أسترجاع الملفات المحذوفة للهاتف طريقة لم تعرفها من قبل !

أسترجاع الملفات المحذوفة للهاتف طريقة لم تعرفها من قبل !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ماهي الملفات الموجودة على الجوال؟ ، أن الملفات تتكون من الصور ومقاطع الفيديو وغيرها ، وفي حال حدوث مشكل لاسامح الله، سوف تفقدها جميعاً الى الأبد ، من الآن عليك التفكير في كيفية أسترجاع الملفات المحذوفة ، لأنك سوف تحتاج اليها في يوم من الأيام، أن الهاتف بكل أنواعة معرض للعديد من المشكلات ، والتي أهمها هو حذف هذة الملفات عن طريق الخطأ ، ونحن نعلم أن الهاتف يحتوي على صور مهمة ونعتز بها ، وكذلك يحتوي على مقاطع فيديو توثق مراحل من حياتنا ، ولها مكان في ذاكرتنا.

كيف نحافظ على الصور ومقاطع الفيديو الى الآبد !

نظراً لأهمية هذا الموضوع بالنسبة للمستخدمين، وقبل شرح الطريقة التي عن طريقها يمكن أسترجاع الملفات المحذوفة، دعونا نتعرف على ماهي الوسائل الخاطئة التي يتبعها الناس في حفظ الصور ومقاطع الفيديو، حيث يعتمد الناس على وسائل التخزين الإلكترونية، والتي نقصد بها الافلاش ميموري وبطاقة SD Card والأقراص الصلبة ، حيث أن هذة الوسائل هي قديمة ومعرضة في أي وقت للعطب ، ومن الخطأ أن نستخدمها في خزن الصور ومقاطع الفيديو المهمة ، أضافة الى أنها معرضة للضياع ، وبذلك نفقدها الى الابد.

ماهي الطريقة الموصى بها للحفاظ على ملفاتنا المهمة

أن خزن الملفات والتي هي الصور ومقاطع الفيديو وغيرها على الهاتف ، غير صحيح وهو شائع بين الناس ، الهاتف معرص للعطل والسقوط على الارض ، أو تعمل فرمته أو ضبط المصنع وتفقد ملفاتك ، أما الطريقة الموصى بها من قبل الخبراء ، والتي يمكن أسترجاع الملفات في أي وقت ومتى نشاء ، هي الخدمات السحابية المجانية ، حيث أن هذة الخدمات تعطينا مساحة تخزينية تصل الى 1TB وهي تكفي لرفع ملفاتنا عليها وحفظها الى الابد ، وأن هذة الخدمة السحابة آمينة على ملفاتنا من صور ومقاطع فيديو، أضافة الى أنها مجانية ولا تحتاج الى دفع الاموال.

برنامج أسترجاع الملفات للهاتف
برنامج أسترجاع الملفات للهاتف

برنامج أسترجاع الملفات المحذوفة للجوالات وبدون روت

أنتشرت في الآونة الأخيرة العديد من برامج أستعادة الملفات المحذوفة. لكن غالبيتها كاذبة ولا يمكنها أسترجاع الملفات، حيث أن البعض منها يكون عبارة عن سلة مهملات والبعض الآخر، يسترجع الصور ومقاطع الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي ويوهمك انة أستعاد الملفات، وبعيداً عن كل ماذكرناه أعلاه. يوجد برنامج له القدرة على أسترجاع الملفات المحذوفة لهواتف الاندرويد، البرنامج صادق وحقيقي ويمكن تحميلة من رابط في أسفل التدوينة، أن البرنامج يستطيع أسترجاع الصور ومقاطع الفيديو من الهاتف وحفظها في الاستديو.

أسترجاع الملفات المحذوفة من الهاتف وحفظها في الاستديو

أن هذا البرنامج يسترجع جميع الملفات من صور ومقاطع فيديو، حيث يقوم بحفظها في الاستديو ، ويمكن لك نقلها الى مكان آمن للحفاظ عليها ، عند فتح البرنامج أضغط على SCAN حيث مباشرة يقوم البرنامج في البحث في Data، حتى يتمكن من أسترجاع الملفات ، لا يتطلب منك شيئاً سوى الانتظار لبعض الوقت والذي يعتمد على حجم الملفات المحذوفة، بعد الانتهاء من أسترجاع الملفات المحذوفة يمكن تحديدها والضغط على زر التنزيل ، وبعد ذاك يمكن التوجة الى الاستديو حيث تجد أنك أسترجعت كل الصور ومقاطع الفيديو بثواني وبدون روت.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

أقرأ آيضاً

نغمات MP3 للجوال تحميل رنات موبايل للاندرويد والايفون

تسريع الانترنت للايفون خفض Ping للالعاب وجعلة أكثر أستقرار

برنامج لمبة أشعارات للاندرويد ميزة هاتف OnePlus 6T

تحويل الصيغ للايفون والاندرويد تحويل صيغ الصور والفيديو والصوت

الحماية من التجسس للاندرويد والتحكم بأذونات التطبيقات تلقائياً

 

 

‫0 تعليق

اترك رد