برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في الكثير من الاحيان نقوم بحذف الملفات الموجودة في الهاتف لأي سبب كان. في هذة الحالة يجب أن نجد برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد، على أن يكون هذا البرنامج جيد وحقيقي لأسترجاع الصور ومقاطع الفيديو وكذلك لا يحتاج الى روت ، أضافة الى قدرتة على أستعادة الملفات حتى بعد الفورمات وضبط المصنع .أن أسباب حذف الملفات من هواتفنا هي عديدة منها نحذف بعض الصور عن طريق الخطأ ، أو نعمل فورمات للهاتف بدون أخذ نسخة أحتياطية لملفاتنا.

لا تبيع هاتفك ! والسبب برنامج استعادة الملفات المحذوفة

دائماً ما أجد في الاسواق العديد من الهواتف المستعملة ، وهي هواتف يبيعها الناس الذي لا يعرفون مدى خطورة هذة الآمر. لأن غالبيتم يقوم بعمل ضبط المصنع للهاتف ، ظناً منة أنة حذف الملفات الى الابد لكنة لا يعلم بوجود برامج على الهاتف تستطيع استرجاع الملفات مثل الصور ومقاطع الفيديو، نحن لا نقول جميع من يشتري هذة الهواتف يسترجع ملفاتها ، لكن بعض ضعاف النفوس يقومون بذلك ، لذلك على من يستخدم هاتف اندرويد ويريد بيعة عليه أستخدام طريقة تشفير الملفات وحذفها.

هل يمكن أسترجاع الملفات المحذوفة من أي هاتف ؟

ان استرجاع الملفات المحذوفة من الهاتف بشكل كامل ، تعتمد على البرنامج المستخدم لأستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد ، وكذلك نوع الجهاز المستخدم في عمل أسترجاع الملفات ، حيث توجد برامج مدفوعة أو مجانية تقوم بأستعادة الملفات من الهاتف وكذلك يمكن لهذة البرامج استعادة الملفات من وسائل التخزين المتعددة ، مثل الافلاش ميموري وكذلك بطاقة SD Card وحتى القرص الصلب يمكن استرجاع الملفات منة بسهولة ، أن هذة البرامج شديدة الخطورة لأنها تسترجع الملفات من اليوم الاول من أستخدام الهاتف الى الوقت الذي بيع فية.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة
برنامج استعادة الملفات المحذوفة

تحميل افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

أن استعادة الملفات لهواتف الاندرويد يجب استخدامة على هاتفك فقط ، لايجب ان تستخدمة في استرحاع الملفات من هواتف اشخاص أخرين، لان ذلك غير قانوني ، أن حذفت الصور من هاتفك أو مقاطع الفيديو يمكن استرجاعها بضغطة زر من خلال هذا البرنامج، الذي تجدون رابط التحميل اسفل هذة المقالة ، أن هذة البرنامج يمكن لة استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة ، وكذلك استعادة الصور المحذوفة والتسجيلات الصوتية المحذوفة ، أن هذا البرنامج حقيقي ويستطيع أسترجاع الملفات المحذوفة للجوال حتى بعد الفورمات أو أعادة ضبط المصنع.



أن كنت قد حذفت صور ومقاطع فيديو وغيرها من الملفات ، تستطيع عن طريق هذا البرنامج أسترجاعها ، حيث يمكن أن تسترجع أي ملف حذفتة عن طريق الخطأ من هاتفك ، البرنامج لا يحتاج الى روت . فهو يعمل على كل الهواتف الحديثة والقديمة وعلى مختلف أصدارات نظام Android، لكن استخدم هذا البرنامج على هاتفك فقط ، ويمكن أن تجد الملفات التي تم أستعادتها في مجلد الملفات المحذوفة في مدير ملفات جهازك ، حيث تستطع استعادة جميع الملفات خلال ثواني معدودة.

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

إقرأ آيضاً

شحن الموسم 17 مجانا في لعبة Pudg Mobile من خلال id فقط !

تغير IP الجهاز للاندرويد وما هو الفرق بين IP وID لرفع الحظر

تصوير الشاشة للاندرويد بدون تطبيقات تسجيل الصوت الداخلي للألعاب

زيادة ذاكرة الايفون الى 1TB توسيع الذاكرة للايفون

اقوى vpn مجاني للاندرويد سرعة انترنت صاروخية

‫0 تعليق

اترك رد