طريقة تسريع وتقوية الأنترنت في العراق وحل مشكلة ضعف الشبكة

طريقة تسريع وتقوية الأنترنت في العراق وحل مشكلة ضعف الشبكة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مشكلة ضعف الأنترنت التي تعاني منها بعض الدولة العربية ومنها العراق الذي يوجد فية أسوء خدمة أنترنت أضافة الى التقيد المتعمد على الخدمة أضافة الى سرقات السعات الخاصة بالأنترنت.

هذا ترتب علية ضعف كبير في شبكة الأنترنت ، ضعف الأنترنت ليس محصور فقط في العراق أيضاً يشمل بعض الدول العربية منها سوريا ولبنان وغيرها من الدول ، أن حل مشكلة ضعف الأنترنت ليس بالأمر السهل كما نتصور فنحن بحاجة الى أدوات قوية لتسريعة بشكل جيد.

‏ ومن هذة الأدوات الحصرية أداة Net Optimizer الموجهة بالتحديد الى الدول التي تعاني من ضعف صبيب الأنترنت أو التي تم تقيد خدمة الأنترنت فيها ، يعمل هذا التطبيق على أختيار DNS ذو سرعة عالية ليحاول قدر الأمكان تسريع الشبكة ويتصل تلقائياً بالأقوى DNS وهو مشابة تماماً لتطبيق شرحناه سابقاً ويمكن الرجوع الية من خلال الرابط.

‏ أن رابط تحميل التطبيق المباشر من Google Play تجدة أسفل هذة الصفحة ،بعد أن حملت التطبيق ننتقل الى كيفية تشغيلة بعد النقر على أيقونة على الشاشة الهاتف يفتح معك التطبيق ويجب الموافقة على شروط الأستخدام ، حيث تعلم على المربع وتضغط على GET STARTED للدخول الى الأداة كما في الصورة أدناه.

تسريع الأنترنت

بعد فتح التطبيق على الواجهة الرئسية تضغط على ACTIVATE للأتصال بأفضل DNS ويكون ذلك تلقائياً بدون البحث عنة ، حيث يبدأ التطبيق بالبحث عن الرسيفرات الأقوى حيث تنبثق نافذة طلب الأتصال أنقر على موافق ليتم الأتصال ويظهر مفتاح على شريط أشعارات الهاتف وبالتالي يتصل بها كما في الصور أدناه.

تقوية الأنترنت

عندما تريد البحث عن Dns الأقواى أضغط على SCAN DNS للبحث عنها حيث يحتوي التطبيق على أداة المسح التفضيلي DNS حيث تظهر لك مجموعة كبيرة من DNS للكثير من الشركات منها Google وشركات أخرى أختر منا ماهو مناسب للأتصل بها كذلك يمكن الأتصال بها تلقائياً كما في الصور أدناه.

أفضل تطبيق DNS

هذا التطبيق أو الأداة يجعل سرعة الأنترنت رهيبة حيث يعمل في جميع الدول لتسريع الأنترنت بشكل جنوني ، فهو يقوي خدمة الأنترنت ذات صبيب أنترنت ضعيف وتحويلها الى صبيب أنترنت قوي يعمل التطبيق على كل هواتف أندرويد ويدعم بيانات الهاتف مثل 3G . 4G وكذلك الواي فاي. أن أعجبكم هذا الموضوع نتمنى أن تشاركوة على الفيسبوك وتويتر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق:
Net Optimizer

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن