أقوى طريقة لرفع الحظر عن مواقع التواصل الأجتماعي في العراق وجميع الدول العربية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عند حدث مشكلة في أي بلد أول ما تقوم بة هو حظر مواقع التواصل الأجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وغيرها للحد من أستخدامها من قبل مواطنيها والسيطرة على الوضع قدر الأمكان وهذا بالطبع لة سلبيات على أقتصاد البلد وأيجابيات لأحتواء المشكلة بسرعة.

عند تفعيل الحظر يفقد المستخدمون أمكانية الدخول اليها سواء كانو متصلين عبر الواي فاي أو بيانات الهاتف , لذلك تبدأ رحلة البحث عن تطبيقات VPN التي تعمل على تغير الموقع الجغرافي للتمكن من فتح الحظر , عند أستخدام أي تطبيق VPN صحيح أنة يعمل على فتح الحجب لكن قد تعاني من ضعف الشبكة أو يحدث قطع للأتصال لأنك قمت بأستخدام التطبيق الغير مناسب.

رفع الحظر عن مواقع التواصل الاجتماعي

في نهاية هذة الصفحة وضعنا لكم رابط تنزيل تطبيق VPN لفتح المواقع المحجوبة في بلدك حيث يعمل في جميع الدول , وفي نفس الوقت يعطيك تسرعة أنترنت قوي لتصفح مواقع التواصل الأجتماعي بدون مشكلة , لنفترض أنك قمت بتحميل وتثبيت التطبيق , بعد الفتح عليك الموافقة على أتفاقية الأستخدام ,يعمل التطبيق تلقائياً على أختيار الخادم الأفضل للأتصال بة.

كذلك بمقدور  التطبيق تسريع الأنترنت  ,وهنالك فرقاً بين سرعة الأنترنت بعد وقبل أستخدام التطبيق ,ما يميزة عن غيرة من التطبيقات VPN أنة قادر على أختيار أفضل خادم وأنة يحتوي على بعض الأعدادات المهمة منها يرسل لك تنبية يعلمك بأن الشبكة المتصل بها غير آمنة وتعرضك للخطر , كذلك يمكن التحكم بأيقاف وتشغيل VPN في وضع السكوون وعدم أستخدام الهاتف وكذلك تحديد نوع البروتوكول حتي تحصل على تشفير تام حيث يعتمد على قوة الحظر .

تطبيق VPN

أضافة الى وجود الوضع الليلي لحماية البصر من الأشعة الصادرة من شاشة الهاتف , كذلك يدعم التطبيق اللغة العربية مما يجعل التعامل معة جداً سهل , أن أغلب تطبيقات VPN تكون مزعجة لأنها تجعلك تتنقل من خادم الى آخر للحصول على أتصال جيد , أما هذا التطبيق فيعمل على أختيار الخادم الأفضل لينشئ أتصال سريع  لفتح المواقع المحجوبة في بلدك.

هذا التطبيق ليس كتطبيق VPN عادي وأنما يحتوي على أدوات للتحكم بكل التطبيقات من ناحية أستهلاك الأنترنت فهو يعمل على أيقافها ومنعها من الأتصال ويعطيك معلومات عن التطبيقات التي تستهلك الأنترنت وكذلك التطبيقات التي تستنزف طاقة البطارية ويمكن أيضاً تسريع الأنترنت بنقرة واحدة فقط .

بعد أستخدامنا للتطبيق لفترة من الوقت تبين أنة قادر على رفع الحظر عن تصفح كل المواقع وبسرعة عجيبة وخالي من المشاكل ويمكنة العمل بصورة جيدة على الواي فاي وبيانات الهاتف .

 شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق :

Touch VPN

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن