متجر Amazon Appstore بديل متجر Google Play على هواتف Huawei

بعد تعرض شركة Huawei للعقوبات من قبل الرئيس الأمريكي وأتهامها بالتجسس ، وتنفيذاً لقرار ترامب قررت شركة Google أيقاف خدمات كوكل بلي على هواتف Huawei المستقبلية ، يغني ذلك توقف كل من متجر كوكل بلي واليوتيوب والكثير من هذة الخدمات لكن الأزمة في طريق الأنفراج بين الولايات المتحدة الأمريكية وشركة هواوي الرائدة في صناعة الهواتف الذكية ، وهنالك مهلة تم أعطائها للشركات التي تتعامل مع شركة هواوي أمدها 90 يوماً لحل جميع المتعلقات في ما بينها .

كيفية تحميل المتجر:

نفرض بأن العقوبات سوف تطبق لذلك أنت بحاجة الى متجر رسمي موثوق فية لكي يكون بديلاً لمتجر Google Play أن تم حظرة على هواتف Huawei ، لذلك وجدنا لكم متجر Amazon Appstore الذي رابط الدخول الى الموقع Amazon لتحميل المتجر ، فلا تحاول تحميلة بصيغة apk فأنة لن يعمل معك وتواجة مشكلة التطبيق غير مثبت.

 

حمل متجر Amazon بديل متجر Google Play

بعد الدخول الى الرابط أسفل المقال ، سوف تفتح معك نافذة جديدة ويجب أن يكون لديك حساب على متجر أمزون لتحميل المتجر التطبيقات ، في هذة الصفحة أدخل بريدك الإلكتروني المسجل على أمزون في المكان المخصص وأنقر على أرسال . بعد ثواني ستصلك رسالة على البريد الألكتروني فيها رابط أضغط علية الذي بدورة ينقلك الى صفحة التحميل فقط أضغط على ” الحصول على متجر أمزون ” حيث يبدأ التحميل مباشرة ، قم بتثبيتة على هاتفك الذكي.

أفتح المتجر على واجهة تسجيل الدخول الخاصة بمتجر أمزون أكتب أسم المستخدم والباسورد وضغط على تسجيل الدخول ، المتجر يحتوي على مئات التطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة ، ويعتبر هذا التطبيق بديل متجر كوكل بلي أن تم حظرة ، فهو متجر موثوق لأنة تابع لشركة أمزون ، والمتجر Amazon Appstore في تطور مستمر حيث يتم يومياً أضافة الكثير من الأبعاب والتطبيقات، المتجر يدعم كل الدول ومنها الدول العربية وتستطيع تحميل ما تشاء من الألعاب الكثيرة وكذلك التطبيقات.

هذة هي الطريقة الصحيحة لتحميل متجر Amazon وتشغيلة على أي هاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد، المتجر بالتأكيد سوف يعجبكم لأنة متجر عملاق وسوف تكتشف ذلك بنفسك عن تحميل المتجر وتثبيتة على هاتفك .

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على المتجر ونتمنى لكم فرجة ممتعة 

رابط تحميل متجر Amazon:
من هنا

 

شارك الموضوع
ثائر الزاملي

مدون تقني يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين في الكمبيوتر والهواتف الذكية وبعض التطبيقات والألعاب والبرامج.

أحدث المقالات

أفضل تطبيقات شهر مايو للاندرويد ( Apps May 2024 )

في هذة التدوينة على مدونة المطور للمعلوماتية لدينا 5 من أفضل التطبيقات المختارة لشهر مايو / أيار لهذة السنة، كل…

يومين منذ

المتجر الروسي الرسمي RuStore لكل هواتف الاندرويد

يعتبر متجر Google Play هو المتجر الرسمي للحصول على التطبيقات والألعاب، لذلك شركة غوغل تنصح بتنزيل كل ما تحتاج الية…

3 أيام منذ

إليك هذة الطريقة لتنظيف الهاتف من الداخل وحل كل مشاكل الذاكرة الداخلية و RAM

بعد فترة من أستخدام الموبايل في لعب الالعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وتحميل الملفات وغيرها، تظهر علية بعض المشاكل والتي اغلبها…

4 أيام منذ

لا تبحث عنها على الأنترنت! كل أدوات الذكاء الاصطناعي AI في موقع واحد

الذكاء الاصطناعي أصبح متوفراً على شكل أدوات، حيث أن جميعها مشتق من المصدر الاساسي، حيث تم تطويرة وأضافة ميزات جديدة،…

أسبوعين منذ

مشاركة شاشة هاتفك مع هاتف صديقك عن بعد مع دعم الاتصال عبر الميكرفون

هل تريد مشاركة لعبة مثيرة مع صديقك؟ أو عرض صورة مضحكة؟ أو ربما تريد مشاركة شخص ما في حل مشكلة…

أسبوعين منذ

التحكم بالهاتف دون لمسة من خلال تحريك أصبعك عن طريق الايماءات

بفعل وجود بعض التطبيقات يمكننا أضافة ميزات مفيدة للهاتف الذكي، وهي تساعدنا في التحكم بالهاتف دون لمسة ، والأهم من…

أسبوعين منذ