Intel تطلق اسم العلامة التجارية GO على منتجات تكنولوجيا السيارات #CES2017

تملك شركة Intel مجموعة عمل مخصصة تستهدف صناعة السيارات، والآن فقد أصبح لديها أيضًا العلامة التجارية الفرعية المخصصة لكل أنواع التكنولوجيا المتعلقة بالسيارات. حيث أطلقت العلامة التجارية GO والتي تغطي عدد من المنتجات بما في ذلك منصات التطوير في المركبات آلية القيادة ومنصة اتصالات 5G، والتي ستكون مخصصة لمساعدة شركات صناعة السيارات على الاستعداد لبدء تطبيق تكنولوجيا الاتصال اللاسلكي 5G بشكل أكبر في عام 2020. بالإضافة لأداة SDK التي تهدف إلى مساعدة المطورين في مجال القيادة الآلية من الاستفادة من الأجهزة الحاسوبية الجديدة وأجهزة الاستشعار.
Intel’s Go brand
العلامة التجارية Go تقدم ثلاث منتجات، وسيتم إطلاقها لأول مرة رسميًا في معرض CES 2017، لتضع الشركة بذلك نفسها في الأدوار الرئيسية بالصناعة مع استمرار السيارات ذاتية القيادة في تحقيق النجاح. كما أعلنت Intel عن شراكة في اختبار انتشار أساطيل السيارات مع شركة بي ام دبليو وأنظمة Mobileye، وسوف تكون تلك السيارات مزودة بمنصة GO من شركة أنتل.
وأيضًا فان منصة الاتصال اللاسلكي 5G مثيرة للاهتمام، لأنها تمهد الطريق للاتصال ليس فقط بين السيارات وبعضها ولكن أيضًا بين السيارات والبنية التحتية، مع تطوير كبير في الشبكة اللاسلكية يعمل على تحسن جذري في التوقف والسرعة، واللذان يعتبران من العوامل الرئيسية في تكنولوجيا الاتصالات التي يتم استخدامها للمساعدة في اتخاذ قرارات فرعية صائبة في نظام الملاحة بالسيارات ذاتية التحكم لتجنب وقوع الحوادث المحتملة.
مجموعة القيادة الآلية من إنتل (ADG) من المرجح أن تكون مساهم كبيرا تطوير منصة GO، ولكن يبدو أن منصة GO قد تكون واسعة المدى، حيث تتطلع شركة أنتل لتحقيق الاستفادة القصوى من الاعتماد المتزايد لصناعة السيارات على التكنولوجيا
شارك الموضوع
ثائر الزاملي

مدون تقني يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين في الكمبيوتر والهواتف الذكية وبعض التطبيقات والألعاب والبرامج.

أحدث المقالات

أفضل تطبيقات شهر مايو للاندرويد ( Apps May 2024 )

في هذة التدوينة على مدونة المطور للمعلوماتية لدينا 5 من أفضل التطبيقات المختارة لشهر مايو / أيار لهذة السنة، كل…

أسبوع واحد منذ

المتجر الروسي الرسمي RuStore لكل هواتف الاندرويد

يعتبر متجر Google Play هو المتجر الرسمي للحصول على التطبيقات والألعاب، لذلك شركة غوغل تنصح بتنزيل كل ما تحتاج الية…

أسبوع واحد منذ

إليك هذة الطريقة لتنظيف الهاتف من الداخل وحل كل مشاكل الذاكرة الداخلية و RAM

بعد فترة من أستخدام الموبايل في لعب الالعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وتحميل الملفات وغيرها، تظهر علية بعض المشاكل والتي اغلبها…

أسبوع واحد منذ

لا تبحث عنها على الأنترنت! كل أدوات الذكاء الاصطناعي AI في موقع واحد

الذكاء الاصطناعي أصبح متوفراً على شكل أدوات، حيث أن جميعها مشتق من المصدر الاساسي، حيث تم تطويرة وأضافة ميزات جديدة،…

أسبوعين منذ

مشاركة شاشة هاتفك مع هاتف صديقك عن بعد مع دعم الاتصال عبر الميكرفون

هل تريد مشاركة لعبة مثيرة مع صديقك؟ أو عرض صورة مضحكة؟ أو ربما تريد مشاركة شخص ما في حل مشكلة…

أسبوعين منذ

التحكم بالهاتف دون لمسة من خلال تحريك أصبعك عن طريق الايماءات

بفعل وجود بعض التطبيقات يمكننا أضافة ميزات مفيدة للهاتف الذكي، وهي تساعدنا في التحكم بالهاتف دون لمسة ، والأهم من…

أسبوعين منذ