قبل أن يتم النصب والاحتيال عليكم ! اليكم هذا التطبيق لكشف رسائل SMS والبريد الألكتروني الاحتيالية والنصابة

قبل أن يتم النصب والاحتيال عليكم ! اليكم هذا التطبيق لكشف رسائل SMS والبريد الألكتروني الاحتيالية والنصابة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في الاونة الاخيرة أزدادت عمليات النصب والاحتيال على الناس عن طريق الرسائل القصيرة SIM ورسائل البريد الإلكتروني، حيث أن بعض الاشخاص يستهدفون بشكل عشوائي عدد من أرقام الهواتف وأرسال الرسائل بحيث يوهمونهم ومن ثم الايقاع بهم، كذلك يحدث نفس الشيئ مع رسائل البريد الإلكتروني.

أصبح من الصعب للمستخدم العادي كشف عمليات النصب والاحتيال التي تحدث بشكل يومي، العديد من المستخدمين تم أختراق هواتفهم وكذلك الحاسوب الخاص بهم بهذة الطرق، لذلك علينا توخي الحذر الشديد قبل الضغط على أي رابط، أو التوصل مع المرسل الا بعد التأكد من أن كل شيئ أمن.

اليوم نجد صعوبة كبيرة في التحقق من هذة الرسائل، حيث يقوم البعض بأنتحال شركات أو أشخاص معروفين، وتستخدم هذة الطرق كثيرا في أستخدام البريد الإلكتروني للتواصل مع الضحايا، لذلك قبل أن يتم النصب عليك، لدينا تطبيق يستطيع أن يكشف هذا النوع من الرسائل النصابة والاحتيالية.

يحتوي التطبيق على بيانات ضخمة من رسائل البريد الإلكتروني ورسائل SMS القصيرة وكل أنواع رسائل الاحتيال والنصب، حيث أن التطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي في كشف هذا النوع من الرسائل قبل الرد عليها أو الضغط على أي رابط.

أذا كان لديك صورة لرسالة أو نص TXT يمكن رفعة على هذا التطبيق حتى يتم التحقق منة في وقت قصير، بعدها سوف يظهر لك التطبيق هل هذة الرسائل مشبوهة أو لا؟ حيث أنها أداة رائدة في كشف الانتحال مدعومة بالذكاء الاصطناعي، حيث أنها تقوم بفحص ومن ثم مراجعة الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني ومواقع الويب.

حتى يمكن فحص رسائل مواقع التواصل الأجتماعي التي تحاول خداعك، بمجرد الانتهاء من الفحص سوف تحصل على نصائح بشكل فوري، حول أمكانية أن تكون هذة الرسائل هي رسائل نصب وحتيال، وبذلك ستكون على دراية كاملة قبل الرد عليها أو التواصل مع مرسلها، وهذا يقلل مخاطر الوقوع في مثل هذة الطرق المشبوهة.

البعض منا اليوم تلقى مثل هذة الرسائل المشبوهه والتي يكون مصدرها غير معروف، كذلك نجد البعض من رسائل البريد الإلكتروني في الصندوق الوارد، والتي فيها بعض الكلام الذي يحاول أقناعك بكسب المال مقابل شرح برنامج أو تقديم خدمة، أكثر صناع المحتوى على YouTube والمواقع الإلكترونية يواجهون مثل هذة الرسائل مشبوهة.

لذلك الكثير منهم أصبح يعرف هذة الطرق، لكن، بعض الناس لا يعرفون مثل هذة الافعال حتى انهم لم يسمعوا بها من قبل، على سبيل المثال شخص أرسل لك رسالة حيث انة يتظاهر انة من البنك الذي تتعامل معة، ويطلب منك معلومات البطاقة المصرفية، وهنالك الكثير من هذة الطرق التي حدثت بالفعل مع الناس وتمت سرقة أموالهم.

عند فتح التطبيق الذي تجدون الرابط الخاص بة أدناه، أضغط على علامة “+” بعدها يمكن لسق نص الرسالة أو أخذ صورة للرسالة ورفعها على هذا التطبيق، بفعل وجود بيانات كبيرة في هذا التطبيق حيث يمكنة كشف رسائل الاحتيال والنصب بكل سهولة وبضغطة زر عن طريق تقنية الذكاء الاصطناعي.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة 

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل 

‫0 تعليق

اترك رد