تطبيق المفوضية العليا المستقلة للانتخابات و رابط التقديم على موظفي الاقتراع

تطبيق المفوضية العليا المستقلة للانتخابات و رابط التقديم على موظفي الاقتراع
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق المفوضية العليا المستقلة للانتخابات هو تطبيق للهواتف الذكية يوفر للناخبين العراقيين معلومات عن الانتخابات العراقية. يوفر التطبيق معلومات عن تاريخ الانتخابات، وأماكن الاقتراع، وكيفية التسجيل للتصويت، وكيفية الإدلاء بأصواتهم. يوفر التطبيق أيضًا معلومات عن المرشحين وبرامجهم الانتخابية.

تنزيل تطبيق المفوضية العليا المستقلة للانتخابات

يمكن تنزيل برنامج المفوضية العليا المستقلة للانتخابات مجانًا من متجر Google Play ومتجر Apple App Store. أذا كان لديك هاتف اندرويد فيمكن الدخول الى متجر جوجل بلاي وكتابة في مربع البحث “تطبيق المفوضية العليا المستقلة للانتخابات” مباشرة سوف تجد التطبيق قد ظهر في أول نتيجة.



وأذا كان لديك هاتف آيفون فيمكن لك الدخول الى متجر ابل استور والبحث عن التطبيق، حيث أن التطبيق ذو حجم صغير ولا يستهلك شيئ من ذاكرة هاتفك سواء كان أندرويد أو ايفون.

أهمية برنامج المفوضية العليا المستقلة للانتخابات

أن مفوضية الانتخابات العراقية تعمل على قدم وساق، وذلك لأكمال الاستعدادات لأجراء أنتخابات مجالس المحافظات. الكثير من الناخبين لا يمكنهم الوصول الى مراكز تحديث البيانات، لذلك يمكنهم اليوم تحديث هذة البيانات عن طريق هذا التطبيق، في ظل التطور التقني الذي يشهدة العالم، لذلك لابد من مواكبة هذا التطور وتقديم كل مايفيد المواطنين.

رابط التقديم على موظفي الاقتراع

يمكن من خلال موقع المفوضية العليا المستقلة للانتخابات أن تقدم طلب توظيف مؤقت للعمل كموظف أقتراع، حيث أن رابط التقديم على موظفي الاقتراع تجدة في نهاية هذة التدوينة.

المفوضيةالعلياالمستقلةللانتخابات
المفوضيةالعلياالمستقلةللانتخابات

الميزات الرئيسية لبرنامج المفوضية العليا المستقلة للانتخابات

  •  معلومات عن تاريخ الانتخابات العراقية
  •  أماكن الاقتراع
  •  كيفية التسجيل للتصويت
  •  كيفية الإدلاء بأصواتهم
  • معلومات عن المرشحين وبرامجهم الانتخابية
  •  إمكانية البحث عن المرشحين حسب الاسم أو الحزب أو المنطقة
  •  إمكانية التعرف على مراكز الاقتراع القريبة منك
  • إمكانية الحصول على إشعارات عن موعد الانتخابات
  •  إمكانية المشاركة في الأنشطة الانتخابية

يمكن لبرنامج المفوضية العليا المستقلة للانتخابات أن يساعد الناخبين العراقيين على التعرف على الانتخابات العراقية والمشاركة فيها بشكل فعال. لذلك أنتهز هذة الفرصة وحدث بياناتك أنت وعائلتك وشجع كل من حولك من الأقارب والاصدقاء، لذلك سارع بتحميل هذا التطبيق من الروابط أدناه لكل هواتف الأندرويد والآيفون. حيث أن التطبيق يدعم أغلب الهواتف سواء كانت الجديدة والقديمة، حيث أن التطبيق سهل الاستخدام ويمكن تشغيلة على هاتفك بدون أي مشاكل.

رابط تحميل التطبيق للاندرويد أضغط للتنزيل

رابط تحميل التطبيق للايفون أضغط للتنزيل

التقديم على موظفي الاقتراع أضغط للدخول أو أضغط للدخول 

‫0 تعليق

اترك رد