منظف الواتساب تلقائيا وحذف الملفات التي لا تريدها

منظف الواتساب تلقائيا وحذف الملفات التي لا تريدها
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مستخدمي تطبيق واتساب في أزدياد مستمر، حيث وصل عدد تحميلاتة الى أكثر من 5 مليار تحميل على متجر GooglePlay، ولة شعبية كبيرة على مستوى العالم، ومن النادر تجد شخص لا يستخدم Whatsapp لأنة ضروري في كل هاتف، لذلك نستطيع عبر هذا التطبيق التوصل مع الآخرين ومشاركة الدردشة الصوتية وأرسال الصور والفيديوهات، وكذلك أنشاء مجموعات الواتس اب، لأنها تساعدنا في أعمالنا اليومية ومشاركة اللحظات السعيدة، لكن، هذة الملفات تتركم داخل الهاتف مما تؤدي الى زيادة الذاكرة الداخلية للهاتف، لذلك يجب أستخدام منظف الواتساب تلقائيا بدون التدخل منك.

فقط أعمل الاعدادات الازمة ومن ثم التطبيق يحذف هذة الملفات التي لا تريدها، حيث يتم تنزيل هذة الملفات بشكل تلقائي داخل هاتفك. أضافة الى أمكانية عمل جدولة لحذفها في أي وقت من أختيارك، لكن لا تحذفها فوراً يجب عليك أولاً التأكد من أن هذة الملفات ليست مهمة وزائدة، بعدها يمكن أتخاذ الإجراء الازم وحذفها نهائياً.

هل اذا حذفت الواتس اب ورجعته ترجع المحادثات؟

نعم يمكن استعادة كل ملفاتك من صور ومقاطع فيديو ودردشات صوتية وغيرها، بفعل ميزة النسخ الاحتياطي الموجودة في أعدادات تطبيق الواتساب، فقط أفتح حسابك الواتساب واضغط على النقاط الثلاثة في الزاوية اليسرى من شاشة الهاتف، وأختر من القائمة الإعدادات، لتنتقل على الصفحة الثانية أختر منها ‏”التخزين والبيانات”. في هذة الصفحة تجد بعض المعلومات منها أدارة الملفات والتخزين، ومنها ستلاحظ مدى أستهلاك مساحة التخزين المجانية للواتساب،وهي النسخ الاحتياطي، حيث يمكنك تفعيل النسخ الاحتياطي وأختيار الوقت المحدد.

وكذلك تستطيع تشغيل النسخ الاحتياطي على بيانات الهاتف 3G.4G أو على WiFi، وفي حال حذفت تطبيق Whatsapp يمكن أستعادة النسخ الاحتياطي للمحادثات والصور ومقاطع الفيديو وكل شيئ. لكن تأكد من أستخدام نفس حسابك الذي عملت علية نسخة احتياطية، حيث ستبقى هذة النسخة مخزنة على سيرفرات شركة الواتساب،

تطبيق تنظيف الواتساب تلقائيا على هواتف الاندرويد

كل الملفات الموجودة على تطبيق الواتساب تجدها في مدير الملفات، وهذا يشمل الصور ومقاطع الفيديو والمحادثات وغيرها. حيث يستطيع البعض الدخول الى الهاتف ومن ثم البحث عنها وحذفها.

منظف الواتساب تلقائيا
منظف الواتساب تلقائيا

لكن، ستواجة مشكلة في حال بحثت عنها، فهي ليست موجودة في مكان واحد أو ملف واحد، وربما ترتكب خطأ وتحذف الملفات المهمة. لذلك تطبيق تنظيف الواتساب هو الحل الأمثل لهذة المشكلة، عند فتح التطبيق تحتاج الى الموافقة على الاذونات، بعد ذلك ستنفتح صفحة فيها كل ملفاتك والتي تشمل:

  • الوثائق
  • الفيديوهات
  • الصور
  • قاعدة البيانات
  • المحادثات الصوتية
  • الصوتيات
  • الملسقات
  • الحالات
  • الصور المتحركة
  • الخلفيات
  • صور الملف الشخصي

كل قسم منها يحتوي على مجموعة من الملفات، تستطيع الدخول اليها وتحدد ما تريد حذفة، قبل حذف الملفات مهما كان نوعها يجب أخذ نسخة أحتياطية من خلال تفعيل النسخ الاحتياطي من أعدادات تطبيق الواتساب.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد