حل مشكلة انخفاض البطارية بسرعة من خلال أضافة هذة الميزة

حل مشكلة انخفاض البطارية بسرعة من خلال أضافة هذة الميزة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن البطارية هي التي تزود الهاتف بالطاقة، وبدونها لا يعمل الهاتف مطلقاً، لذلك يجب المحافظة عليها وأطالة عمرها، ويكون عن طريق تقليل أستهلاك البطارية وتوفير طاقتها. حيث يمكن تنزيل تطبيق توفير الطاقة البطارية أو من خلال تفعيل وضع توفير الطاقة أو تفعيل وضع الطواريء، لكن هنالك تطبيق يستطيع حل مشكلة انخفاض البطارية بسرعة ، وذلك من خلال تشغيل الفيديوهات في الخلفية، على سبيل المثال لا الحصر يمكننا أن نشاهد مقاطع YouTube في الخلفية، وتحديداً عندما تكون الشاشة مطفية أو ما يسمى “وضع الاستعداد”.

حيث أن هذا التطبيق سيعمل على تحسين البطارية من خلال تشغيل الفيديوهات في الخلفية، لأن أستمرار تشغيل الفيديوهات والشاشة تعمل، يؤدي الى أستنزاف طاقة البطارية وبالتالي لن يستمر معك الشحن لفترة طويلة. حيث يعمل التطبيق على الحد من أستهلاك الطاقة في حال كان الهاتف يشغل الفيديو، البعض يكون مشغول ولا يرغب بمشاهدة الفيديوهات وأنما يريد الاستماع اليها.

هل هناك ضرر على البطارية في وضع توفير الطاقة؟

يعتقد البعض أن تشغيل وضع توفير الطاقة يؤدي الى الاضرار بالبطارية، هذا أعتقاد خاطئ، ويحدث العكس تماماً، أن توفير وضع الطاقة-وضع الطاقة الفائق يؤدي الى أطالة عمر البطارية، لأنة يقلل من أستهلاك الطاقة من قبل التطبيقات والعمليات التي تجري في الخلفية. لذلك لا تقلق على بطارية هاتفك Android لأنها ستكون بأفضل حال.



لكن أحذر من كود توفير طاقة البطارية لأنة قد يكون غير متوافق ويسبب مشكلة في جهازك، حيث نجد أن الكثير يتحدث عن الاكواد، والتي لا ينصح بأستخدمها الا من قبل المطورين والخبراء، حيث أن لديهم دراية بالذي يفعلونة. لذلك هذا التطبيق يمكنة تحسين بطارية سامسونج وكذلك بطارية هواوي وغيرها من أجهزة الأندرويد المنتشرة بين الناس على نطاق واسع.

حل مشكلة انخفاض البطارية بسرعة

أن بطارية الهاتف لها عدد دورات شحن محددة، وهي تمثل العمر الافتراضي للبطارية، وأذا كانت بطارية هاتفك تفقد الشحن بسرعة وبشكل غير طبيعي، فتأكد من أنها بحاجة الى أستبدال. هنالك بعض الاخطاء التي نقوم بها عند شحن البطارية، على سبيل المثال لا الحصر أستخدام شاحن وكابل غير أصلي، وكذلك لعب الالعاب والهاتف على الشحن أو تستخدم الهاتف في مكان غير جيد التهوية؛ حيث أن ذلك يسبب أرتفاع درجة حرارة البطارية التي تعتبر العدو الاول لتدمير بطارية هاتفك، وبذلك تجد بطارية الهاتف تفرغ بسرعة. حيث يمكن حل مشكلة انخفاض البطارية من خلال تنزيل تطبيق توفير الطاقة البطارية، لذلك هذا التطبيق سوف يساعدك في توفير الطاقة وكذلك التقليل من استهلاكها، حيث أن مقاطع الفيديو التي نشاهدها على الهاتف تستهلك الطاقة.

تطبيق مشاهدة الفيديوهات في الخلفية

أن هذا التطبيق يستطيع أن يشغل الفيديو حتى وأن كانت الشاشة مطفية، وهذا يستطيع حل مشكلة انخفاض البطارية بسرعة لأن أضاءة الشاشة سوف تستهلك من الطاقة، لذلك حمل هذا التطبيق من نهاية التدوينة وثبيتة على هاتفك. عند تشغيل التطبيق وافق على الصلاحيات التي يحتاجها، وبعد ذلك ستدخل الى الواجهة الرئيسية، الأن تجد أمامك بعض الخيارات التي عليك تفعيلها حسب طريقة أستخدامك للتطبيق.

حل مشكلة انخفاض البطارية بسرعة
حل مشكلة انخفاض البطارية بسرعة

بعد الانتهاء من الاعدادات وتفعيل ميزة الاستعداد من شريط الاشعارات، سوف تتمكن من تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية، وذلك ستحد من استهلاك الطاقة عند مشاهدة الفيديوهات، وتشير الإحصائيات الى ان المستخدم يقضي ساعات طويلة في مشاهدة الفيديوهات أو الاستماع اليها، لذلك يمكن تنزيل تطبيق توفير الطاقة البطارية من الرابط أدناه.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد