تنظيف الهاتف من الفيروسات مجانا وتسريعة للاندرويد

تنظيف الهاتف من الفيروسات مجانا وتسريعة للاندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن الهاتف يحتوى على حماية نظام Android، ويستطيع أي مستخدم للهاتف أن يفحص هاتفة من خلال الاعدادات، لكن، هذة الحماية ليست كافية لحماية الهاتف، لذلك لابد من تطبيق أو برنامج أو أداة تنظيف الهاتف من الفيروسات مجانا ،لذلك من الضروري مسح الفيروسات من الجهاز حتى لا يتسبب بتعطلة وفقدان البيانات المهمة الموجودة فية، مثل الصور ومقاطع الفيديو وكذلك حماية حساباتك على مواقع التواصل الأجتماعي، وبذلك يمكننا تنظيف الجهاز بالكامل وبضغطة زر عن طريق هذا التطبيق.


‏حيث انة تطبيق مجاني وفية مميزات كثيرة مهمة لهاتف اندرويد، ولن تحتاج الى كود تنظيف الهاتف من الفيروسات لأنة يسبب مشاكل في الجهاز، على الرغم من قدرتنا على تنظيف الهاتف من الفيروسات بدون برامج، لكن هذا النوع من التطبيقات يحتوي على خوارزميات معقدة تستطيع كشف الفيروسات ومن ثم مسحها من الجهاز، لذلك هو تطبيق بسيط للغاية ولا يحتوي على أعدادات صعبة، لذلك يمكن تنزيل برنامج تنظيف الجهاز من متجر Google Play أو من الانترنت.



كيف انظف هاتفي من الفيروسات بدون برامج؟

كل هاتف Android يحتوي على خيار “البطارية والعناية بالجهاز” والذي نستطيع الدخول الية من الإعدادات، وهذة الطريقة هي تنظيف الهاتف بدون برامج من الفيروسات، وكذلك يمكن أستخدامها في تنظيف الهاتف وتسريعة، حيث يمكن الضغط على هذا الخيار ومن ثم أضغط على “تحسين الآن” أنتظر لعدة ثواني حتى يتم فحص هاتفك المحمول بالكامل.

تنظيف الهاتف من الفيروسات APK
تنظيف الهاتف من الفيروسات APK

في حال ظهور مشكلة في تطبيق أو ملف في هاتفك يمكن كشفة باستخدام هذة الميزة المتوفرة على هواتف Android، حيث تجدها في هواتف Samsung وفي الهواتف الاخرى مثل هواتف Huawei وغيرها، لكن تختلف في طريقة الدخول اليها من الأعدادات.

تحميل تطبيق تنظيف الهاتف من الفيروسات مجانا

يمكن ان تحصل على هذا التطبيق من متجر Google Play، لذلك كيف تتم عملية تنظيف الهاتف؟، فقط عن طريق هذا التطبيق يمكن فحص هاتفك من الفيروسات بشكل كامل، ويمكن عمل ذلك بنفسك من خلال تنزيل تطبيق تنظيف الهاتف من الفيروسات مجانا من الرابط في نهاية التدوينة ومن ثم تثبيتة على هاتفك.

تستطيع أن تجرب هذا التطبيق على أي هاتف اندرويد بغض النظر عن الشركة المصنعة، ولكن بشرط ان يكون نظام التشغيل الخاص بة هو الاندرويد، وهو من أقوى برامج حماية هواتف الاندرويد. كذلك يمكن لهذا التطبيق تسريع هواتف الاندرويد من خلال تنظيفها من المهملات والملفات الغير ضرورية، وكذلك حذف الملفات المؤقتة والمخفية وكاش التطبيقات.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد