أقوى تطبيق ترجمة فورية للاندرويد برنامج ترجمة فورية للمحادثات

أقوى تطبيق ترجمة فورية للاندرويد برنامج ترجمة فورية للمحادثات
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن تطبيقات الترجمة الفورية تفيدنا في تعلم للغة جديدة، لأنها تترجم الى للغة أخرى تجهلها وتريد تعلمها، البعض من هواة السفر والترحال يحتاجون هذا التطبيق، حيث أن تطبيق ترجمة فورية يساعدهم في التواصل مع الاخرين الذين لديهم لغة مختلفة. وهذة تطبيقات ترجمة فورية هي بديل لشراء الاجهزة المخصصة في الترجمة، والتي يحملها بعض الاشخاص عند سفرهم للسياحة وتغير الجو، اليوم الكثير منا يمتلك هاتف Android ويستطيع فهم أي لغة مباشرة حتى وأن كان ضعيف بها، كل حوجز اللغة بيننا ستختفي بعد أستخدام برنامج ترجمة فورية للمحادثات بين الاشخاص. حيث انة تطبيق ترجمة مباشرة بدون تأخير مع القدرة على التحكم في سرعة الترجمة، ويدعم ترجمة الفورية من انجليزي إلى عربي وبالعكس، مع نطق الترجمة بصوت مسموع وواضح، وهو أقوى تطبيق ترجمة فورية للاندرويد مع مميزات جميلة. كذلك هو من افضل برامج الترجمة الفورية المجانية، من شاشة هاتفك تكلم والتطبيق يترجم بدون أخطاء مطلقاً، حيث ننصحك بهذا التطبيق الجديد لترجمة المحادثات بين الاشخاص مباشرة.

قد يهمك : تطبيق تحويل النص الى خط اليد كأنة حقيقي بالذكاء الاصطناعي

من افضل برامج الترجمة الفورية المجانية؟

أن تطبيقات الترجمة كثيرة ومتعددة، لكنها تختلف في المميزات الموجودة فيها، الكل يعرف أصدقائي ترجمة جوجل لكنها لا تفيد في تعلم لغة جديدة أو في الترجمة الفورية، لذلك هذا التطبيق هو الافضل في الترجمة بشكل فوري من العربي الى الانجليزي أو بالعكس. لذلك حمل التطبيق أولا من الرابط في نهاية التدوينة، وهو مخصص للترجمة المباشرة بين شخصين، ولة أستخدامات عديدة أخرى منها تعلم اللغة الانجليزية.

أقوى تطبيق ترجمة فورية للاندرويد
أقوى تطبيق ترجمة فورية للاندرويد

حيث يدعم الترجمة الناطقة على هواتف الاندرويد، فهو يتيح خدمة الترجمة الفورية من هاتفك مباشرة على سطح الشاشة، ويمكن أيضا كتابة النصوص وترجمتها، أذا كنت تعاني من فهم بعض اللغات فهذا التطبيق سوف يجعلك تفهم أي متحدث بأي لغة كانت مع دعم ترجمة المحادثات. حيث تستطيع أستخدامة على كل هواتف Android بدون أي مشكلة وكذلك التطبيق سهل في الاعدادات والتشغيل، فقط أضغط على الميكرفون وتحدث والتطبيق يترجمة ويحول الصوت الى نص مع دعم الترجمة الناطقة.

أقوى تطبيق ترجمة فورية للاندرويد للمحادثات وتعلم لغة جديدة

يمكن عن طريق هذا التطبيق اجراء المحادثات بلغتين مختلفتين بصوت المتكلم، كذلك يدعم التطبيق الترجمة اللغة العامية لعدد من اللغات ومنها اللهجة العامية العربية، كذلك تستطيع الكتابة والترجمة من لوحة المفاتيح بعد أضهارها. حيث يعتبر أقوى تطبيق ترجمة فورية للاندرويد على الاطلاق، بعد فتح التطبيق يمكن الضغط على الاعدادات ومن ثم اختيار اللغة التي تريد تعلمها أو فهمها، كذلك يمكن الترجمة الفورية بواسطة الكاميرا للصور وأي شيئ علية كتابة مثل الكتب وهذا مفيد للطلاب. كذلك توجد في التطبيق مجموعة من الاعدادت باللغة العربية، حيث عليك أختيار لغتك وكذلك اختيار اللغة الاخرى، مثلاً اللغة العربية واللغة الانجليزية، أضغط على الميكرفون وتكلم، مباشرة التطبيق يحولها الى نص ويترجمها مع الصوت المسموع والعالي. من خلال ميزة المحادثة يستطيع شخصين أستخدام التطبيق من نفس الهاتف، حيث تظهر في المحادثات 2 مايكرفون على الشاشة، حيث أن التطبيق هو الأحسن من بين كل التطبيقات التي جربتها من قبل، حيث أن كل الخدمات التي يوفرها التطبيق مجانية.

أقرأ أيضاً : مغير الصوت اثناء المكالمة للجوال بدون أنترنت

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

‫0 تعليق

اترك رد