تطبيق يستخدمة الجميع لتغير الصوت مثل المشاهير

تطبيق يستخدمة الجميع ل تغير الصوت مثل المشاهير
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أصبحت التطبيقات تعتمد على تقنية الذكاء الأصطناعي، ليست التطبيقات فقط وأنما أغلب مجالات الحياة اليومية، وهو يستخدم في معالجة الصور ودمج الفلاتر فيها، كذلك أصبح يدعم محركات البحث كما في روبوت الدردشة ChatGPT الذي تم دمجة في متصفح Microsoft. أما في مجال تطبيقات تغير الصوت مثل المشاهير فأن هذا التطبيق الذي يستخدم الكثير من الناس، حيث يمكن لك أن تغير صوتك وتجعلة مثل المشاهير، مثل تغير صوتك الى مقدم برامج معجب بة.

تستطيع أيضاً تركيبة على مقطع الفيديو الخاص بك، مما يجعلك تتكلم بصوت المشاهير، حيث أن هذا التطبيق هو المناسب لتغير الصوت وأضافتة الى مقاطع الفيديو أو التسجيلات الصوتية، ويمكن بعد ذلك مشاركتة مع الاصدقاء للمرح فيما بينكم وقضاء أجمل الاوقات. فهو يضيف مؤثرات خاصة على الصوت بعد تسجيلة.



ويمكن تسجيل مقطع صوتي وأضافتة الى مقطع الفيديو، كذلك تستطيع أضافة مقطع فيديو من الاستديو أو تسجيل مقطع فيديو مباشرة بأستخدام كاميرا الهاتف Android.

قد يهمك : تحويل صوت السماعة الى صوت محيطي / التعديل على الصوت للاندرويد

تطبيق تغير الصوت مثل المشاهير لهواتف الاندرويد

أن برنامج تغير الصوت Apk متاح للتحميل لكل هواتف Android، حيث تستطيع أستخدامة في تغير الصوت الى بنت، فهو يحتوي على مميزات مدهشة لا تجدها في أي تطبيق أو برنامج ثاني جربتة على هاتفك المحمول، حيث أنة أسهل طريقة لتغير صوتك بالذكاء الاصطناعي، لذلك يقوم بتعديل الصوت بعد تسجيلة عبر مايكروفون الهاتف.

تغير الصوت مثل المشاهير
تغير الصوت مثل المشاهير

أذا كنت من الراغبين في تغير صوتهم عن طريق هذا التطبيق، فيمكن لك الآن تحميل التطبيق ومن ثم البدأ بعملية أستخدام التطبيق على هاتفك، فيمكن تغير الصوت الى صوت فتاة أو رجل أو طفل وغيرها الكثير من الاصوت الموجودة في هذا التطبيق، وهو من أفضل الوسائل لتغير الصوت على كل الهواتف الذكية، ستحصل على صوت تم تغيرة بالذكاء الاصطناعي بشكل أحترافي كأنة حقيقي، فيمكن أضافة أي صوت للفيديو مع تغيرة الى نبرة صوت تختلف عن صوتك، هو مختلف جداً عن التطبيقات التي شرحناها من قبل،

كيفية تغير الصوت مثل المشاهير بهاتفك فقط

التطبيق سهل وغير صعب، لكن يطلب بعض الاذونات مثل السماح بتسجيل الصوت عبر الميكرفون وكذلك أستخدام الكاميرا، وهو أمر طبيعي لأن التطبيق يحتاجهما في عملة على الهاتف. عندما تفتح التطبيق عليك تسجيل مقطع صوتي، بعد ذلك تختار أحد الفلاتر الصوتية، حيث يحتوي التطبيق على العشرات منها، ويمكن بعد ذلك معالجة الصوت وحفظة على هاتفك أو مشاركتة على مواقع التواصل الأجتماعي. كذلك يمكن تسجيل فيديو بالكاميرا الامامية أو الخلفية، مع إمكانية أضافة صوت الى الفيديو الخاص بك، بعد أيقاف تسجيل الفيديو تظهر الفلاتر الصوتية التي تستطيع أضافتها الى الفيديو، كذلك يمكن تسجيل أو أضافة مقطع صوتي جديد الى الفيديو مع إمكانية أضافة مؤثرات الية. وبهذة الطريقة يمكن تغير صوت مثل المشاهير ،بعدها تستطيع تصدير الفيديو الى الاستديو أو مشاركتة مع أصدقائك، أغلب الادوات في التطبيق مجانية، ويشتغل على كل الهواتف الذكية.

أقرأ أيضاً : التحكم بالهاتف عن طريق الصوت فقط ! تشغيل كل شيء بالصوت

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد