صوت سماعة الهاتف ضعيف ! اليك الحل لزيادة صوت سماعات الهاتف الى أقصى درجة

صوت سماعة الهاتف ضعيف اليك الحل لزيادة صوت سماعات الهاتف الى أقصى درجة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قد يحدث شيئ ما لسماعة الهاتف، يؤدي ذلك الى ضعف صوتها، وقد يكون نتيجة مؤثر خارجي أو مشكل في السوفت وير، في كلتا الحالتين نحتاج الى حل هذا المشكل، أذا كان صوت سماعة الهاتف ضعيف فيمكن رفعة الى درجة كبيرة. نحرص على أن لا يؤثر ذلك على السماعة، حيث جربنا الكثير من التطبيقات التي تعمل على رفع صوت سماعة الهاتف.

حيث وجدنا البعض منها جيد والبعض الاخر وهمي، لذلك نعتقد أن زيادة صوت سماعة الهاتف تعتمد على اساس المشكلة، أذا كان الغشاء الخارجي للسماعة قد تمزق فلا تستطيع حل المشكل الا بعد تغيرها في محل صيانة جوالات؛ أما باقي المشاكل التي تحدث للسماعة فيمكن حلها عن طريق هذا التطبيق الجديد.



أذا كان صوت سماعة الهاتف ضعيف فيمكن رفعة الى أقصى درجة مما يؤدي الى تحسين صوت سماعة الهاتف بعد أستخدام التطبيق على هاتفك.

قد يهمك : تسجيل الشاشة فيديو يدعم الصوت الداخلي والخارجي

حل مشكلة صوت سماعة الهاتف ضعيف

كما تعلمون أصدقائي أن الهاتف يحتوي على مجموعة من السماعات، مثل السماعة الخارجية والتي تكون واحدة أو أكثر، كذلك يحتوي الهاتف على سماعة المكالمات، وقد يضعف صوتها ولا يمكن سماع صوت المتحدث، كذلك هنالك سماعات أخرى يمكن أضافتها للهاتف، مثل سماعة الاذن السلكية ولاسلكية وكذلك سماعة الرأس السلكية ولاسلكية. لكن هذا التطبيق موجة الى زيادة صوت سماعات الهاتف، لأن باقي السماعات يمكن أستبدالها بسهولة بدون فك الهاتف.

صوت سماعة الهاتف ضعيف
صوت سماعة الهاتف ضعيف

ولحل هذا المشكل يمكن أن تحمل هذا التطبيق من الرابط في الاسفل، بعدها اعمل على تثبيت التطبيق على هاتفك. مادام نوع الهاتف اندرويد فأن التطبيق يستطيع رفع صوت كل أنواع السماعات، وكن على يقين أن التطبيق قادر على حل مشكلة صوت سماعة الهاتف ضعيفة، لكن عليك تنظيف السماعة في بداية الآمر والتأكد من خلوها من الاتربة والاوساخ، وربما دخل اليها الماء من دون أن تعلم بذلك.

كيفية زيادة صوت سماعة الهاتف

بعد عرض السماعات التي يدعمها التطبيق وكذلك الهواتف التي يشتغل عليها، حيث أن كل ذلك ذكرناه في الفقرتين اعلاه. نأتي الى كيفية تشغيل هذا التطبيق على هاتفك، عند فتح التطبيق يجب أن توافق على سياسة الاستخدام من خلال الضغط على “ACCEPT” والتي تظهر لك فور فتح التطبيق على شكل نافذة منبثقة، بعدها حرك مؤشر “Boost” الى نسبة 100%، لكن عندما تستخدم سماعة الاذن و الابلوتوث وسماعة الرأس، عليك رفع الصوت الى 40% حتى لا يضر الصوت المرتفع أذنك بمشكل؛ هذا حسب التعليمات التي يذكرها التطبيق. وبذلك تم حل مشكلة صوت سماعة الهاتف ضعيف ،حيث تستطيع الاستماع الى الموسيقى بصوت واضح وكذلك مشاهدة مقاطع اليوتيوب مع صوت مسموع، كذلك تستطيع رفع صوت الالعاب وأي تطبيق تستخدمة، أذا كان الصوت عالي يمكن تقليلة حتى لا يكون مزعج.

أقرأ أيضاً : تحويل صوت اي سماعة الى محيطية وزيادة صوت سماعة الهاتف الى 200%

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد