مقالات

بديل YouTube لهواتف Android مع مميزات لا تخطر في بالك

على الرغم من وجود الكثير من منصات مشاهدة الفيديو، لكن يبقى يوتيوب هو الافضل لأنة يحتوى على محتوى هادف، عكس بعض المنصات الاخرى مثل Kwai التي تم حظرها في معظم الدول العربية، وكذلك منصة TikTok تم حظرها في بعض الدول وهي في طريقها للحظر بشكل كامل؛ السبب هو نشر المحتوى البذيئ والفاحش. لكن منصة YouTube الى الأولى في محاربة هذا النوع من المحتوى، لأنها تحدث سياسة أرشادات المنتدى بين الفترة والاخرى للحد من هذا النوع من المحتوى.

لكن هذة المنصة لا تدعم بعض المميزات مثل تشغيل الفيديو في الخلفية وكذلك تنزيل الفيديو وغيرها، وهي موجودة في تطبيق YouTube Premium حيث تحتاج الى دفع الاموال، لدينا بديل YouTube لهواتف Android مع هذة المميزات التي تبحث عنها، وهو أفضل بديل لليوتيوب على للهواتف سواء كانت القديمة أو الجديدة، كذلك تستطيع أستخدامة بديل يوتيوب هواوي وغيره من الهواتف الذكية.

أقرأ أيضاً : متجر تطبيقات والعاب للاندرويد البديل الاقوى لجوجل بلاي

ما هو أفضل بديل YouTube لهواتف اندرويد

أن بديل youtube يخلصك من بعض السلبيات الموجودة في تطبيق يوتيوب الرسمي، والتي منها أزالة الاعلانات المزعجة، وأزدادت الاعلانات على الفيديوهات بشكل ملفت، وأصبح الآمر لا يحتمل ولا بد من وجود بديل عنة. يمكن تحميل بديل youtube apk من الرابط في أسفل التدوينة، التطبيق بصيغة Apk لذلك عليك تفعيل خيارات المطور ومن ثم تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية، التطبيق بمثابة مشغل فيديوهات يوتيوب، حيث يحتوي على مجموعة من المميزات المفيدة التي تغنيك عن يوتيوب العادي، ويعتبر أحد بدائل يوتيوب المفضلة لدى الكثير من الناس، حيث يحتوي هذا التطبيق على 4 مميزات سوف تحصل عليها بشكل مجاني.

بديل YouTube لهواتف Android

بديل YouTube لهواتف Android مع 4 مميزات


1- تشغيل مقاطع اليوتيوب في الخلفية : يمكن تشغيل أي فيديو في الخلفية، أذا كنت مشغول في عمل ما تستطيع الاستماع الى مقاطع الفيديو بدون مشاهدتها.

2- مشاهدة مقاطع الفيديو بدون أعلانات: نحن نعرف أن الاعلانات هي مصدر دخل الكثير من صناع المحتوى، لكن هذا الكم الهائل من الاعلانات التي تظهر على مقاطع الفيديو أصبحت مزعجة وتفسد متعة المشاهدة، حيث أن هذا التطبيق يجعلك تشاهد الفيديوهات بدون أعلانات.

3- مشاهدة الفيديوهات بنافذة منبثقة : عندما تتصفح هاتفك الأندرويد تريد تشغيل فيديو بنافذة منبثقة، وهذا يساعدك في اتمام المهام على عدة مستويات، يمكن أن تلعب لعبة وتشاهد مقع فيديو في نفس الوقت.

قد يهمك : محاكي وهمي بالروت بديل VMOS Pro ناسخ تطبيقات للاندرويد

4- تحميل فيديوهات يوتيوب ومشاهدتها لاحقاً: في بعض الاحيان لا تتوفر خدمة الأنترنت، لذلك تستطيع مشاهدة فيديوهات بدون الحاجة الى أنترنت، عبر بديل YouTube لهواتف Android.

 

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

شارك الموضوع
ثائر الزاملي

مدون تقني يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين في الكمبيوتر والهواتف الذكية وبعض التطبيقات والألعاب والبرامج.

أحدث المقالات

أفضل تطبيقات شهر مايو للاندرويد ( Apps May 2024 )

في هذة التدوينة على مدونة المطور للمعلوماتية لدينا 5 من أفضل التطبيقات المختارة لشهر مايو / أيار لهذة السنة، كل…

10 ساعات منذ

المتجر الروسي الرسمي RuStore لكل هواتف الاندرويد

يعتبر متجر Google Play هو المتجر الرسمي للحصول على التطبيقات والألعاب، لذلك شركة غوغل تنصح بتنزيل كل ما تحتاج الية…

يومين منذ

إليك هذة الطريقة لتنظيف الهاتف من الداخل وحل كل مشاكل الذاكرة الداخلية و RAM

بعد فترة من أستخدام الموبايل في لعب الالعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وتحميل الملفات وغيرها، تظهر علية بعض المشاكل والتي اغلبها…

3 أيام منذ

لا تبحث عنها على الأنترنت! كل أدوات الذكاء الاصطناعي AI في موقع واحد

الذكاء الاصطناعي أصبح متوفراً على شكل أدوات، حيث أن جميعها مشتق من المصدر الاساسي، حيث تم تطويرة وأضافة ميزات جديدة،…

أسبوع واحد منذ

مشاركة شاشة هاتفك مع هاتف صديقك عن بعد مع دعم الاتصال عبر الميكرفون

هل تريد مشاركة لعبة مثيرة مع صديقك؟ أو عرض صورة مضحكة؟ أو ربما تريد مشاركة شخص ما في حل مشكلة…

أسبوع واحد منذ

التحكم بالهاتف دون لمسة من خلال تحريك أصبعك عن طريق الايماءات

بفعل وجود بعض التطبيقات يمكننا أضافة ميزات مفيدة للهاتف الذكي، وهي تساعدنا في التحكم بالهاتف دون لمسة ، والأهم من…

أسبوع واحد منذ