تحديث التطبيقات للاندرويد بدون متجر Google Play

تحديث التطبيقات للاندرويد بدون متجر Google Play
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كل هاتف أندرويد يحتوي على مجموعة من التطبيقات والألعاب، وينصح بتحديثها بين الفترة والاخرى، البعض منها تم حذفة من متجر جوجل بلاي ولا يمكن تحديثة، لذلك نجد أن هذة التطبيقات تعاني من بعض المشاكل، وربما تتوقف عن العمل بعد فترة من عدم تحديث التطبيقات. هنالك تطبيقات نحملها من متجر Google Play وهذة لا خوف عليها، حيث يمكن تحديثها الى آخر أصدر، وكذلك تطبيقات النظام يتم اطلاق تحديث لها، لكن التطبيقات والالعاب التي نحملها من الانترنت لا تطلب تحديث في حال تم حذفها من المتاجر الرسمية. لكن لا تقلق من هذة الناحية حيث نستطيع تحديث التطبيقات بدون جوجل بلاي لكل الهواتف عبر هذا التطبيق المفيد.

كل تطبيق نحملة من الإنترنت بصيغة APK، ولا بد من تحديثة من خلال تطبيق لتحديث الالعاب أو تطبيق لتحديث التطبيقات. وقد يسأل أحدهم كيفية تحديث التطبيقات؟ الجوب على سؤال هو في هذة التدوينة ونحن بصدد شرح تحديث التطبيقات للاندرويد بغض النظر عن الشركة التي صنعتها، على أن يكون نظام تشغيلها Android.

كيفية تحديث التطبيقات للاندرويد ولكل الهواتف الذكية

أن عملية تحديث التطبيقات من خارج قوقل بلاي بسيطة للغاية ولا يمكن تصورها، مادام لديك أداة لتحديثها بشكل دائم، وهذة الاداة أو التطبيق أو البرامج يمكن تحميلها من أسفل هذة التدوينة، لذلك يمكن تحديث البرامج من الاندرويد نفسة من داخل الهاتف بعد تثبيت هذا التطبيق علية.



وهي الطريقة الافضل للتحديث بدون متجر قوقل. نحن نعلم أن أغلب التطبيقات في هاتفك هي من الانترنت، ولا يمكن تحديثها الا بهذا النوع من التطبيقات، حيث يمكن تحديث تطبيقات تحديث البرامج من سامسونج، وكذلك تحديث تطبيقات هواوي وغيرها من الهواتف المعروفة.

تحديث التطبيقات بدون Google Play
تحديث التطبيقات بدون Google Play

أن التحديث مهم لكل التطبيقات لحل مشاكلها وتحسينها وسد الثغرات التي توجد فيها، الكثير لا يعلم بخطورة التطبيقات التي بصيغة APK، لأن متجر Google Play يحذف الكثير منها بمجرد أكتشاف خطورتها، البعض منها يسرق البيانات الشخصية والبعض الاخر يتجسس على المستخدم، أن حماية Play الدرع الوحيد لتجنب تثبيت التطبيقات الخطيرة، لكن بعض هذة التطبيقات لا يمكن الاستغناء عنها.

قد يهمك : حل مشكلة تعذر تنزيل التطبيق جوجل بلاي أو تحديثها

تطبيق لتحديث التطبيقات بدون جوجل بلاي

هذا التطبيق سوف يساعدك في عملية تحديث التطبيقات للاندرويد ،كل التطبيقات في هاتفك يمكن تحديثها، يعتمد التطبيق على مجموعة من المتاجر الخارجية لتحديث التطبيقات. عند فتح التطبيق سوف تجد كل التطبيقات في هاتفك، حيث يمكن الضغط على أي تطبيق لتحديثة، وكذلك يحتوي التطبيقات على أعدادات، يمكن من خلالها اختيار وقت التحديث أضافة الى استبعاد بعض التطبيقات من التحديث، ومن المصادر التي يستخدمها التطبيق متجر APKMirrorو متجر Aptoide ومتجر F-Droid أضافة الى متجر Google Play، كذلك هنالك خيارات أخرى في الاعدادات يمكن الاطلاع عليها. كذلك نستطيع تحدث تطبيقات النظام للاندرويد، كذلك يعرض لك عدد التطبيقات المثبتة على هاتفك ، حيث يوجد في هاتفي 263 تطبيق، وكذلك مربع للبحث عن التطبيقات أضافة الى الاعدادات التي أشرنا لها، يمكن تحديث كل التطبيقات من مصادر موثوقة يعتمد عليها التطبيق، لذلك هو آمن على هاتفك بنسبة 100%.

أقرأ أيضاً : تجميد التطبيقات للاندرويد لتسريع الهاتف والانترنت بأحترافية

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد