تطبيق الاتصال المجاني عبر الانترنت مكالمات صوتية وفيديوية

تطبيق الاتصال المجاني عبر الانترنت مكالمات صوتية وفيديوية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيقات التراسل الفوري بين المستخدمين تحتاج الى أنشاء حساب عليها مثل واتساب وتلكرام والمسنجر وغيرها، كذلك هي محظورة في بعض الدول؛ لكن توجد وسائل آخرى للاتصال مجانا عبر الانترنت، وهي تطبيقات لا يمكن حظرها لأنها ليست مشهورة ولا يستخدمها الكثير من الناس، والجميل فيها أنها لا تحتاج الى رقم هاتف وكذلك لا تحتاج الى أنشاء حساب عليها.

يمكن عن طريقها عمل مكالمات مجانية ومكالمات فيديو عبر الانترنت. حيث أنها تطبيقات مجانية ويمكن تحميلها وتثبيتها على الهاتف، ومنها تطبيق الاتصال المجاني عبر الانترنت ذو صوت واضح جداً، ولا يوجد أي تأخير في أجراء المكالمات الى جميع دول العالم، لذلك يستطيع أي شخص أستخدام التطبيق ولا تحتاج الى أضافة معلوماتك الشخصية، يدعم التطبيق الاتصال مجانا عبر الانترنت جميع الدول العربية والعالم، حتى يمكن أجراء اتصالات محلية في نفس المنطقة الموجود فيها.

أقرأ أيضاً : أستعادة سجلات المكالمات المحذوفة للاندرويد ورسائل SMS القصيرة

تحميل تطبيق الاتصال المجاني عبر الانترنت

لأستخدام التطبيق لن تحتاج الى أدخال أي معلومات تعريفية، حيث يعطيك التطبيق رقم خاص بك تستطيع مشاركتة مع الاصدقاء والعائلة والاتصال بهم مجانا عبر شبكة الأنترنت. أستمتع بمكالمات مجانية صوتها عالي وواضح ولا يوجد فية تأخير، ويشتغل بدون مشكل حتى في حال كان صبيب الانترنت ضعيف.



يدعم الاتصال عبر Wif وكذلك يدعم الاتصال عبر بيانات الهاتف 3G.4G، كل ما تفعلة الآن هو النزول الى نهاية هذة التدوينة ومن ثم تحميل هذا التطبيق من الرابط المباشر في الاسفل، التطبيق لا يحتوي على اعلانات، حتى لا يزعجك عند أجراء المكالمات الصوتية والفيديوية، حيث أن واجهة التطبيق بسيطة للغاية وخالية من التعقيد، وهذا سوف يساعد الجميع بالعمل على التطبيق، بغض النظر عن خلفيتها الثقافية، مهما كان نوع هاتفك Android سيشتغل علية التطبيق،

تطبيق الاتصال المجاني عبر الانترنت
تطبيق الاتصال المجاني عبر الانترنت

مميزات تطبيق للاتصال المجاني عبر الانترنت

هذا التطبيق هو مختلف عن التطبيقات التي تستخدم للاتصال وأجراء المكالمات، كل هذة التطبيقات تحتاج الى أضافة رقمك الهاتفي وكذلك أنشاء حساب؛ لكن هذا التطبيق لا يحتاج الى ذلك. عند تحميل التطبيق وتثبيتة على هاتفك ومن ثم فتح التطبيق، وبعد ذلك عليك أن توافق على الصلاحيات التي يطلبها، حيث أنها ضرورية لعمل التطبيق، مباشرة سوف يتم تخصيص رقم هاتف فريد وتستطيع مشاركتة مع العائلة والاصدقاء، أو أي شخص تريد الاتصال بة مجاناً، حيث أن التطبيق يحتوي على مجموعة من المميزات وهي كالتالي:

1- عمل مكالمات صوتية مجانية .
2- أجراء مكالمات فيديو مجانية .
3- تخصيص رقم هاتف ومشاركتة مع الاصدقاء والعائلة .
4- التطبيق خالي من الاعلانات ومجاني بالكامل .
5- يحتوى على سجل المكالمات الصادرة والواردة والتي لم يرد عليها .
6- يدعم كتم الصوت للمكالمات والفيديو مع ميزة الغاء الضوضاء .
7- تعين نغمة رنين لجهات الاتصال .
8- تكوين جهات اتصال جديدة غير التي موجودة في بطاقة SIM .

ذي صلة : تغيير الصوت أثناء المكالمات للاندرويد لكل الخطوط

أن تطبيق الاتصال المجاني عبر الانترنت ،يحتوي على مميزات أكثر من الذي ذكرناه اعلاه. كذلك يستخدم لتكوين أرقام هاتفية جديدة وأستخدامها للاتصال بشكل مجاني.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد