تطبيق راديو fm أكثر من 20000 ألف أذاعة عربية وعالمية

تطبيق راديو fm أكثر من 20000 ألف أذاعة عربية وعالمية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

جهاز الراديو التقليدي على وشك الانقراض، جيل الثمانينات والتسعينات كل أفضل جهاز لديهم هو Radio، أما جيل الألفية فأن جهازهم المفضل هو الهاتف الذكي. نجد أن البث الاذاعي أنتقل من البث عبر المرسلات الى البث الرقمي عبر الانترنت، لذلك نجد أن الاذاعات أختفت من موجات AM وموجات SW ،بين الفترة والاخرى تعلن الاقسام العربية للاذاعات العالمية توقفها عن البث، وأنتقالها الى البث عبر الانترنت، وأخرها أذاعة BBC العربية. لكن الراديو التقليدي له نكهة خاصة عند الاستماع، ولا يحس بها الا جيل الزمن الجميل، أقتصر البث اليوم على موجات FM في المدن الكبيرة وضواحيها. بعض الهواتف القديمة مثل هواتف نوكيا مازالت تحتفظ براديو داخل الهاتف، لكن الهواتف الذكية الحديثة يمكن تنزيل عليها تطبيق راديو fm والذي يحتوي على أكثر من 20000 الف أذاعة، كذلك يحتوي على كل الاذاعات المحلية لجميع الدول العربية، ويمكن الاستماع لها عبر شبكة الأنترنت في أي مكان من العالم. وهذا يغنيك عن شراء جهاز الراديو الكبير الحجم، حيث أنك تستطيع اليوم تثبيت راديو حقيقي على هاتفك Android، والتمتع بالاستماع الى كل الاذاعات. تم تصميم هذا التطبيق ليعمل على كل الهواتف مثل هاتف جالكسي وهاتف هواوي وغيرها من هواتف الاندرويد، وهو أفضل برنامج راديو لهواتف اندرويد.

ذي صلة : تطبيق راديو FM لهواتف الاندرويد أكثر من 65000 ألف أذاعة عربية وعالمية

تنزيل تطبيق راديو fm للاندرويد

يمكن تنزيل تطبيق الراديو لهاتفك المحمول اندرويد، من خلال الرابط الموجود في نهاية التدوينة، لا يمكن تثبيت تطبيق راديو بدون أنترنت على الهاتف الحديث، حيث أن بعض الهواتف الذكية تحتوي على راديو FM مدمج بداخلها. بطبيعة الحال كل الهواتف تحتوي على وحدة أستلام موجات الراديو، لكن لا يتم تفعيلها لأسباب لا داعي لذكرها، لذلك هذا التطبيق بسيط ومجاني ويمكن استخدامة في الاستماع الى موجات الراديو عبر الاثير.

اقرأ أيضاً : راديو Fm للاندرويد راديو حقيقي محطات أذاعية محلية وعالمية

تطبيق راديو FM
تطبيق Radio FM

كيف اشغل تطبيق Radio fm على الموبايل؟

في الاساس لا يوجد راديو بدون أنترنت على شكل تطبيق، كذلك لا تستطيع الهواتف تشغيل راديو AM لأنها تحتاج الى دائرة رنين خاصة، حجما كبير ولا يمكن حشرها داخل الهاتف، لذلك هذا التطبيق مخصص للاستماع الى موجات FM فقط ،حيث يحتوي تطبيق Radio fm على راديو شبكات العراق جميعها، كذلك يحتوي على الاذاعات السعودية والاذاعات الكويتية واليمنية والسورية والجزئرية والمغربية والاماراتية والفلسطينية والقطرية واليبية وباقي قنوات الدول العربية والاجنبية،

قد يهمك : تطبيق VPN لتسريع الانترنت في الالعاب الافضل عالمياً

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد