مكتشف الاقمار الصناعية والتقاط الاشارة لأجهزة الستلايت “الرسيفر “

مكتشف الاقمار الصناعية والتقاط الاشارة لأجهزة الستلايت الرسيفر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يصعب العثور على القمر الأصطناعي المخصص للبث التلفزيوني بالنسبة للشخص العادي، قد لا تمتلك جهاز استلام الاشارة، وتقضي ساعات في البحث عن أشارة القمر التي تريد التقاطها عن طريق توجية صحن الرسيفر، وتلجئ في الكثير من الاحيان الى وضع التلفزيون على سطح المنزل لأكتشاف الاشارة. بالطبع كل منا لدية هاتف أندرويد ذكي، هل فكرت يوماً بأنة يمكن التقاط الاشارة بمساعدة هاتفك؟ ،حيث توجد تطبيقات على متجر Google Play وهي مجانية، ومنها تطبيق مكتشف الاقمار الصناعية ، يدعم كل أطباق استلام البث الفضائي. كذلك يحتوي على جميع الاقمار الاصطناعية، أضافة الى الحصول على معلومات الاتجاة والزاوية، لكن يجب أن يحتوي هاتفك على بعض الموصفات التي تدعم هذا التطبيق. على العموم هو يعمل على جميع الهواتف الحديثة بدون أستثناء.

اقرأ آيضاً : تطبيق ريموت تلفزيون يدعم ” المكيف, الستلايت, التلفاز “

تطبيق مكتشف الاقمار الصناعية للاندرويد

لن تحتاج الى مختص في تنصيب أجهزة الستلايت، حيث يمكن عن طريق هذا التطبيق تحديد أتجاة القمر الصناعي في ثواني فقط، وتستطيع القيام بذلك بنفسك بدون مساعدة احدهم. حيث يعتبر بمثابتة جهاز التقاط رقمي للاشارة، يدعم الأطباق الصغيرة والكبيرة، الكل يعرف أن القمر الصناعي يبث الاشارة الى الارض ويسمى المرسل، ويجب توجيه الصحن بدقة حتى تستقبل أشارة قوية.

مكتشف الاقمار الصناعية للاندرويد
مكتشف الاقمار الصناعية للاندرويد

أن هذا التطبيق يحدد الاتجاة بدقة عالية بعد أختيار القمر الصناعي، أذا كنت تبحث عن مثل هذا التطبيق فيمكن لك التحميل من الرابط في اسفل هذا المقال. حيث يمكن ضبط الصحن بسهولة عن طريق هذا التطبيق، وهو من أقوى تطبيقات كشف الاشارة لأجهزة الستلايت “الرسيفر ” ،لذلك يعرض لك التطبيق نتائج دقيقة عن أتجاة القمر الصناعي ودرجة الميلان، لن تحتاج الى وضع التلفزيون على سطح البيت، فقط بهاتفك يمكن فعلها تحتاج فقط الى الصحن.

ذي صلة : كانون تعلن عن موقع لألتقاط الصور عبر القمر الصناعي بهاتفك فقط

تحديد أتجاة القمر الصناعي بهاتفك فقط

التطبيق مجاني ومتوافق مع اغلب الهواتف الذكية الحديثة، والتي تعمل بنظام تشغيل Android، لكنة لا يعمل على هواتف الاندرويد القديمة. عند فتح التطبيق على هاتفك وافق على استخدام الموقع الجغرافي، لتحديد مكانك على الخارطة بدقة عبر تقنية GPS، أضغط على “حدد القمر الصناعي ” حيث يحتوي التطبيق على جميع الاقمار الصناعية مع ذكر جميع المعلومات عنها. نحن سنختار قمر Nilesat 201 النيل سات، ستظهر ايقونة القمر الصناعي قم بتغير اتجاة هاتفك بمحاذاه القمر حتى يشير اتجاة السهم الى القمر، وتظهر كلمة “ممتاز”. يعرض لك التطبيق ايضاً درجة إتجاه القمر وميلان الطبق، حيث يمكن تتبع أدارة هاتفك مع وجود عداد الاتجاة، سيساعدك مكتشف الاقمار الصناعية في تنصيب أي طبق أستقبال فضائي في وقت قياسي ومجاناً.

قد يهمك : الطريقة الصحيحة لتحديث الراوتر نوع TP-LINK لحل مشكلة التقطعات وضعف الأنترنت

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد