قفل التطبيقات بالبصمة والنمط وكلمة السر لهواتف الاندرويد

قفل التطبيقات بالبصمة والنمط وكلمة السر لهواتف الاندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن الهاتف الذكي يحتوي على كل أسرارنا، والتي تكون على شكل صور ومقاطع فيديو، ومن الضروري الحفاظ عليها، حتى لا تقع في أيدي الفضوليين والمتطفلين وما أكثرهم في هذا الوقت، أن هذة البيانات في حال تم الحصول عليها قد يتم استفزازنا، حتى الاصدقاء عندما يطلبون الهاتف منها، اغلب همهم هو مشاهدة الصور والفيديوهات، نحن لا نقصد الكل، لكن البعض منهم. لذلك على المستخدم أن يضع في عين الاعتبار أن ما موجود في هاتفة مسؤول عنة. قبل فوات الأوان أستخدم تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة ،والذي هو تطبيق مميز مع تعدد أنواع القفل، حيث يمكن قفل التطبيقات عن طريق النمط وكلمة السر، في حل تجهلك لهذة التطبيقات سوف تذهب بياناتك في مهب الريح.

أقرأ أيضاً : ميزة قفل الكاميرا لهواتف Samsung بدون برامج

تنزيل قفل التطبيقات بالبصمة للاندرويد

أن التطبيق يختلف عن التطبيقات التي أستخدمتها في قفل التطبيقات، حيث يحتوي على ثلاث انواع للقفل: قفل بالبصمة،قفل بالنمط،قفل بكلمة السر. في حال كان هاتفك فية ملفات مهمة فعيك تثبيت احدها، لذلك هذا التطبيق جيد في الحفاظ على كل ماموجود في هاتفك في وضع آمن، فيمكن الآن تحميل التطبيق الذي نستخدمة من نهاية التدوينة.

قفل التطبيقات بالبصمة
قفل التطبيقات بالبصمة

هنالك اسفلها رابط مباشر لتحميل، هذا التطبيق موجود بالفعل على متجر Google Play، لذلك اسرع في التحميل لحماية الملفات الخاصة بك، من خلال قفل الاستديو للاندرويد، كذلك هذا التطبيق يقفل كل التطبيقات في هاتفك، مهما كان نوع التطبيقات يمكن قفلها عن طريق هذا التطبيق، وهو افضل برنامج قفل تطبيقات لهواتف Android. حيث يمكن قفل التطبيقات لهواتف سامسونج، وكذلك قفل التطبيقات لهواتف هواوي وغيرها من الهواتف الذكية.

قد يهمك : طريقة تفعيل ميزة قفل WhatsApp بالبصمة لكل هواتف Android

كيف اقفل التطبيقات بالبصمة والنمط وكلمة السر؟

ان قفل التطبيقات لهواتف الاندرويد بمختلف أنواعها، أصبح آمر ضروري وعلى كل شخص أن يحتوي هاتفة على قفل، لأن الصور ومقاطع الفيديو أهم شيئ في الهاتف. أن تم تسريبها لا سامح الله لايفيد الندم، بهذا التطبيق سوف تضع كلمة مرور لأي تطبيق بالأضافة الى وضع نمط، هذا كافي لحمايتها من الاشرار، عند فتح التطبيقات قد يطلب أذونات بسيطة وغير خطيرة، بعدها أختر نمط وأعد النمط، أو أستخدم كلمة سر ومن ثم أعادتها، لكن أحفظها جيداً حتى لا تنساها. بعد ذلك تظهر التطبيقات التي يحتويها هاتفك، حيث تستطيع قفل التطبيقات بالبصمة للاندرويد، حدد على التطبيقات التي تريد قفلها وأضغط على قفل، لا يمكن لأي شخص الولوج اليها، لأنة لا يستطيع فتحها الا بأدخال النمط أو البصمة أو رمز المرور، أطمئن الآن ملفاتك في حماية شاملة.

ذي صلة : القفل الذي تحتاجة لحماية خصوصيتك من المتطفلين !!! حماية 100% لهاتفك الذكي

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد