قفل التطبيقات للاندرويد قفل كل شيئ في هاتفك بالنمط وكلمة السر

قفل التطبيقات للاندرويد قفل كل شيئ في هاتفك بالنمط وكلمة السر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن الهاتف الذكي يحتوي على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بنا، ولا نرغب بأي شخص يطلع عليها، لذلك يمكن حمايتها عن طريق تنزيل تطبيق قفل الصور برمز سري، كذلك تستطيع تحميل تطبيق قفل الفيديو بالنمط، أضافة الى تنزيل برنامج قفل أي تطبيق برقم سري. كما تلاحظون أصدقائي أن كل تطبيق يؤدي الى قفل شيئ معين في هاتفك؛ وفي هذة الحالة أنت تحتاج الى تثبيت تطبيقات كثيرة على هاتفك، مما يؤدي الى أنخفاض ذاكرة الهاتف الداخلية، لكن يمكن قفل كل شيئ في هاتفك عن طريق تطبيق واحد، حيث يمكن عن طريق  تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد وكذلك قفل الواتساب وقفل الاستديو بالكامل، كذلك تسطيع قفل مواقع التواصل الأجتماعي، وبذلك تستطيع قفل كل التطبيقات والألعاب بالنمط أو برمز سري.

قد يهمك : موقع كريزى اندرويد CAAPK لتحميل التطبيقات والالعاب

تنزيل تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد

يمكن عن طريق هذا التطبيق حماية خصوصيتك وكل ماموجود في هاتفك من المتطفلين والفضوليين، حيث أنها أداة مجانية وبسيطة في الاستخدام على هواتف Android، حيث يمكن تنزيل هذا التطبيق من الرابط في نهاية هذة الصفحة، يستخدم هذا التطبيق في قفل أي شيئ في هاتفك أكثر مما تتصور، أن قفل التطبيقات يمنع الدخول اليها وكذلك قفل معرض الصور يحمي خصوصيتنا وهو أقوى أداة لقفل التطبيقات على هواتف أندرويد، حيث أنها أداة فريدة من نوعها لأنها تغنيك بشكل كامل عن تحميل أي تطبيق قفل، هذا التطبيق قادر على قفل حتى الاعدادات، لا يمكن فتح أي تطبيق بعد قفلة بالنمط أو برقم سري، حيث يمكن ترك هاتفك من دون الخوف علية وأن طلب أحدهم هاتفك لا يمكنة الدخول الى الاشياء التي قمت بقفلها.

تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد
تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد

أقرأ أيضاً : برنامج قفل التطبيقات للاندرويد قفل المكالمات الواردة للجوال

مميزات تطبيق القفل لهواتف Android

يعتبر تطبيق قفل شامل لهواتف الاندرويد، أذا كان في هاتفك تطبيقات قفل، أحذفها فوراً وثبت بدلها هذا التطبيق الذي يحتوي على مميزات كثيرة تجعلة الافضل على الاطلاق، ومن مميزات هذا التطبيق :

•قفل مواقع التواصل الأجتماعي مثل قفل فيسبوك وقفل واتساب وقفل تويتر وقفل أنستكرام وقفل تيك توك وغيرها .

•قفل تطبيقات النظام مثل قفل الاستديو والمتصفح و قفل جهات الاتصال وقفل البريد الألكتروني وكذلك قفل المكالمات وقفل متجر Google Play .

•قفل الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية وقفل الملفات وغيرها .

•قفل الهاتف بالكامل وقفل الشاشة لهواتف الاندرويد بالنمط والرمز السري PIN .

•يدعم التطبيق مجموعة من خلفيات القفل للشاشة يتم أختيارها تلقائياً ولا يستهلك من طاقة البطارية .

هذا هو أفضل تطبيق قفل التطبيقات على هواتف أندرويد، وهو التطبيق السري الوحيد الذي يستطيع قفل كل شيئ تقريباً وبذلك تحمي خصوصيتك بشكل كامل ومجاني. عند فتح التطبيق وافق على الصلاحيات المطلوبة وبعد ذلك ضع رمز سري للتطبيق ومن ثم أختر التطبيقات والأشياء التي تريد قفلها، كذلك يحتوي التطبيق على خيارات وأعدادات كثيرة باللغة العربية وهذا يجعل التطبيق سهل التعامل معة من قبل الجميع.

ذي صلة : أقوى تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد قفل التطبيقات بالبصمة قفل التطبيقات برقم سري

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد