العاب بدون انترنت 30 لعبة في تطبيق واحد

العاب بدون انترنت 30 لعبة في تطبيق واحد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قد لا يتوفر الانترنت في بعض الاحيان لأي سبب كان، مثل عدم وجود رصيد للأشتراك بعد أستهلاك الباقة، حيث أن بعض الناس لا يمكنهم تحمل ذلك، الحل بين أيديكم الآن هو تطبيق ألعاب بدون أنترنت لكل هواتف Android، وهذا يساعدك في قضاء بعض الوقت في لعبها في حال عدم وجود الانترنت، حيث يمكن تنزيل العاب خفيفة بدون نت، ايها الاصدقاء هذا التطبيق يحتوي على 29 لعبة متنوعة ويمكن لعبها في أي مكان وعلى أي هاتف أندرويد، أذا كنت ذاهب الى العمل باستخدام الباص او القطار، في وسائل النقل قد لا يتوفر الانترنت لذلك أستخدام هذا التطبيق الذي يحتوي على مجموعة من الالعاب التي تعمل بدون نت، حيث انها تشتغل على مختلف هواتف الاندرويد بدون أستثناء، وهو من احسن تطبيقات الالعاب التي يبحث عنها الجميع، لأنة يحتوي على افضل العاب بدون نت.

قد يهمك : أفضل محاكي العاب سحابي يدعم تشغيل العاب PC و PS و Xbox على الهاتف

30 لعبة في تطبيق العاب بدون انترنت

ذكرنا في الفقرة أعلاه. أن هذا التطبيق يحتوي على العاب تشتغل بدون الحاجة الى خدمة الأنترنت، وأذا كانت باقة الانترنت المشترك بها محدودة، فيمكن لعب الالعاب بعد اطفاء بيانات الهاتف والواي فاي؛ حتى تبقى معك الباقة لأطول فترة ممكنة. أن الالعاب الموجودة في هذا التطبيق خفيفية ويمكن لعبها حتى على الهواتف ذات الموصفات الضعيفة، أصبح الكثير من المستخدمين يبحثون عن هذة الالعاب التي لا تستهلك الانترنت ولا يحتاجون الى دفع الاموال للعبها، فهي لا تحتاج الى تثبيت على هاتفك فيمكن لعب اللعبة على هذا التطبيق مباشرة وهي من الالعاب الخفيفة تدعم جميع الهواتف الذكية، فهي العاب مثالية لجميع الاعبين حيث يمكن اللعب بشكل مجاني وبدون اتصال بخدمة الانترنت. كل هذة الالعاب في هذا التطبيق موجودة في تطبيق واحد صغير الحجم.

أقرأ أيضاً : تطبيق VPN لتسريع الانترنت في الالعاب الافضل عالمياً

تنزيل تطبيق العاب بدون أنترنت مطلقاً

يحتوي هذا التطبيق على حزمة من الالعاب الجديدة والقديمة، بعض الالعاب تعرفها ولعبتها في وقت سابق، وبعض الالعاب الاخرى لم تعرفها ولم تجربها من قبل، فيمكن لعبها اوفلاين بدون اتصال والتمتع بأجمل الاوقات وانت تلعبها في أي مكان، لن تحتاج الى البحث عنها على متجر جوجل بلاي فهي متوفرة مجانا على هاتفك وفي تطبيق واحد. لذلك هذا التطبيق يحتوي على العاب بدون أنترنت وفي نفس الوقت حجمها صغير ولا تحتاج الى توفر ذاكرة أضافية في هاتفك، وتعتير من طرق التسلية المفضلة للكثير من المستخدمين، أذا كنت تبحث عن هذا النوع من الالعاب، فيمكن تحميل هذا التطبيق من الرابط أدناه. بعدها يمكن التمتع بأفضل الالعاب التي لا تحتاج على انترنت، عند فتح التطبيق تجد مجموعة من الالعاب على الواجهة الرئيسية ويمكن الضغط على أي لعبة للعبها مباشرة من خلال هذا التطبيق.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ أيضاً : برنامج تغير الصوت في لعبة ببجي موبايل وكل الالعاب والبرامج

‫0 تعليق

اترك رد