تطبيق free vpn للاندرويد لتصفح المواقع بسرعة وبحرية

تطبيق free vpn للاندرويد لتصفح المواقع بسرعة وبحرية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

من المعروف أصدقائي أن لتطبيقات VPN أهمية بالغة ولا يمكن أن نستغني عنها، حيث أن كل هاتف أندرويد يحتوي اليوم على تطبيق free vpn للاندرويد ،لأنها تجعلنا نتصفح المواقع المحجوبة بحرية وبدون قيود، نجد أن بعض الدول تعمل على تقييد الوصول الى بعض المواقع والخدمات لعدة أسباب. لذلك وجود أحد تطبيقات vpn يجعلنا نصل اليها حتى وأن كانت في دولة ثانية، كذلك عند وجود مشاكل في دولة معينة يتم حظر مواقع التواصل الأجتماعي، ولن نستطيع أستخدامها الا عن طريق هذا النوع من التطبيقات، كذلك لها فوائد أخرى لا تقدر بثمن مثل حماية المستخدم وتشفير الاتصال بالانترنت.

أنواع تطبيقات VPN لهواتف Android

كذلك نجد البعض منها مدفوع ويحتوي على خوادم سريعة ،لكنها تحتاج الى دفع المال عن طريق نظام الاشتراكات الاسبوعية والشهرية والسنوية. كذلك يوجد نوع آخر منها وهو تطبيقات VPN المجانية، حيث أنها متوفرة بشكل كبير على متجر Google Play والمتاجر الاخرى، كذلك هنالك نوع ثالث وهو المدفوع لكن متاح للأستخدام المجاني. حيث أنة تم التعديل على هذة التطبيقات من قبل بعض المطورين، حيث يمكن تحميلها بصيغة APK، لكن العيب فيها أنة لا يتم تحديثها الا من قبل الذي قام بالتعديل عليها، لكنها تبقى تعمل لفترة طويلة لحين توقفها عن العمل.

تطبيق free vpn للاندرويد

هذا النوع هو الافضل. حيث أنة تطبيق VPN مدفوع لكن متاح للاستخدام مجاناً، حيث يحتوي على سيرفرات مدفوعة لكنها في نفس الوقت مجانية، لذلك تحتوي على خوادم VIP مدفوعة يمكن لأي شخص أستخدامها والاتصال بها بصورة مجانية وبدون دفع الاموال؛ لكنها ممنوع رفعها على المتاجر الرسمية مثل متجر Google Play ومتجر Samsung ومتجر هواوي، حيث تجدها متوفرة على الأنترنت بصيغة APK.

تطبيق VPN مدفوع للاندرويد

طبعاً هذا النوع من تطبيقات VPN هو الذي نتصح بة، لأنة قانوني ويعمل بشكل دائم، حيث يمكن تحديثة بشكل مستمر وأضافة الية خوادم جديدة، بالطبع هو أفضل من تطبيق free vpn للاندرويد لكن يحتاج الى دفع الدولارات. وهذا لا يفضلة الكثير من الناس، كذلك نجدها متوفرة على متجر جوجل بلاي بشكل رسمي، ويمكن لأي شخص تحميلها وتثبيتها على هاتفة Android بدون مشاكل، لكن تكون الاشتراكات متفاوتة من تطبيق الى آخر أعتمادا على قوة الخوادم وقدرتها على تخطي الحظر.

تطبيق VPN مجاني للاندرويد

هذة التطبيقات موجودة بكثرة على الأنترنت، وهي من أكثر تطبيقات VPN تحميلاً وأستخداماً، حيث أنها مجانية بالكامل ولا تحتاج الى دفع الاموال، لكنها تعتمد على عرض الاعلانات مقابل الاستخدام المجاني لها. حيث أن الكثير منها تابع لأفراد وليس لشركات حماية متخصصة، حيث نجد أن خوادمها ضعيفة وعددها محدود، لكن تفي بالغرض ويمكن أستخدامها في تخطي حظر المواقع المحجوبة وكذلك الخدمات المحظورة في بلدك.

فوائد تطبيق free vpn للاندرويد

أن لهذة التطبيقات الكثير من الفوائد، ولا يمكن التوقف عن أستخدامها، كل شخص منا يفضل نوع منها، حيث نجد البعض يحب تطبيقات VPN المجانية والبعض الاخر يبحث عن تطبيقات VPN المعدلة والقليل منا يبحث عن تطبيقات VPN المدفوعة ويشترك بها. لكنها تقريبا تحتوي على نفس المميزات من حيث عد. السيرفرات وسرعتها وقدرتها على رفع الحظر عن المواقع والتطبيقات المحجوبة، أما فوائدها فهي كالتالي:

تشفير الاتصال بشبكة الانترنت

نحن نجد الكثير من نقاط Wifi المجانية المتوفرة في بعض الأماكن مثل مقاهي الكوفي شوب وكذلك خدمة الواي فاي المجانية المتوفرة في المطارات، حيث ينصح بعدم الاتصال بها بدون حماية، لأنها قد تكون شبكات انترنت وهمية للتصيد، كذلك تساعد تطبيقات VPN على تشفير الاتصال.

تغير الموقع الجغرافي الى وهمي

هذة الميزة متوفرة فقط في تطبيقات الفي بي أن، مهما كان نوعها، سواء كانت مجانية أو مدفوعة أو معدله، حيث تستطيع تحويل عنوان IP الجهاز الى وهمي وتحويل الموقع الى دولة أخرى، وهذا يساعد على منع التتبع من قبل بعض الجهات.

رفع الحظر عن المواقع والتطبيقات المحجوبة

أن لهذة التطبيقات القدرة على الوصول الى الخدمات والمواقع المحظورة في بلدك، حيث تستخدم بكثرة في الدول التي تعاني من الاضطرابات، وكذلك الدول التي تضع قيود على مواقع التواصل الأجتماعي وتقييد الحريات، وبذلك يمكن أستخدام تطبيق free vpn للاندرويد لرفع الحظر عنها وأستخدامها، كل يوم يتم طرح الكثير من تطبيقات VPN، لذلك لا تهمل أستخدامها بشكل مستمر، على الاقل ثبت أحدها على هاتفك على أن يكون تطبيق VPN جيد، ويحتوي على خوادم متعددة وقوية.

تحميل تطبيق free vpn للاندرويد

أن هذا التطبيق مدفوع وتم التعديل علية، هو الآن متاح للأستخدام المجاني، لكن قد يعمل لفترة معينة بعد أطلاق تحديث لة، لكن هو الان يعمل بشكل جيد، كل ماعليك هو تحميل التطبيق من الرابط أدناه، ومن ثم تثبتة على هاتفك المحمول اندرويد، لكن قبل التثبيت عليك تفعيل خيارات المطور ومن بعدها تفعيل خاصية تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية ومبروك عليك هذا التطبيق المدفوع.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة متعة

رابط تحميل التطبيق  أضغط للتنزيل

أقرأ أيضا

أليك أقوى تطبيق VPN للاندرويد لكل الدول العربية

أفضل VPN للألعاب والبث المباشر أمريكي وهندي للاندرويد

طريقة حصرية للحصول على نفس مزايا تطبيق Fi VPN المقدم من جوجل لتصفح الانترنت بأمان مجانا

 

‫0 تعليق

اترك رد