تسريع الهاتف البطيء لكل هواتف أندرويد سامسونج هواوي شاومي

تسريع الهاتف البطيء لكل هواتف أندرويد سامسونج هواوي شاومي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن سبب بطئ الهاتف يعود الى أسباب لا يعرفها الكثير منا، وهي تؤدي في النهاية الى أنخفاض سرعة الهاتف دون المستوى المطلوب. وهذا يؤثر على عمل الهاتف بشكل عام، ومن هذة الاسباب هو التطبيقات التي تعمل في الخلفية، والبعض يهمل أيقاف هذة التطبيقات التي تستهلك باقة الانترنت لأنها تبقى تشتغل في خلفية الجهاز طول الوقت، كذلك أستمرار التطبيقات في أستلام الاشعارات يجعل الهاتف أبطى أضافة الى تحديث التطبيقات في الخلفية. لذلك هنالك طريقة يمكنها أغلاق كل هذة التطبيقات بشكل تلقائي، حيث أننا عندما نترك الهاتف بدون أستخدام، يبقى كل شيئ يعمل في خلفية الهاتف، فيمكن تسريع الهاتف البطيء بهذا التطبيق. وهو يحتوي على مميزات يحتاجها كل من يمتلك جوال أندرويد، حيث يحتوي على خيارات عند تفعيلها يصبح الهاتف أسرع، وبذلك يمكن حل مشكلة بطئ الهاتف، حيث أن كل شيئ في هذا التطبيق يعمل بشكل تلقائي ومن دون التدخل من المستخدم.

تحميل تطبيق تسريع الهاتف البطيء

كل يوم تظهر مئات التطبيقات على متجر جوجل بلاي، لذلك نحن لا نكتفي بالتطبيقات الضرورية، حيث اننا نحمل عشرات التطبيقات يومياً ونتركها على الهاتف بدون الاستفادة منها. كلما زاد عدد هذة التطبيقات في هاتفك أدى الى أصابتة بالتهنيج، وبالتالي أصبح الهاتف بطيئ، لذلك توقف عن تحميل التطبيقات بدون فائدة، لأن ذلك يستهلك من مواد الجهاز، أضافة الى أستهلاك الانترنت، ويمكن تلافي ذلك عن طريق أغلاق هذة التطبيقات بصورة تلقائية في حال عدم أستخدام الهاتف، لذلك هذا التطبيق هو حل جذري لمشكلة البطيء في أداء هواتف الاندرويد، ويمكن لكم أن تحملوا هذا التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة. فيمكن مسح الاخطارات وأغلاق التطبيقات عند أغلاق الجهاز وعدم أستخدمة لفترة معينة، أضافة الى مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيقات أيضاً بشكل تلقائي.

طريقة تسريع الهاتف البطيء بثواني

أن تفريغ ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف يحل بعض من هذة المشكلة، كذلك أغلاق التطبيقات في الخلفية يحل جزء من المشكلة، وبذلك هذا التطبيق يفعل كل ماذكرناه أعلاه بثواني. وبذلك تستطيع تسريع الهاتف البطيء عن طريق هذا التطبيق المجاني، عند فتح التطبيق على هاتفك أندرويد، تجد عدة خيارات عند تفعيلها تغلق أشياء معينة في هاتفك بصورة تلقائية، حيث يمكن تفعيل زر “Auto close service” لقتل التطبيقات في خلفية الجهاز، كذلك تفعيل زر “Clear notifications” لأغلاق الإخطارات، كذلك يمكن التحكم في أيقاف وتشغيل التطبيقات من خلال خيار “Running apps” الذي يظهر لك التطبيقات المشتغلة الآن. ولتسريع الهاتف بالكامل يمكن أن تنقر على “OPTIMIZE” وهذا الخيار يعمل على تسريع الهاتف بالشكل الامثل، وبذلك سوف تتخلص من مشكلة بطيئ الهاتف الى الابد.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ أيضا

تسريع الهاتف والالعاب بأحترافية فقط فعل هذة الزر ويصبح الهاتف كالصاروخ

برنامج تسريع الهاتف وتنظيفه حذف الملفات المخفية للاندرويد

تسريع الهاتف وتنظيفه أزالة الاك بشكل تلقائي

‫0 تعليق

اترك رد