تطبيق YouTube Pro للاندرويد/ 4 مميزات لن تجدها في يوتيوب العادي

تطبيق YouTube Pro للاندرويد 4 مميزات لن تجدها في يوتيوب العادي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن منصة اليوتيوب لمشاهدة الفيديوهات، هي الاكثر أستخدماً في جميع دول العالم، لكن النسخة المجانية من تطبيق YouTube فقدت الكثير من المميزات في السنوات الأخيرة، حيث كان تطبيق يوتيوب فانسيد هو البديل الاوفر حظاً، لكن شركة Google طلبت من مطوري التطبيق أيقافة؛ لأسباب لم يعلن عنها، لذلك ظهرت الكثير من تطبيق يوتيوب معدل، ومنها تطبيق YouTube Pro للاندرويد، حيث يحتوي على عدد من المميزات الغير موجودة في تطبيق يوتيوب العادي، حيث يمكن أستخدامة على هاتفك Android، وهو أحد أفضل بدائل يوتيوب كما أنة مجاني ويعمل على غالبية هواتف أندرويد، كذلك يدعم أغلب أصدرات نظام Android، حتى في حال كان نظام هاتفك قديم، كذلك التطبيق يدعم تسجيل الدخول بحسابك Google بدون أي مشاكل، وهو مشابة تماماً لتطبيق يوتيوب الرسمي، كذلك التطبيق يدعم اللغة العربية ويحتوي على أعدادات كثيرة، للتحكم في التطبيق على هاتفك المحمول اندرويد.

مميزات تطبيق YouTube Pro للاندرويد

أن هذا التطبيق هو أفضل بديل لتطبيق اليوتيوب على هاتف الأندرويد، حيث يحتوي على 4 مميزات غير موجودة في تطبيق اليوتيوب على هاتفك، حيث أن البعض من هذة المميزات موحودة فقط في تطبيق YouTube المدفوع، حيث يمكن تحميل التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة، حيث أن التطبيق متوفر بصيغة APK، لذلك يجب تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية، وذلك من الضبط في هاتفك.



بعد ذلك عليك تفعيل خيارات المطور من خلال الضغط على ضغطات متتالية على رقم البرنامج، لذلك هو تطبيق صغير الحجم ولا يحتل مساحة كبيرة من ذاكرة هاتفك المحمول،كذلك هو بديل لتطبيق يوتيوب فانسيد على هواتف الاندرويد، أما مميزات التطبيق فهي كالتالي:

تشغيل مقاطع YouTube في الخلفية

أن تطبيق YouTube Pro للاندرويد، يدعم تشغيل الفيديوهات في الخلفية، حيث يمكن مشاهدة أي فيديو في الخلفية. كذلك يدعم تشغيل الفيديوهات بنافذة عائمة، حيث يمكن التحكم بمكانها على الشاشة وكذلك التحكم بحجمها.

تطبيق YouTube Pro للاندرويد
تطبيق YouTube Pro للاندرويد

أظهار زر الديسلايك عبر تطبيق YouTube Pro للاندرويد

كما تعلمون أصدقائي أن YouTube قام بأخفاء زر Dislikes، لكنها لم تفصح لحد الآن عن سبب أخفاءة، حيث ظهرة موجة رافضة هذا الاجراء حتى من قبل مؤسس اليوتيوب نفسة، حيث يمكن إعادة زر الديسلايك بهذا التطبيق.

إعادة ميزة Sponserblock

كنا سابقا عندما نشاهد أي فيديو على يوتيوب، يمكن أن نعرف مكان الاعلان وذلك بسبب وجود ميزة Sponserblock، التي تقوم بظهار أماكن  الاعلانات على شريط تقدم الفيديو، وبذلك يمكن تجاوز الاعلانات، لكن شركة اليوتيوب قامت بأزالة هذة الميزة، لكن يمكن أظهارها الآن عن طريق هذا التطبيق.

منع الاعلانات على الفيديوهات

أن تطبيق YouTube Pro للاندرويد يحتوي على ميزة حظر الاعلانات المزعجة، حيث أنك ستتمكن من مشاهدة مقاطع YouTube بدون أعلانات، لن تزعجك الاعلانات بعد اليوم، لأن هذا التطبيق يقوم بمنعها، حيث أنك لن تشاهدة الاعلانات على الفيديوهات مطلقاً، وهي ميزة يبحث عنها المستخدمين.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق من متجر سامسونج أضغط للتنزيل
رابط تحميل التطبيق بصيغة Apk أضغط للتنزيل

أقرأ أيضا

مفاجأة !!! تطبيق YouTube بدون أعلانات Premium معدل

كيف تجني المال من YouTube !!! طريق مختصر لكسب الدولارات من المنزل

حصري آلأن يوتيوب المدفوع YouTube Vanced PREMIUM مجاناً بدون الأعلانات على هاتفك

طريقة عمل نسخة أحتياطية لجميع مقاطع الفيديو الخاصة  بقناتك عبر برنامج youtubebyclick قبل فوات الأوان

تطبيق ترجمة شاشة للطلاب يستحق التجربة ترجمة تعليقات YouTube وكل شيئ

 

‫0 تعليق

اترك رد