برنامج تنظيف الهاتف بالكامل وحذف الملفات الغير مهمة

برنامج تنظيف الهاتف بالكامل وحذف الملفات الغير مهمة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن هاتف الأندرويد يحتوي على الكثير من الملفات الغير مهمة، حيث أن حذفها يوفر مساحة أضافة للهاتف، أي بمعنى يوسع ذاكرة الهاتف الداخلية، وأن تراكم هذة الملفات داخل هاتفك يؤدي الى ظهور مشكلة الذاكرة ممتلئة،  حيث نجدها تظهر على الهواتف الضعيفة،  أن برنامج تنظيف الهاتف بالكامل يعمل على مسح الملفات الغير مهمة،  لذلك يستطيع هذا البرنامج حذف كل الملفات الغير ضرورية وكذلك حذف كاش التطبيقات دفعة واحدة،  يمكن أن تجعل هاتفك نظيفاً بضغطة زر عن طريق هذا التطبيق المجاني،  وهو من أفضل الادوات لتنظيف الجهاز أندرويد، وهو من البرامج الضرورية التي يجب تثبيتها على هاتف أي مستخدم ، كل الملفات الغير مرغوب فيها يمكن حذفها عن طريق هذا البرنامج الذي يعمل على هواتف Android.

أدوات برنامج تنظيف الهاتف بالكامل

يحتوي البرنامج على عدد من الادوات المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها بأي شكل من الاشكال، فهو من البرامج التي يفضلها مستخدمي هواتف الاندرويد الجديدة والقديمة،  كل الهواتف الذكية اندرويد يستطيع هذا البرنامج تنظيفها بثواني، أن الادوات الموجودة في هذا البرنامج يمكنها أن تمسح كل شيئ لا تحتاجة وغير مهم وهذة الادوات كالتالي:

برنامج تنظيف الهاتف بالكامل
برنامج تنظيف الهاتف بالكامل

أداة تنظيف الملفات المؤقتة

أن هذة الاداة مختصة في تنظيف المفات المؤقتة،  والتي يقصد بها حذف كاش التطبيقات،  عند فتح هذة الادة سوف تدخل الى كل التطبيقات في هاتفك، حيث تجد كل حجم الدلتا الموجودة في كل تطبيق ويمكن حذفها بضغطة زر.

أداة SD cleaner لتنظيف ذاكرة الهاتف الخارجية

بعض هواتف أندرويد، تحتوي على ذاكرة خارجية SD card،  حيث يمكن لهذا البرنامج أن يقوم بحذف الملفات من هذة البطاقة، وهذا يساعد على تنظيف البطاقة وصلاحها من الملفات والمهملات الزائدة، كذلك يزيد من تحسين البطاقة .

أداة تنظيف سجلات التطبيقات

يمكن عن طريق هذا التطبيق وبضغطة زر واحدة، أن نقوم بحذف جميع سجلات التطبيقات من الحافظة التى فيها بعض البيانات تحتفظ بها التطبيقات، وبذلك سوف تتحلص من كل السجلات بثواني.

أداة تنظيف المكالمات

يمكن لهذة الاداة أن تقوم بتنظيف جميع سجلات المكالمات،  وهذا يشمل المكالمات الصادرة والواردة والتي لم يرد عليها، خلال ضغطة واحدة يمكن حذف جميع سجلات المكالمات من هاتفك Android.

أداة حذف الكل لهواتف الاندرويد

هذة الاداة هي أختصار لحذف جميع الملفات أعلاه دفعة واحدة، لا تقلق لأستخدام برنامج تنظيف الهاتف بالكامل ، لأنة يقوم بحذف الملفات الغير مرغوب فيها،  ولا يحذف أي شيئ مهم، كل الملفات التي لا تحتاجها يمكن حذفها الآن بضغطة واحدة فقط.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على البرنامج ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

أقرأ أيضا

معرفة هوية المتصل من رقمه الهاتفي فقط للأندرويد

أداة خرافية لتسريع الهاتف والألعاب لنظام Android ! أجعل هاتفك أسرع من الصاروخ !

كيف تجعل هاتفك سريعاً وقادر على تشغيل الألعاب فقط بتفعيل هذا الخيار !

برنامج تنظيف الهاتف بدون التدخل منك يعمل على هواتف Android

برنامج استعادة رسائل واتساب المحذوفة ! بضغطة واحدة فقط !

‫0 تعليق

اترك رد