هواوي ستطلق هاتف ذكي يحتوي على شاشة كبيرة و كاميرا أمامية بدقة 108 ميجابكسل .. لم يتم الكشف عن اسمه بعد

مواصفات هاتف هواوي الجديد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نمت Huawei بسرعة لتصبح واحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم على مدار السنوات القليلة الماضية. إذا كنت تفكر في التبديل إلى جهاز Android أو مجرد الحصول على أول هاتف ذكي على الإطلاق، فيجب أن تعلم أن هواوي تصنع بعضًا من الأفضل في هذا المجال. هناك العديد من الأسباب لاختيار منتجات هواتف الهواوي، بدءًا من أفضل الكاميرات التي تتصف بها و حتى دقة الشاشة المذهلة، بالإضافة الى سعة البطارية التي يمكن أن تحافظ على تشغيل هاتفك لفترة أطول من معظم هواتف العلامات التجارية الأخرى. ليس سراً أن الكاميرات هي من أهم ميزات الهواتف الذكية اليوم، فهي لا تسمح لنا فقط بالتقاط اللحظات الثمينة في حياتنا، ولكنها تساعدنا أيضًا في تكوين لحظات جديدة أيضًا. هذا هو السبب في أنه من المثير للإعجاب أن العديد من الهواتف الذكية من Huawei تشتمل على إعدادات مذهلة للكاميرا، مما تمنح للمستخدمين المزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالتقاط صور ومقاطع فيديو مذهلة. و في جديد الإصدارات التالية للهواتف الذكية الخاصة بشركة Huawei لهذا العام، أشارت تقارير أجنبية أن الماركة الصينية تستعد لإطلاق هاتف ذكي جديد غامض بشاشة كبيرة و كاميرا بدقة 108 ميكابكسل، و الذي يظهر تحت الاسم الرمزي JLN-AL00. وفقا لـ Gizchina، سيتم الكشف عن الجهاز خلال هذا الشهر، و تتوفر بعض المعلومات حول الخصائص التقنية لهذا الهاتف في قاعدة بيانات هيئة اعتماد معدات الاتصالات الصينية (TENAA).

يتميز الهاتف الذكي الجديد من Huawei، بشاشة مقاس 6.78 بوصة و بدقة 2388​​×1080 بكسل عالية الوضوح. بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي الجهاز أيضا على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت و ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت + 256 جيجا بايت، كما يأتي أيضا مع معالج ثماني النواة غير مسمى بسرعة 2.4 جيجا.

مواصفات هاتف هواوي الجديد
مواصفات هاتف هواوي الجديد

بالنسبة لنظام الكاميرا الخاص بالهاتف، فهو يتكون من ما مجموعه خمس كاميرات. تعتمد الكاميرا الأمامية على مستشعر بدقة 16 ميجابكسل. أما فيما يخص الكاميرا الخلفية، فهي تجمع بين مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل ووحدة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل و اثنين من المكونات مع مستشعر 2 ميجابكسل، سترتقي بلقطاتك من مستوى الهواة إلى المستوى الاحترافي، و تسمح لك بإنشاء صور أكثر تفاصيلية.

بالإضافة إلى المواصفات التقنية التي تم ذكرها، فإن الهاتف يحتوي أيضًا على بطارية بسعة 3900 مللي أمبير، تساعد المستخدمين على استخدام الجهاز لفترات زمنية أطول، و توفر تجربة سلسة عند ممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو. الهاتف يدعم أيضا الشحن السريع بقدرة 66 وات، وهو مثالي للأشخاص الذين يتنقلون باستمرار ولا يمكنهم تحمل الانتظار لساعات قبل أن يصل هاتفهم إلى 100%. وفقا للمصدر الأجنبي نفسه، فإن الجهاز سيأتي أيضا بماسح ضوئي لبصمات الأصابع و نظام التشغيل HarmonyOS، بالإضافة إلى الأبعاد: الطول (164.64 مم) – العرض (75.55 مم) – السمك (7.94 مم)، و وزن الهاتف الذي يقدر بـ 191 جرام.

‫0 تعليق

اترك رد