مستخدمي Android 12 يشتكون من مشكلة الاستماع للصوت عند الرد على المكالمات في تطبيق Google Duo

مشكلة الاستماع للصوت في تطبيق Google Duo
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

طور فريق جوجل تطبيق Google Duo الذي يمنح للمستخدمين مجموعة متكاملة من الأدوات لإجراء مكالمات مجانية وإنشاء مكالمات فيديو جماعية مع ما يصل إلى 32 من جهات الاتصال الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف، و بشكل مشفّر من طرف إلى طرف. من خلال تمكين برنامج Duo، تصبح جميع خدمات الدردشة متاحة الآن على أكثر من 500 مليون جهاز نشط، و يهذف التطبيق إلى تزويد المستخدمين بتجربة أفضل حينما يتعلق الأمر في إجراء و استقبال المكالمات في الوقت الفعلي و الوصول إلى الدردشات المختلفة دون كل العقبات أو المخاوف من برامج المراسلة المشبوهة عبر الإنترنت. على الرغم من أن تصميم تطبيق Google Duo يأتي مع مراعاة الدردشة الصوتية و يجلب مكالمات فيديو عالية الجودة ومشاركة الشاشة، إلا أنه يوفر العديد من الميزات المفيدة الأخرى التي يمكن أن تجعل حياتك أسهل، سواء كنت من مستخدمي Android أو IOS. قامت جوجل بطرح تطبيق مكالمات الفيديو Google Duo، لملايين المستخدمين عبر جميع الأنظمة الأساسية المدعومة. ورغم ذلك، فقد أحدث تحديثها الأخير تأثيرًا جانبيًا غير مرغوب فيه، يتمثل في عدم قدرة المستخدمين في السماع للصوت عند الرد على مكالمة Duo من نافذة إشعار الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد 12.

في منشور على منتديات دعم Google Duo، أقر مدير المجتمع Yelena أن الشركة كشفت بالفعل عن هذه المشكلة، و هي تسعى على إصلاحها.

مشكلة الاستماع للصوت في تطبيق Google Duo
مشكلة الاستماع للصوت في تطبيق Google Duo

أثناء تحديث هاتفك الذكي لنظام الأندرويد 12 و استعمال تطبيق Google Duo، فسيتسبب تطبيق المكالمات المقدم من جوجل من فقدان جودة الاتصال عندما تحاول بدء مكالمات طويلة مع أصدقائك و أقربائك. من الواضح أن هذا غير مريح إذا كنت تخطط لاستخدام هاتفك لأي شيء آخر على الإطلاق، أثناء الدردشة مع الأصدقاء أو العائلة. بعبارة أخرى، يعد الاتصال بشخص ما باستخدام أي شكل من أشكال Google Duo اقتراحًا محفوفًا بالمخاطر في الوقت الحالي، لذلك ربما يجب عليك تجنب استخدامه في المواقف التي تحتاج فيها إلى جودة صوت لا تشوبها شائبة، مثل مقابلات العمل.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم مخاوف من أنهم لن يتلقوا تحديثات Duo في المستقبل، و الذين يريدون معرفة ما إذا ستقوم Google بإصلاح مشكلة كسر الصوت على تطبيق Google Duo، ما عليك سوى انتظار إصلاح الخطأ من الشركة. بدلاً من ذلك، يمكنك تجربة الحل الاحتياطي المقدم من طرف Yelena الذي يتمثل في تجربة المكالمة مرة أخرى مع فتح تطبيق Duo حتى تتمكن من الرد على المكالمة من داخل التطبيق بدلاً من التنبيه بالإشعارات.

‫0 تعليق

اترك رد