تطبيق Voiceliner الجديد لتدوين مختلف ملاحظاتك اليومية بالصوت بدلا من كتابتها

تطبيق Voiceliner
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في عصر التقنية الذي نعيشه حاليا، أصبح من الصعب تذكر أي شيء تقريبا. تذكر الكلمات و العبارات لفترات طويلة من الوقت، هي مشكلة تواجهنا عدة مرات. من أجل معالجة هذا الموقف، يتم اللجوء إلى تدوين الملاحظات اليومية في أي دفتر ملاحظات، بحيث تكون متاحة دائمًا للرجوع إليها في المستقبل. الشيء الأساسي الذي يجب تذكره هو أن هذه المستندات تحتاج إلى إمكانية قراءة عالية، بالإضافة إلى القدرة على تحريرها في أي وقت. و للاحتفاظ بالمعلومات الشخصية الخاصة بك دون تدوينها بواسطة القلم و الورقة، هناك بدائل معينة يمكن أن تساعدك في تدوين ملاحظاتك دون إهمال التكنولوجيا. يمكن الاستعانة بتطبيقات الهواتف الذكية التي تسهل علينا تدوين الملاحظات اليومية، أو إلى محرر Note الذي يأتي مع الجهاز للعثور على شيء ذي قيمة لتدوينه. من أجل إضفاء بعض الحيوية لعملية تدوين ملاحظاتك سواء كانت متعلقة بالمعلومات الشخصية الخاصة بك أو شعار شركتك، واسم المصمم الخاص بك، أو بعض التفاصيل حول العمل الذي تنجزه، و ربما حتى رسائل البريد الالكتروني على الهاتف الذكي الخاص بك، يأتي دور تطبيق Voiceliner الجديد لتسجيل ملاحظاتك اليومية عن طريق الصوت، و الرجوع إليها في وقت الحاجة. تابع معي باقي سطور المقالة.



تم نشر التطبيق على متجر Play Store بواسطة شركة “Max krieger” في تاريخ 10 ديسمبر 2021. و بالنسبة لعمليات التحميل للبرنامج، فهي تبلغ فقط 1000 تنزيل. يتم تسجيل الملاحظات الصوتية التي تجدها مثيرة للاهتمام على تطبيق Voiceliner بجودة عالية جدا. لذلك لن تشعر بالانزعاج أثناء الاستماع إلى تسجيلاتك.

كيفية استخدام تطبيق Voiceliner

بعد تحميل و تثبيت البرنامج على هاتفك الذكي، ستنبتق لك عدة نوافذ مخصصة تشرح لك التطبيق. ستقوم بالضغط بشكل متكرر على خيار “next” كما ترى في الصورة، و تمنح الأذونات اللازمة لاشتغال التطبيق، حتى تصل الى الصفحة الرئيسية.

تطبيق Voiceliner
تطبيق Voiceliner

في هذا الواجهة، ستقوم بكتابة العنوان الرئيسي للملاحظات اليومية التي ستقوم بتسجيلها، ثم تضغط على الزر “hold to record” قصد تسجيل أول ملاحظاتك اليومية القصيرة أو الطويلة.

تطبيق Voiceliner
تطبيق Voiceliner

يمكنك التحكم في الملاحظات الصوتية التي تقوم بإنشائها، بترتيبها كأنك تجهز مواضيع ذات صلة باهتمامتك، و إضفاء بعض النصوص و كتابة اسم الفصل و التاريخ في الأعلى، لتنتهي من تخصيص ملاحظاتك بشكل جيد.

تطبيق Voiceliner
تطبيق Voiceliner

يتيح لك التطبيق ايضا أرشفة ملاحظاتك الصوتية، و إرسالها إلى أصدقائك أو الآخرين من الناس فيما يخص تنظيم عملك.

تدوين الملاحظات اليومية بالصوت
تدوين الملاحظات اليومية بالصوت

رابط تحميل Voiceliner

‫0 تعليق

اترك رد