سامسونج تتيح لك القيام بجولة افتراضية لجناحها في معرض CES 2022 و اكتشاف مختلف ابتكاراتها

جولة افتراضية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في بداية كل سنة، تظهر الكثير من المنتجات والابتكارات من العلامات التجارية الكبرى التي يتم تقديمها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2022 في لاس فيجاس. تدور الاختراعات التي يتم تقديمها في مجال التكنولوجيا، حول المنتجات التي تستخدم الذكاء الاصطناعي (AI) و الأجهزة اللوحية الجديدة، بالاضافة إلى الهواتف الذكية المتميزة و أجهزة التلفزيون المختلفة ذات صور أفضل و تقنية عرض جديدة ..إلخ. يشارك في معرض CES 2022 الآلاف من العارضين الذين يعرضون أحدث تقنياتهم، لعشرات الآلاف من الحضور. و على الرغم من عدم مشاركة العديد من الشركات الكبرى في حدث CES22، بما في ذلك Amazon و Google و Microsoft و Meta و TikTok، إلا أن معرض CES يعد من أكبر و أشهر المعارض التقنية في العالم. إذا كنت في متواجد في حدث CES لهذا العام، فمن المحتمل أنك ما زلت تتعافى من مدى روعته، لدرجة أنه قد يكون من المستحيل تتبع العديد من الابتكارات التي يتم اكتشافها. ولكن إذا لم تكن قادرًا على الحضور لمعرض CES22 و التكهن بالشكل الذي ستبدو عليه الجناحات الخاصة بالشركات التكنولوجيا، بسبب المخاوف الصحية لموجة كورونا التي جعلتك لم تزور هذا المعرض أو أي أسباب أخرى، فلا داعي للقلق، حيث قامت شركة سامسونج العالمية بإنشاء جولة افتراضية لمنصتها، و يمكنك الآن رؤية مجموعة كاملة من خطوط إنتاجاتها و ابتكاراتها التقنية الجديدة تمامًا.

جولة افتراضية
جولة افتراضية

تقنية التجربة الافتراضية ليست جديدة على الإطلاق. في السنوات الأخيرة، أصبحت هذه التقنية أكثر شيوعًا و قد تبنتها العديد من الشركات العالمية في المنتجات الجديدة التي تقوم باستعراضها.

كيفية مشاهدة الجولة الافتراضية لجناح سامسونج في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية لسنة 2022؟

للقيام بالجولة الافتراضية لترى ما هو معروض في منصة سامسونج في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) هذا العام، سيتعين عليك مشاهدة مقطع الفيديو الذي يبلغ مدته 14.40 دقيقة فقط. يمكنك بعد مشاهدته اكتشاف العديد من المنتجات الرائدة التي قامت الشركة بإطلاقها لعملائها المخلصين في جميع أنحاء العالم، بدءا من الأجهزة المنزلية القابلة للتخصيص إلى شاشات العرض، والتي تلبي أنماط الحياة المختلفة، و سيكون من السهل تتبعها جميعًا بنقرة زر واحدة.

لطالما كانت Samsung واحدة من أكبر الشركات وأكثرها إبداعًا في العالم، مع منتجات كبيرة جدًا و متميزة. تشير بعض التوقعات حول Samsung إلى أنه يمكن توقع رؤية المزيد من الاختراعات الاخرى في المستقبل، من الهواتف الذكية القابلة للطي بنسخ جديدة و الحواسيب المحمولة، و كذلك المنتجات المنزلية. يمكن أيضًا توقع رؤية سيارات كهربائية جديدة، و ستكون ذاتية القيادة في نفس الوقت.

‫0 تعليق

اترك رد