هاتف Samsung Galaxy S3 يحصل على نظام التشغيل Android 12 | إليك كيفية تثبيته

هاتف Samsung Galaxy S3
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يعد هاتف Samsung Galaxy S3 أفضل جهاز ذكي رائد في تشكيلة هواتف Samsung في الفترات القليلة الماضية. الجهاز يتم تشغيله بإصدار الأندرويد v4.0. و نظرًا لأنه أحد أكثر هواتف Samsung مبيعًا، فإننا لا نتفاجأ حقًا برؤيته يتلقى تحديثًا آخر. ومع ذلك، فإننا نتطلع إلى تجربته. لم يتم تحديث Galaxy S III من Samsung إلى Android 5.0 Lollipop، لكن بعض المستخدمين الذين يستخدمون متغير Exynos 4412 للهاتف (رقم الطراز GT-I9300)، قد تلقوا الآن تحديث جديد للجهاز، و هو روم LineageOS 19.0 مخصص يعتمد على نظام التشغيل Android 12، والذي يوفر تحسينات في الأداء لمشغل الراديو و الكاميرا و Wi-Fi، بالإضافة إلى البلوتوث و ميزات إضافية.

الأمر الجميل أن هاتف Galaxy S3 يحصل على تحديث لنظام Android v12، و هو إصدار غير رسمي لنظام التشغيل، تم تطويره من قبل html6405 (عضو مجتمع XDA للمطورين) الذي تمكن سابقًا بإحضار هذا الجهاز الشهير، و تجربة التحديث فيه بعد فترة اختباره.

يدعم نظام التشغيل Android 12 مجموعة متنوعة من الأجهزة المحمولة، و يجلب العديد من التحسينات و الترقيات، للعديد من الأخطاء التي كانت تصيب إصدارات الأندرويد السابقة. هناك أيضًا ميزة جديدة تتيح لك الوصول إلى جميع تطبيقاتك الأكثر استخدامًا بنقرة واحدة فقط، سواء كنت من محبي الألعاب أو تصفح الويب. و بالتالي فهو نظام تشغيل يمكن أن يناسب جميع احتياجاتك.

نظرًا لأنك على الأرجح حريص على تجربة أندرويد 12 الجديد على جهازك سامسونج غالاكسي S3، فإليك كيفية تحديث هاتفك. في هذه النقطة، قم باتباع الشرح جيدا.

  • في الأول، ستقوم بتحميل الروم المتوافق لنوع جهازك من الموقع الرسمي LineageOS.
  • بعد ذلك، ستقوم بالولوج إلى هذا الرابط الذي يبين لك الإرشادات حول كيفية تثبيت أي من روم html6405 المخصص على هواتف Samsung Galaxy S3.

بالطبع ستبدو العملية بالنسبة إليك صعبة، خصوصا إن كنت لست معتادا على هذه النوع من العمل. لذلك، يمكنك مشاهدة هذا المقطع الفيديو التي يبين لك كيفية تثبيت الروم. صاحب الفيديو قام بالشرح على هاتف ساسونج يشتغل بنظام أندرويد آخر، إلا أنه يمكنك اتباع نفس الخطوات لتثبيت الروم المخصص لهاتف Galaxy S3.

تجدر الإشارة أن بعض الميزات الخاصة بروم LineageOS 19.0 غير متوفرة أو أنك سوف تجد بعض الاخطاء فيه، مثل إلغاء تأمين رقم التعريف الشخصي لبطاقة SIM الذي تم كسره كإجراء وقائي. و بالتالي سيتوجب عليك تعطيل رمز PIN لبطاقة SIM الخاصة بك، باستخدام جهاز مختلف آخر، وإلا فسوف ينتهي بك الأمر ببطاقة SIM مقفلة.

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تفعيل ذاكرة RAM الافتراضية لهواتف Samsung بدون برامج - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد