إليك أفضل 5 ألعاب مبيعا لأجهزة Xbox 360 في عام 2021

أفضل ألعاب أجهزة Xbox 360 في عام 2021
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في عالمنا اليوم، تشتهر ألعاب الفيديو و هناك العديد من كتالوج الألعاب المثيرة للاهتمام. هناك ثلاث فئات رئيسية من أجهزة الكمبيوتر التي يمكنك شراؤها لتتمكن من لعب مختلف ألعابك المفضلة، أجهزة كمبيوتر سطح المكتب و الحواسيب المحمولة، و كذلك الأجهزة اللوحية. إذا كنت تخطط للعب لعبة أو لعبتين فقط، فقد لا يكون شراء جهاز كمبيوتر مكتبي بالكامل ضروريًا. ومع ذلك، إذا كنت تستمتع بالعديد من أنواع الألعاب التي تتطلب متطلبات نظام مختلفة، فمن الأفضل استخدام جهاز Xbox 360 الرائع. يعد Xbox 360 أحد أكثر أجهزة ألعاب الفيديو شيوعًا في السوق اليوم، وهو محبوب من قبل اللاعبين في جميع أنحاء العالم. الجهاز تم طرحه لأول مرة في عام 2005، مما يعني أنه كان موجودًا لفترة طويلة من الوقت، و قد تم بيع منه أكثر من 77 مليون وحدة في العالم. أكبر ميزة لـ Xbox 360 مقارنة بوحدات تحكم الألعاب الأخرى، هي مكتبة الألعاب الكبيرة والمتنوعة التي تضم مئات العناوين الرائعة المتاحة للعب. بالطبع، لن تحقق كل لعبة نجاحًا باهرًا يرغب الجميع في لعبها. لذلك، إذا كنت تبحث عن بعض عناوين الألعاب المشهورة، فقد وصلت إلى المكان الصحيح، فيما يلي أفضل 5 ألعاب مبيعا لأجهزة Xbox 360 في عام 2021.

Grand Theft Auto V

لعبة قديمة و مشهورة عالميا تم إصدارها كنسخة خامسة من سلسلة الجريمة العالمية المشهورة من Rockstar. اللعبة تضيف ميزات متعددة مثل عمليات السرقة، والمزيد من المركبات ونظام إطلاق نار مطور. حصلت GTA V على تقييمات رائعة من عشاق الامتياز منذ إصدارها عام 2013، ولكن المكان الذي تتألق فيه حقًا هو على وحدات التحكم الجيدة. أثناء لعبها، يمكنك ملاحظة أن الرسومات قد تحسنت بشكل ملحوظ مقارنة بالإصدارات السابقة.

أفضل ألعاب أجهزة Xbox 360 في عام 2021
أفضل ألعاب أجهزة Xbox 360 في عام 2021

Modern Warfare® 3

تعتبر لعبة Modern Warfare® 3 واحدة من أسرع ألعاب الفيديو مبيعًا على الإطلاق، و يمكن لعبها مع مجموعة من اللاعبين في نفس الوقت. اللعبة تأخدك لإطلاق النار على الأعداء في رحلة برية. في الواقع، هناك العديد من الامتيازات الجديدة في لعبة Modern Warfare® 3، مثل عمليات القتل الجديدة وترقيات الأسلحة، و كذلك أوضاع اللعب المريحة ..إلخ.

أفضل ألعاب أجهزة Xbox 360 في عام 2021
أفضل ألعاب أجهزة Xbox 360 في عام 2021

Black Ops II

Black Ops II تقدم لك قدرات جديدة متعددة اللاعبين، تكون أكثر توسعية من أي وقت مضى، بالإضافة إلى مهام Strike Force، لتحدي أصدقائك أثناء اللعب. اللعبة أكثر مسلية يمكنك الاستمتاع بها لمحاربة الزومبي القادمة إليك من جميع الزوايا.

أفضل ألعاب أجهزة Xbox 360 في عام 2021
أفضل ألعاب أجهزة Xbox 360 في عام 2021

Rock Band 3

لعشاق الموسيقى، ستعرف أن امتياز Rock Band كان أحد أشهر سلاسل ألعاب الفيديو حتى الآن. ومع Rock Band 3، ستتمكن من نقل تجربتك من وحدة التحكم في غرفة المعيشة الخاصة بك، إلى المسرح أمام آلاف المعجبين.

Rock Band هي لعبة خاصة لمحاكاة و تعلم موسيقى الروك، وقد بدأت كلعبة موسيقية قائمة على الآلات، حيث كان على اللاعبين العزف جنبًا إلى جنب مع الأغاني باستخدام أدوات مختلفة (الجيتار والطبول والميكروفون). و مع إصدار Rock Band 3، ترتقي Harmonix بالأشياء إلى آفاق جديدة، مع إضافة أدوات التحكم في لوحة المفاتيح، وخيار الغناء بتناغم.

لعبة Rock Band 3
لعبة Rock Band 3

Halo 3

Halo 3 هي أحدث إضافة لسلسلة ألعاب Halo، و هي لعبة مميزة للغاية. هناك العديد من التغييرات في هذه النسخة مقارنة مع الإصدار الآخر من لعبة Halo 2. أثناء تجربتها، سيتعين على شخصية The Master Chief خوض معركة مع مجموعة معروفة باسم العهد، و هي تتكون من ثلاث فصائل. بالإضافة إلى الأسلحة و المركبات الجديدة، تساعدك هذه اللعبة في جعل تجربتك لا تُنسى.

لعبة Halo 3
لعبة Halo 3
‫0 تعليق

اترك رد