أداة Text To Speech لتحويل النصوص إلى كلام باحترافية عالية | تدعم العربية أيضا

أداة Text To Speech
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نظرا للعصر التكنولوجي الذي نعيشه اليوم، يتم تقديم ميزات جديدة باستمرار من قبل شركات التكنولوجيا في العالم. من خلال استخدامنا للهاتف الذكي مثلا، غالبًا ما نحب الاستماع إلى مقال بدلاً من قراءته. في الوقت الحاضر، توفر خدمات تحويل النصوص إلى كلام طريقة مثالية للاستماع إلى المستندات النصية من الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر، و أصبحت هذه الحلول شائعة كونها توفر مستوى عالٍ من الراحة للقراء، مثل التخلص من إجهاد عينيك عند قراءة نصوص طويلة. بالإضافة إلى ذلك، تساعد هذا الحلول أيضا ذوي المشاكل البصرية و المكفوفين على الاستماع إلى النص. عند العمل في مشروع الفيديو أو عرض فيديو بسيط، غالبًا ما يكون التعليق الصوتي ضروريًا لالتقاط المزيد من نية المشاهد. ومع ذلك، لا يتمتع كل شخص بصوت جذاب، مما يتم اللجوء إلى حلول تحويل النصوص إلى الكلام أيضا. لحسن الحظ، وجد بعض المطورين بعض الطرق الذكية لتسهيل هذه المهمة علينا. إذا كنت تبحث عن أداة مساعدة سمعية و تريد أن تساعدك في استخدماتك الشخصية أثناء القيام بمهام أخرى في نفس الوقت. يمكن أن تكون أداة Text To Speech فعالة بالنسبة إليك. تعمل هذه الأداة على تحويل النص إلى كلام، عن طريق تحويل سلاسل النص إلى الصوت، تستخدم فيها الذكاء الاصطناعي (AI)، بالإضافة إلى التعلم الآلي (ML). تابع معي.



TTS هي خدمة عبر الإنترنت تقوم بتحويل النصوص إلى كلام على شكل ملف صوتي، يتم تنزيله بتنسيق mp3. الميزة الجميلة في هذه المنصة، أنه ليس من الضروري التسجيل لتجربتها. و مع ذلك، استنادا إلى تقنية تحويل النص إلى كلام، يعرض الموقع في نسخته المجانية تحويل النص بحد أقصى 500 كلمة. يتوفر في الموقع أكثر من 100 صوت (ذكور وإناث)، و بأكثر من 50 لغة مختلفة و منها العربية ايضا.

طريقة عمل الأداة سهلة للغاية، بحيث يكون عليك فقط نسخ ولصق أي نص باللغة التي تختارها، و تقوم بتفعيل بعض الخيارات البسيطة.

بعد الدخول إلى الموقع، ستقوم بملء نموذج الحقل الذي ستجده في الصفحة الرئيسية، بالنص الذي تريد تحويله إلى كلام ، أو تقوم بلصقه في حالة قمت بالنسخ. بعد ذلك، تقوم بتحديد لغة النص و نوع الصوت الذي تريد أن يترجم نصوصك الى كلام.

أداة Text To Speech
أداة Text To Speech

الأداة تتيح لك أيضا تخصيص عملية تحويل النصوص، عن طريق ضبط مستوى الصوت وسرعته حسب رغبتك.

أداة Text To Speech
أداة Text To Speech

في الأخير، ستنقر على الزر “Convert Now”، ثم تنتظر قليلاً حتى تتم عملية التحويل، ثم ستقوم بتنزيل ملفك الصوتي بالضغط على الزر “Save MP3”.

أداة Text To Speech
أداة Text To Speech

رابط تجربة أداة Text To Speech

‫0 تعليق

اترك رد