أداة Ceev لتحويل معلومات ملفك الشخصي على LinkedIn إلى سيرة ذاتية أنيقة مجانا

أداة Ceev
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

إذا كنت تبحث عن وظيفة، فمن الحكمة أن تستثمر في سيرة ذاتية ذات واجهة احترافية، تلخص خبراتك ومجموعات الإنجازات الخاصة بك، قصد جذب انتباه القائمين بالتوظيف في سوق العمل. و للحصول على أفضل النتائج، يتم اللجوء إلى الشبكات الاجتماعية التي لديها ميزات البحث عن عمل، كمنصة Linkedin الرائعة الذي يمكنك فيها، الترويج لمؤهلاتك الشخصية باحترافية تامة. لينكد إن هو موقع ويب موجه نحو المهنيين، وغالبًا ما يتم استخدامه من طرف طلاب الجامعات والخريجين الجدد، للبحث عن الوظائف و التواصل مع الشركات لإجراء مقابلات عمل معهم. حتى إن كنت تتوفر على اسم آخر في شبكة الفايسبوك، أو صورة ملف شخصي على موقع الإنستجرام، فيجب أن يتم توضيح ملفك الشخصي على منصة Linkedin بشكل كامل، باعتبارها كقاعدة بيانات لاكتشاف الموظفين الموهوبين، بقدر ما هي منصة للعثور على العملاء المحتملين. تحتوي ملفات تعريف Linkedin عادةً على صورة شخصية للشخص واسمه وتاريخه المهني، بالإضافة إلى خيارات الاتصال. لذلك من المهم أن تكون كل معلومة محدثة بدقة، و تعكس مهاراتك و إنجازاتك. إذا كنت تبحث أن تقدم أفضل ما لديك في سيرتك الذاتية، و تميز نفسك عن مجموعة المتقدمين الآخرين، فقد حان الوقت لتجربة البرامج المختلفة، التي تمكنك من تحديث سيرتك الذاتية أو كتابة واحدة أخرى، تكون مخصصة لاحتياجاتك وطموحاتك بشكل أفضل. لهذا الغرض، يمكن للأداة Ceev التي سنشاركها معك، أن تحدث فرقًا كبيرًا أثناء بحثك عن وظيفة أحلامك، حيث تساعدك على تعديل و تخصيص سيرتك الذاتية بشكل أفضل.

فكرة الأداة أنها تقوم باستيراد التفاصيل الشخصية الخاصة بك على منصة لينكد إن، و تحولها إلى سيرة ذاتية احترافية عن طريق امتداد Chrome. و نظر لكون منصة لينكد إن قامت بالتعديل على بعض سياسة موقعها، صاحب الأداة يعمل جاهدا لكي ترجع الأداة وتكون متوافقة مع سياسة المنصة من جديد. (سيتم تحديث المقالة، حينما تشتغل الأداة).

إضافة أداة Ceev على سوق كروم
إضافة أداة Ceev على سوق كروم

عموما يمكن أن تفيذك الأداة أيضا في حالة كانت المعلومات الخاصة بسيرتك الذاتية على منصة لينكد إن قديمة، و تريد أن تقوم بترتيبها أو أن تكتب سيرة ذاتية من جديد.

بعد تسجيل حسابك بالمنصة، ستقوم بالضغط على الخيار “New Resume”، قصد بدء عملية إنشاء أو تعديل سيرتك الذاتية.

أداة Ceev
أداة Ceev

في الواجهة الاولى للأداة، ستقوم بكتابة اسمك الشخصي و البريد الالكتروني، و كذلك إضافة رقم هاتفك المحمول و رابط حسابك لينكد إن كان متوفر. بعد ذلك، تقوم بتحديد الدولة التي تنتمي إليها.

أداة Ceev
أداة Ceev

في الخيار التاني، ستقوم بكتابة مؤهلاتك و إضافة وصف وجيز عن نفسك ..إلخ. في الخيارات الأخرى، يمكنك التعامل مع ثيمات سيرتك الذاتية، بالاضافة إلى إمكانية تغيير الخط القديم مع خطوط الفونت المتنوعة، و تغيير حجم الخط و تباعد الأسطر أيضا.

إنشاء السيرة الذاتية
إنشاء السيرة الذاتية

يمكنك كذلك إضافة أو إزالة و نقل الأقسام في سيرتك الذاتية. و في النهاية، ستقوم بالضغط على الخيار “Print / Save PDF” لتحميل سيرتك الذاتية على جهازك، و بشكل مجاني تماما.

إنشاء السيرة الذاتية
إنشاء السيرة الذاتية

رابط تجربة Ceev

‫0 تعليق

اترك رد