خدمة Fast Poll لإنشاء استطلاعات الرأي لأي موضوع و التفاعل مع متابعيك مجانا

خدمة Fast Poll
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يحب الناس إنشاء استطلاعات الرأي أو الانضمام إليها و مشاركتها مع الآخرين. الاستطلاع هي عملية مشاركة الأسئلة و الأجوبة مع المتابعين، و التفاعل معهم مباشرة لغرض الحصول على تعليقات أو جمع الأصوات حول موضوع معين. يزيل استطلاع الرأي الاحترافي عناء طرح الأسئلة وجمع الأصوات وعرض النتائج بالطريقة التقليدية. لهذا الغرض، ستساعدك خدمة Fast poll التي سنشاركها معك اليوم، على إنشاء استطلاعات الرأي بطريقة مميزة و جمع التعليقات في الوقت الفعلي من الزوار، على موقع الويب الخاص بك أو في مختلف وسائل التواصل الاجتماعية كالفايسبوك و التويتر ..إلخ. يمكنك أيضًا استخدام fast-poll لإنشاء استطلاع عبر الإنترنت لأغراض البحث الخاص بك، و معرفة كيفية استجابة جمهورك للأسئلة السابقة والتركيبة السكانية الخاصة بهم، والتي تعد مفيدة للغاية عندما يتعلق الأمر بالتسويق حسب الفئات. تابع معي.

لتجربة الأداة، ستقوم بالولوج إلى رابط المنصة الذي سأتركه لك أسفل المقالة، في سبيل إنشاء استطلاع جذاب يعرض سؤالك أو أسئلتك أمام أي شخص يزور موقعك وفي ثوانٍ. بعد الدخول إلى الموقع، ستقوم بالضغط على الخيار “Create your poll” كما ترى في الصورة.

خدمة Fast poll
خدمة Fast poll

أثناء مرحلة إعداد الاستطلاع، الموقع يوفر لك تخصيص تجربة إنشاء الاستطلاع و طريقة التفاعل الزوار معه، وذلك من خلال إدخال قائمة الأسئلة و إضافة خيارات الإجابة عنها، بالإضافة إلى إمكانية تحديد المشاركة مرات مختلفة في الاستطلاع، أو فرض تسجيل الدخول للتصويت، و كذا السماح بإضافة التعليقات و تحديد ما إذا كان سيكون هذا الاستبيان عامًا أو خاصًا، وغيرها من الخيارات الأخرى. بعد تعبئة نموذج الاستطلاع الخاص بك، ستقوم بالضغط على الخيار “Create you poll”.

خدمة Fast poll
خدمة Fast poll

في الأخير، ستحصل على رابط الاستطلاع الذي تم إنشائه، يمكنك مشاركته في مختلف منصاتك المفضلة. وعندما يستجيب الزائر لأحد استطلاعاتك، سيتم توجيهه تلقائيًا إلى السؤال التالي حتى يقوم بالإجابة على جميع الأسئلة التي قمت بإعدادها. و الخبر الجيد أن الأداة توفر رمز الاستجابة السريعة الذي يمكن مشاركته مع أي شخص، للوصول إلى الاستطلاعات الخاصة بك بشكل أسرع، والتصويت عليها في الوقت نفسه.

خدمة Fast poll
خدمة Fast poll

إلى جانب ذلك، يمكنك أيضا الانخراط في الباقة المدفوعة لخدمة Fast poll، للحصول على مجموعة من الخيارات المتقدمة لتخصيص طريقة عرض صفحة الاستطلاع الخاص بك، مثل تحديد المدة الزمنية التي يجب أن يكون فيها التصويت مفتوحًا، و غير ذلك الكثير.

خدمة Fast poll

من خلال هذا الرابط، يمكنك المشاركة في استطلاعات رأي تم إنشائها من قبل مستخدمين آخرين حول موضوعات مختلفة، ويمكنك مراجعة عدد الأعضاء المشاركين في هذا الاستطلاع و الانخراط معهم أيضا.

إنشاء استطلاعات الرأي
إنشاء استطلاعات الرأي

رابط تجربة Fast poll

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : شحن شدات ببجي 2022 وربح الأرصدة والبطاقات للاندرويد - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد