أداة Glitterly لإنشاء صور و مقاطع فيديو ترويجية لحملاتك الإعلانية مجانا

أداة Glitterly
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في عالم الأعمال، تتمثل إحدى طرق جذب العملاء لشراء المنتجات أو الخدمات المقدمة، هي عن طريق الإعلانات التي يتم تجهيزها بشكل احترافي. الترويج للمنتجات هو إجراء غير محدد يعني أن أصحاب العمل ينفقون بعض الأوقات و الأموال في سبيل البيع أو الإعلان عن بعض المنتجات أو الخدمات قصد زيادة الطلب على هذا المنتج، وخلق صورة إيجابية عن علامتهم التجارية، وزيادة الأرباح في نفس الوقت مع اكتساب زبناء جدد. في الواقع، هناك عدد من الطرق المتاحة للترويج للمنتجات عبر قنوات التسويق مثل البريد الإلكتروني والإعلانات التلفزيونية، وصفحات الويب وقنوات التواصل الاجتماعية مثل الفايسبوك و الانستجرام، التي يستخدمها الأشخاص على نطاق واسع هذه الأيام. الفكرة أنه كلما زادت أنواع العناصر الترويجية التي تستخدمها، زاد احتمال نجاحك في الترويج لمنتجاتك. و بالتالي يمكن اعتبار التسويق أمرًا حيويًا للنجاح، يعتمد في الغالب على ميزانيتك وما ترغب في الإعلان عنه. طبعا ليس من السهل إقناع العملاء لاقناء منتجاتك، ولكن باستخدام الطرق الفعالة كإجراء أبحاث السوق و إعداد صور احترافية و فيديوهات اعلانية جيدة، كفيلة بأن تعمل بشكل أفضل بالنسبة اليك.

من الحقائق التي غالبًا ما تُنسى عند إنشاء الصور أو مقاطع الفيديو الجيدة أنها يجب أن تكون احترافية. تعد هذه الوسائط من أكثر أشكال النجاح شيوعًا، و لديها أيضًا بعضًا من أفضل عوائد الاستثمار. تتضمن بعض خطوات إنشاء الصور أو مقاطع الفيديو الناجحة أولاً في تحديد نوع الخدمة التي ترغب في تقديمها في حملتك الاعلانية. الخطوة التالية هي الخروج بالفكرة المناسبة التي اخترتها وذات صلة باهتمامات جمهورك المختار. على سبيل المثال، إذا كان جمهورك المستهدف من الأطفال في المقام الأول، فقد ترغب في التركيز أكثر على الموضوعات المتعلقة بالملابس و أدوات الترفيه.

إذا كنت جديدًا في مجال التسويق عبر وسائط الصور و الفيديوهات، فإن إحدى الخطوات الأولى قبل أن تقوم بترويج خدماتك، هي التأكد من خلو الوسائط الخاصة بك من الأخطاء. قد يكون من الصعب اكتشاف كل شيء بنفسك، ولكن هناك مئات من الموارد عبر الإنترنت، من المدونات إلى قنوات YouTube، التي تقدم لك المساعدة إذا نظرت من حولك. من جانبنا، سنقدم لك أداة Glitterly الرائعة التي تتيح لك إنشاء مقاطع الفيديو و الصور للشبكات الاجتماعية المختلفة، للترويج لعلامتك التجارية بشكل فعال.

بداية ستقوم بالدخول للصفحة الرئيسية للأداة و الضغط على الخيار “Try for free”، قصد إنشاء حساب جديد على المنصة.

أداة Glitterly

بعد ذلك ستقوم بالنقر على الزر “New template”، و تختار ما تريد إنشاءه [الصورة أو الفيديو] مع تحديد هل هي خاصة بالانستجرام او التويتر ..إلخ.

أداة Glitterly

على الجانب الأيسر للأداة، ستجد خيارات التنسيقات والتأثيرات وإمكانية تحميل الملفات الخاصة بك.

أداة Glitterly

في الأخير ستقوم بالضغط على الخيار “Export”، و تختار “Download JPEG” لتبدأ عملية تحميل الملف الخاص بك مجانا.

رابط تجربة أداة Glitterly.

‫0 تعليق

اترك رد