خدمة OneUp لجدولة المنشورات على شبكاتك الاجتماعية المفضلة بدون تدخل منك

خدمة OneUp
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تمثل شبكات التواصل الاجتماعي منصات، تتيح للأفراد التواصل و التفاعل من خلال تبادل التعليقات أو الصور أو مقاطع الفيديو، بالإضافة إلى تبادل الرسائل الخاصة وغيرها. إضافة إلى ذلك، تستخدم العديد من العلامات التجارية هذه الشبكات أيضًا، للمساعدة في الترويج للمنتجات و الخدمات الخاصة بها. أصبح استخدام الفايسبوك و التويتر للمحادثة و متابعة الأخبار، أسهل من أي وقت مضى، حيث يكفي إنشاء حساب لك على هذه المنصات، و البدء في الدردشة مع أي طرف من جميع أنحاء العالم فقط من خلال هاتفك الذكي. لكن كمنشئ محتوى، يعد إيجاد الوقت المناسب للنشر و الملائم لكل شبكة من هذه المنصات الإجتماعية المختلفة يكاد يكون تحديًا حقيقيًا، خصوصا إذا كنت لا تتوفر على الوقت الكافي. إذا كنت تعمل في وظيفة بدوام كامل ولكن لا تزال تريد التأكد من أن صفحتك على الفايسبوك نشطة و جذابة، أو لديك أكثر من 20000 متابع على التويتر، لكنك تخشى أنه إذا لم تقضِ الكثير من الوقت في تطوير محتوى شبكتك، فإن هذا الرقم سينخفض بسرعة، أو أنك صاحب مشروع صغير و تتوفر على موارد محدودة، فالبتأكيد ستبحث عن استراتيجية فعالة بشأن كيفية استخدامك لوسائل التواصل الاجتماعية، لتنمية نشاطك التجاري. لذا إذا كنت تبحث عن طريقة لتبدو الأنشطة التجارية الخاصة بك نشطة على وسائل الوسائط الاجتماعية ولكن ليس لديك الوقت الكافي للنشر بانتظام، فإن جدولة المنشورات هي أفضل حل على الإطلاق بالنسبة لك. تساعد جدولة الوسائط الاجتماعية في تنظيم موعد نشر المنشورات في مختلف القنوات الاجتماعية في وقت تحدده مسبقا. في هذه التدوينة الجديدة سنشارك معك خدمة OneUp، وهي أداة تسمح بتحديد الوقت الذي سيتم نشر المحتوى في وسائل التواصل الاجتماعي، في نافذة مفهومة و بطريقة بسيطة.

في البداية ستقوم بالدخول إلى خدمة OneUp، ثم تنقر على خيار”Create your free account” لتسجيل حسابك.

خدمة OneUp

في هذه النافذة، ستقوم بملء الحقول الفارغة بمعلوماتك الشخصية الحقيقية لغاية إنشاء حسابك.

خدمة OneUp

الموقع يعرض عليك الاختيار بين الإصدار المجاني والإصدار المدفوع للخدمة. في حالتنا سنختار الاصدار المجاني [Free Plan]، بالضغط على خيار”Start Now”.

بعد ذلك، تأتي مرحلة ربط حسابك الإجتماعي بالخدمة OneUp، و يكفي اختيار الشبكة الإحتماعية المناسبة بالنسبة لك، و تسجيل حسابك فيها.

خدمة OneUp

يمكنك الآن كتابة منشوراتك على المنصة التي اخترتها و جدولتها حسب الوقت الذي يناسبك، بالضغط على الخيار الأزرق كما ترى في الصورة. تجدر الإشارة إلى أن الأداة، تتيح لك أيضا خيار نشر منشوراتك مرة واحدة على صفحتك بالفايسبوك أو عدة مرات. وللإشارة فالخدمة OneUp تدعم مجموعة من الشبكات الإجتماعية، مثل Instagram و LinkedIn وغيرها.

رابط الولوج للمنصة

‫0 تعليق

اترك رد