خدمة Text to Handwriting Converter لتحويل النصوص إلى خط اليد كما لو كانت حقيقية

تحويل الكتابة الالكترونية إلى خط اليد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أصبحت التكنولوجيا جزءًا حيويًا من حياتنا الشخصية، بدءا من الأجهزة الذكية المتوفرة إلى التطبيقات الاجتماعية المختلفة للتواصل و الدردشة مع الآخرين في أي مكان بالعالم، كالواتساب و الفايسبوك على سبيل المثال. و تعد عملية تحويل النصوص إلى خط اليد على الويب، خيار جيدا كذلك. كما هو معروف، فإن إنشاء نص جذاب لا يتعلق فقط بالمحتوى الذي نقوم بتقديمه، بل أيضًا بالشكل الذي يبدو عليه، يسهل قرائته من طرف الشخص الذي يتلقى المعلومات. و بالتالي فإن هذه العملية لها فوائد عديدة، حيث تجعل المستخدمين يشعرون براحة أكبر مع الخط المكتوب بالشكل الجيد، حينما تتم قراءة وثيقتك. بالإضافة إلى ذلك، تساعد أيضا هذه العملية على تجهيز وثائق المراسلات الخاصة بك لتبدو بحالة جيدة. من بين المزايا أيضا، تسمح هذه البرامج بتحويل أي نص مكتوب إلى نموذج خط يد جيد، يمكن الاستعانة بها بدلا من الكتابة بالأحرف المدمجة في الحاسوب التي تبدو نمطية و معتادة بمرور الوقت، حينما تكون بحاجة إلى تدوين الملاحظات في برنامج التدوين المثبت على جهازك. توجد على شبكة الانترنت، العديد من الأدوات الرائعة التي تسمح بتقليد الكتابة اليدوية، و إنشاء نصوص ذات تأثيرات مخطوطة مثيرة للاهتمام. لهذا الغرض سنشارك معك في تدوينة اليوم، خدمة رائعة تدعى Text to Handwriting Converter. تابع معي.

T T H Converter هي أداة مجانية تقوم بتحويل الوثائق النصية الخاصة بك و رقمنة النص المكتوب، ليبدو كما لو تم كتابته بخط يدوي، تساعدك بشكل كبير في إعداد تمارين فصولك الدراسية باحترافية تامة، ومشاركة بياناتك بسهولة مع الآخرين في مقر عملك.

يمكنك تجربة الأداة دون الحاجة إلى عملية التسجيل. بعد الدخول الى الواجهة الرئيسية، سينبتق لك جدول الوصف الذي تقوم فيه بلصق أو كتابة النص الذي تريده.

خدمة Text to Handwriting Converter

في الأسفل، ستجد أشكالًا مختلفة للكتابة بخط اليد. يمكنك اختيار نوع الخط الذي تريد وكذلك الألوان، بالإضافة الى خلفية الورقة المناسبة بالنسبة لك.

خدمة Text to Handwriting Converter

بمجرد كتابة النص الخاص بك، يمكنك تنزيله بتنسيقين JPEG أو PDF في غضون ثوان. و كما ترى، فالنتيجة تبدو شبيهة مثل الصور المكتوبة بخط اليد، لدرجة أنك قد تحتار أحياناً في واقعيتها.

تجدر الإشارة أن المنصة تدعم حاليا الكتابة باللغة الأجنبية، في انتظار أن تدعم خطوط اللغة العربية مستقبلا. على الرغم من وجود العديد من الخدمات التي تُتيح تحويل الكتابة الإلكترونية إلى نصوص، تُشبه بشكلها تلك المكتوبة بالخط اليدوي، إلا أن هذه الأداة تعتبر الأفضل في هذا المجال.

رابط تجربة الأداة

‫0 تعليق

اترك رد