City Walks..موقع رائع للتجول في مدن العالم وأنت جالس في منزلك

موقع City Walks
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يعد السفر حول العالم حلم يسعى تحقيقه ملايين الأشخاص، خصوصا بعد فترة التحسن التي تشهدها العديد من الدول جراء ظروف فيروس كورونا. السفر يمنحك تجربة التعايش مع المغامرات المختلفة و المثيرة تختبر حدودك، بالاضافة إلى التعرف على ثقافات الآخرين. في الواقع، توجد الكثير من الأسئلة التي يجب أن تجد إجابات لها قبل البدء في تجهيز حقيبتك. على سبيل المثال، قد تسأل عن الأماكن أو الوجهات المفضلة بالنسبة لأصدقائك قصد التنزه، و تسأل أيضا عن الأماكن الغير المستقرة و الحساسة سياسيًا، بالإضافة إلى مدى أمانها أو ما إذا كان ينبغي الذهاب إليها أصلا. الطريقة الوحيدة للتحقيق في هذا الموضوع، هو رؤية ما هو بالخارج بدلاً من البقاء بالقرب من المنزل. في تدوينة اليوم، سنشارك معك موقع City Walks، الذي يتيح لك استكشاف أي دولة كنت تحلم الذهاب إليها، لكن الظروف لم تسمح لك بالخروج خارج بلدك. كل ما ستحتاجه في العملية، هو اتصال جيد بالانترنت و مستعرض التصفح المفضل لديك، والبدء في مغامرتك. تابع معي الشرح.

كما هو معلوم، توفر خدمة Google Street View المقدمة من طرف شركة جوجل العملاقة، الفرصة لاكتشاف مجموعة من الأماكن حول العالم انطلاقا من هاتفك الذكي فقط. مقابل ذلك، سنعتمد على الأداة البديلة City Walks للقيام بجولة افتراضية دون الحاجة إلى مغادرة المنزل. الخدمة تعتبر مجانية تماما، وتضم مجموعة من المسارات الطويلة للعديد من المدن حول العالم، مع صورة مقربة للمكان الذي تطمح للسفر إليه مستقبلا.

بعد دخولك إلى الرابط الموجود أسفل المقالة، ستجد الواجهة الرئيسية كما في هذا الشكل، حيث يمكنك اكتشاف و التحول عبر أي مدينة مختارة عشوائيا.

موقع City Walks

في الجانب الأيمن، لديك قائمة متاحة من المدن للاختيار بينها، كمدينة برشلونة وهونج كونج ومدريد وميلانو والبندقية والمزيد. عند النقر على مدينة برشلونة مثلا، ستبدأ الأداة في عرض جولتها الاستكشافية على الفور، ويمكن تحديد ما إذا كنت تريد التنزه في المدينة المختارة ليلاً أو نهارا، بالإضافة إلى الاستماع إلى أصوات البيئة لتعزيز هذه التجربة المميزة.

موقع City Walks

الموقع يقدم لك أيضا فرصة اختيار الجولات الجماعية، والتي من خلالها يمكنك الالتقاء بمجموعة من الأشخاص الذي يشاركونك نفس الاهتمام لمشاهدة النزهة الافتراضية، بالإضافة إلى إمكانية الدردشة معهم عبر حقل التعليقات.

بهذه الطريقة، يمكنك الاستمتاع حقا بتجربة رائعة للتجول حول العالم مع خدمة City Walks، دون الحاجة إلى حزم حقائبك و مغادرة غرفتك.

رابط تجربة الأداة

‫3 تعليقات