مقالات

أداة Maillook للتحقق من أن رسائلك الإلكترونية تصل إلى البريد الوارد و ليس في Spam

يُستخدم البريد الإلكتروني حاليا على نطاق واسع لتبادل الرسائل الرقمية بين مجموعة من المستخدمين، بشكل يسمح بإرسال واستقبال المحادثات و إرفاق الصور والصوت وكذلك الفيديو، كيفما كان جهازك وفي أي وقت. في صناعة الإعلانات والتسويق، يعد الترويج للمنتجات عبر البريد الإلكتروني شكلاً من أشكال التسويق المباشر أو الرقمي. يمكن استخدام التسويق عبر الإيمايل الإلكتروني للوصول إلى العملاء الذين اشتروا بالفعل سلعًا أو خدمات منك، وكذلك الأشخاص الذين أبدوا اهتمامًا بمنتجك أو ما تقدمه، عن طريق الاشتراك في النشرة الإخبارية لشركتك عبر بريد العمل الخاص بك. لذلك يمكن اعتبار أن التسويق عبر الإيمايل، هو أسلوب إعلان يتضمن إرسال رسائل بريدية إلى مجموعة من الأشخاص. تمتاز هذه العملية بالعديد من الخصائص الرائعة، بما في ذلك أنها شخصية إلى حد ما، مما تسمح للشركات بإجراء محادثات مع الزبناء. كما أنها تعد أيضا طريقة سهلة للغاية، لإرسال إعلانات للمنتجات والخدمات التي يمكن إجرائها يوميًا. ولبدء حملة التسويق عبر البريد أو في رسالة إخبارية، ما عليك سوى إنشاء مسودة لرسالتك و إرسالها إلى المستلمين لديك بنقرة زر واحدة. لكن قبل البدء في ذلك، من المهم التحقق من أن رسائل البريد الخاصة بك، لا تصنف أنها كرسائل غير مرغوب فيها أو يتم إرسالها إلى مجلد البريد العشوائي أو Spam. في هذه الحالة يصعب فتح رسالتك الإلكترونية، كون أن لا أحد يثق في البريد العشوائي. لمساعدتك في ذلك، سنشارك معك في تدوينة اليوم أداة Maillook الرائعة، التي تتيح معرفة ما إذا كانت الرسائل الخاصة بك، تصل إلى البريد الوارد Inbox أو لا.


قبل شرح طريقة التحقق من وضعية رسائلك الإلكترونية، يجب الإشارة إلى أن إحدى العلامات التي تثبت سمعة بريدك الإلكتروني هي عنوان IP المرتبط، حيث يمكن لمزودي البريد معرفة ما إذا كانت هناك شكوك حوله. و للتتحق من أن رسائلك تصل إلى البريد الوارد، فالعملية بسيطة للغاية، يكفي التوجه إلى رابط الخدمة Maillook أسفل المقالة، و الضغط على خيار “Test my email”.

سيتعين عليك تسجيل حسابك بالموقع. بعد الدخول إلى لوحة العمل، ستقوم بالضغط على خيار ” Run a new Test” للحصول على عنوان بريد إلكتروني جديد.

ستقوم بنسخ العنوان المعني و الانتقال إلى مزود البريد الخاص بك لإرسال رسالة تحقق. يمكنك لصق العنوان الذي نسخته و إرفاقه في حقل ” Sent to “، و الضغط على إرسال.

بعد ذلك، ستتوجه إلى موقع الخدمة Maillook للحصول على النتيجة النهائية، ومعرفة ما إذا كانت رسالتك الإلكترونية يتم توجيهها إلى البريد الوارد، حيث يمكن الإطلاع عليها و قرائتها.

رابط الولوج إلى Maillook

شارك الموضوع
سليمان المودن

أحدث المقالات

لا تبحث عنها على الأنترنت! كل أدوات الذكاء الاصطناعي AI في موقع واحد

الذكاء الاصطناعي أصبح متوفراً على شكل أدوات، حيث أن جميعها مشتق من المصدر الاساسي، حيث تم تطويرة وأضافة ميزات جديدة،…

5 أيام منذ

مشاركة شاشة هاتفك مع هاتف صديقك عن بعد مع دعم الاتصال عبر الميكرفون

هل تريد مشاركة لعبة مثيرة مع صديقك؟ أو عرض صورة مضحكة؟ أو ربما تريد مشاركة شخص ما في حل مشكلة…

5 أيام منذ

التحكم بالهاتف دون لمسة من خلال تحريك أصبعك عن طريق الايماءات

بفعل وجود بعض التطبيقات يمكننا أضافة ميزات مفيدة للهاتف الذكي، وهي تساعدنا في التحكم بالهاتف دون لمسة ، والأهم من…

5 أيام منذ

تحميل تطبيق netwing لأيقاف الزمن في لعبة Pubg Mobile

أن لعبة Pubg Mobile من أكثر الالعاب شهرة في الوقت الراهن، البعض محترف في اللعبة ويمكنة التغلب على الخصوم بسرعة،…

أسبوع واحد منذ

تطبيق see آخر أصدار لمشاهدة الافلام والمسلسلات سي دراما للاندرويد والايفون

أذا كنت من محبي مشاهدة الافلام والمسلسلات فأن تطبيق see آخر أصدار هو الافضل من بين كل التطبيقات، حيث انة…

أسبوع واحد منذ

إليك برنامج خرائط بدون بدون نت على هاتفك Android يدعم كل الدول العربية

من الضروري اليوم أحتواء كل هاتف اندرويد على برنامج خرائط بدون نت ،لأن الأنترنت غير متوفر طول الوقت، وفي نفس…

3 أسابيع منذ