أداة Maillook للتحقق من أن رسائلك الإلكترونية تصل إلى البريد الوارد و ليس في Spam

تجنب وصول الرسائل إلى السبام
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يُستخدم البريد الإلكتروني حاليا على نطاق واسع لتبادل الرسائل الرقمية بين مجموعة من المستخدمين، بشكل يسمح بإرسال واستقبال المحادثات و إرفاق الصور والصوت وكذلك الفيديو، كيفما كان جهازك وفي أي وقت. في صناعة الإعلانات والتسويق، يعد الترويج للمنتجات عبر البريد الإلكتروني شكلاً من أشكال التسويق المباشر أو الرقمي. يمكن استخدام التسويق عبر الإيمايل الإلكتروني للوصول إلى العملاء الذين اشتروا بالفعل سلعًا أو خدمات منك، وكذلك الأشخاص الذين أبدوا اهتمامًا بمنتجك أو ما تقدمه، عن طريق الاشتراك في النشرة الإخبارية لشركتك عبر بريد العمل الخاص بك. لذلك يمكن اعتبار أن التسويق عبر الإيمايل، هو أسلوب إعلان يتضمن إرسال رسائل بريدية إلى مجموعة من الأشخاص. تمتاز هذه العملية بالعديد من الخصائص الرائعة، بما في ذلك أنها شخصية إلى حد ما، مما تسمح للشركات بإجراء محادثات مع الزبناء. كما أنها تعد أيضا طريقة سهلة للغاية، لإرسال إعلانات للمنتجات والخدمات التي يمكن إجرائها يوميًا. ولبدء حملة التسويق عبر البريد أو في رسالة إخبارية، ما عليك سوى إنشاء مسودة لرسالتك و إرسالها إلى المستلمين لديك بنقرة زر واحدة. لكن قبل البدء في ذلك، من المهم التحقق من أن رسائل البريد الخاصة بك، لا تصنف أنها كرسائل غير مرغوب فيها أو يتم إرسالها إلى مجلد البريد العشوائي أو Spam. في هذه الحالة يصعب فتح رسالتك الإلكترونية، كون أن لا أحد يثق في البريد العشوائي. لمساعدتك في ذلك، سنشارك معك في تدوينة اليوم أداة Maillook الرائعة، التي تتيح معرفة ما إذا كانت الرسائل الخاصة بك، تصل إلى البريد الوارد Inbox أو لا.

قبل شرح طريقة التحقق من وضعية رسائلك الإلكترونية، يجب الإشارة إلى أن إحدى العلامات التي تثبت سمعة بريدك الإلكتروني هي عنوان IP المرتبط، حيث يمكن لمزودي البريد معرفة ما إذا كانت هناك شكوك حوله. و للتتحق من أن رسائلك تصل إلى البريد الوارد، فالعملية بسيطة للغاية، يكفي التوجه إلى رابط الخدمة Maillook أسفل المقالة، و الضغط على خيار “Test my email”.

أداة Maillook

سيتعين عليك تسجيل حسابك بالموقع. بعد الدخول إلى لوحة العمل، ستقوم بالضغط على خيار ” Run a new Test” للحصول على عنوان بريد إلكتروني جديد.

أداة Maillook

ستقوم بنسخ العنوان المعني و الانتقال إلى مزود البريد الخاص بك لإرسال رسالة تحقق. يمكنك لصق العنوان الذي نسخته و إرفاقه في حقل ” Sent to “، و الضغط على إرسال.

بعد ذلك، ستتوجه إلى موقع الخدمة Maillook للحصول على النتيجة النهائية، ومعرفة ما إذا كانت رسالتك الإلكترونية يتم توجيهها إلى البريد الوارد، حيث يمكن الإطلاع عليها و قرائتها.

أداة Maillook

رابط الولوج إلى Maillook

‫0 تعليق

اترك رد