طريقة حصرية لتحويل أي موقع ويب إلى تطبيق أندرويد مجانا

أداة URLgApp
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يكتسب سوق تطبيقات الأندرويد و الآيفون أهمية كبيرة، وذلك بفضل زيادة انتشار الهواتف الذكية المختلفة، و تعدد الاستخدامات التي تقدمها هذه البرامج للأشخاص. يمكن حاليا الوصول إلى أي نوع من المحتوى أو الخدمات من أي مكان وفي أي وقت. تتعدد أيضا استخدامات الأشخاص للأجهزة المحمولة، في التعامل مع شبكة الانترنت لتصفح المواقع، و الحصول على أحدث الأخبار. لذلك يكون التمييز بين مواقع الويب والتطبيقات أمرا مربكا. كلاهما على سبيل المثال، يحملان ميزات متعددة مثل طريقة عرض صفحات الويب و الخدمات المقدمة، و التمكن من الوصول إلى كل ما تريد بنقرة مزدوجة. توجد حاليا العديد من المواقع الشهيرة التي تتوفر على تطبيق خاص بها، متاحة للتنزيل على أنظمة الأندرويد و ios. هناك الكثير من المزايا التي تدفع هذه المواقع إلى تحويل موقعها إلى تطبيق، كتحسين صورة العلامة التجارية، بالإضافة إلى زيادة ظهور المدونة. بهذه الطريقة، عندما يبحث المستخدمين عن تطبيق جديد لهذه المواقع، فإنهم يزيدون من فرص تنزيله، إذا كان من الواضح أنهم يحبون المحتوى الذي يتم تقديمه. هذه هي الفكرة الأساسية وراء URLgApp. الأداة تتيح تحويل أي موقع ويب إلى تطبيق أندرويد، مع إمكانية نشره في متجر البلاي ستور أيضا.

Urlgapp هو موقع ويب، يمكنك من خلاله تحويل مدونتك و أي موقع آخر، إلى تطبيق لنظام الأندرويد في بضع دقائق، و بخطوات بسيطة يقدم تجربة ممتعة حقا. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام، هو أن العملية تتم دون الحاجة إلى معرفتك بالبرمجة، بحيث يكون جاهزًا للنشر عبر Play Store، طالما لديك حساب مطور في المتجر. والأهم من ذلك، عملية تحويل الموقع مجانية.

عند دخولك إلى المنصة، ستنقر على الزر “Get Started” للانتقال مباشرة إلى منطقة العمل.

أداة URLgApp لتحويل أي موقع ويب إلى تطبيق

في هذه النافذة، ستقوم بتحميل أيقونة التطبيق (حجم 512×512 بكسل)، و كتابة عنوان URL لصفحة الويب الذي تريد إنشاء تطبيق Android منه. في الخانات الأخرى، تقوم بإدخال الاسم الذي سيحمله التطبيق، بالإضافة الى البريد الإلكتروني الخاص بك.

أداة URLgApp لتحويل أي موقع ويب إلى تطبيق

كما ذكرنا سابقًا، يمكنك نشر التطبيق على متجر Google Play، ولهذا ستنقر على الزر” Google Play Key”، و تملأ المعلومات الضرورية.

في الأخير، تنقر على الخيار “Generate app”، و تنتظر بضع دقائق (5-8 دقائق تقريبا) حتى يكون طلبك جاهزً.

أداة URLgApp لتحويل أي موقع ويب

عند تنصيبك لملف البرنامج في هاتفك، ستظهر رسالة مفاذها أن التطبيق من المحتمل أن يكون غير آمن. لا تقلق. فالإشعار يظهر لك، بسبب أن التطبيق لم يتم تحميله من المتجر الرسمي Play Store، و لهذا لم يتم التعرف عليه.

النتيجة النهائية للأداة

رابط تجربة Urlgapp

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : أصنع تطبيقك بنفسك بدون برمجة وبهاتفك اندرويد فقط - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : أصنع تطبيقك بنفسك بدون برمجة وبهاتفك اندرويد فقط - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد