تقرير أجنبي يشير أن سامسونج ستتوقف عن إصدار سلسلة هواتف Note في المستقبل

شركة سامسونج
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كثير من الناس لديهم رد فعل قوي تجاه قطعة معينة من التكنولوجيا، كالهواتف الذكية على سبيل المثال. هذه الهواتف توفر للمستخدم عديد المميزات الرائعة للتعامل معها، كإمكانية التواصُل الفوري مع جهات المُساعدة المُختلفة، أثناء حدوث أي أمر طارئ. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استغلال هذه القطعة في مشاهدة مقاطع فيديو Youtube، أو تصفح Instagram. لذلك، لا يمكن إنكار أن الهواتف الذكية أصبحت مهمة بما يكفي لإحداث ثورة في حياتنا، ومن الصعب التخلص منها. هناك الكثير من الخيارات حينما نود شراء جهاز ذكي معين، نظرًا لوجود العديد من العلامات التجارية التي تقدم مختلف المنتجات. لذا فإن معرفة نوع الهاتف الأفضل بالنسبة لك، قد يكون أمرًا مربكًا. و حينما نتحدث عن سامسونج، فهي بلا شك واحدة من العلامات التجارية الرائدة في هذا المجال. تقدم الشركة الآسيوية مختلف الأجهزة الذكية المناسبة لجميع الأذواق، بدءا من الهواتف ذات الميزانية المحدودة كسلسلة (J) و (A)، وصولا إلى الأجهزة ذات الميزات العالية كإصدارات (S). و مع المنافسة الشديدة التي تواجهها الماركة الكورية مع شركات الهواتف الذكية العالمية، قد تعرف نسبة البيع لبعض أجهزتها الذكية، تذبذب دون المستوى.

ووفقا للتقرير الصادر من ET News، ذُكر أن شركة سامسونج ستتوقف عن إصدار سلسلة هواتف Galaxy Note. و يرجع السبب في ذلك، أن العلامة الكورية الجنوبية تخطط استبعاد هذا الجهاز من خارطة الطريق من أجل فسح المجال لتشكيلة هواتفها الذكية القابلة للطي، و سلسلة (S). وفقا للمصدر ذاته، أنتجت Samsung حوالي 3.2 مليون نسخة من هاتف Galaxy Note 20 منذ إطلاقه في عام 2020. ومن المتوقع أن يتوقف إنتاج هذا الإصدار بحلول نهاية هذا العام، مقابل ارتفاع شحنات سلسلة Galaxy Z الذي تصل إلى 13 مليونًا.

يشير التقرير أيضا إلى أن Samsung، تعمل على دمج معظم ميزات “Note” في سلسلة هواتف (S) المتميزة و (Z) القابلة للطي، حيث تم بالفعل إضافة خاصية S Pen إلى كل هواتف Galaxy S21 Ultra 5G و Galaxy Z Fold3 5G. و من المتوقع أيضا أن يحصل جهاز Galaxy S22 Ultra القادم، على نفس هذه الإضافة.

هواتف Galaxy S21 Ultra 5G و Galaxy Z Fold3 5G

يمكن الخروج بنتيجة أن هذا القرار، قد يتم اتخاذه من أجل تحقيق الاستقرار في عائد الإنتاج بالنسبة للهواتف الذكية القابلة للطي. و يمكن القول، أن ليس هناك شك في أن الماركة العملاقة ستتخلى عن الإصدارات النوت الخاصة بها، لأن الميزة الوحيدة التي كانت تتميز بها عن الطرزات الأخرى، لم تعد حصرية لها.

ومع ذلك، شركة سامسونج لحد الآن لم تخرج بأي قرار رسمي فيما يخص الموضوع. لذا دعونا ننتظر ما سيحدث في المستقبل.

‫0 تعليق

اترك رد