تطبيق جديد لمزامنة روابط صفحات الويب بين هاتفك الذكي و حاسوبك في الوقت الفعلي

المزامنة بين الهاتف و الحاسوب
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في الفترة الحالية، أصبح لدينا جميع أنواع الأجهزة الذكية التي تسهل لنا التعامل مع الحياة التقنية، كالكاميرا أو الهاتف و كذلك الحاسوب اللوحي ..إلخ. يحمل كل شخص تقريبًا هاتفًا ذكيًا في جيبه، وهو جهاز تم تحويله شيئًا فشيئًا من هاتف بسيط لإرسال واستقبال المكالمات والرسائل النصية، إلى جهاز كمبيوتر صغير يمكن الاستفادة منه. إضافة إلى ذلك، يكون من المريح أيضا أن تتعامل مع لوحة المفاتيح والماوس والشاشة الكبيرة لجهازك الكمبيوتر الشخصي. لهذا السبب، يكون من المفيذ جدا أن يكون كلا الجهازين متزامنين تمامًا. فيما يتعلق بالعمل، يركز المرء على تنظيم محيطه في كل شيء تقريبا. قد نحتاج مثلا إلى مزامنة روابط صفحات الويب من الهاتف الذكي الذي نستعمله، إلى جهاز الحاسوب الخاص بنا للتعامل مع عملنا بشكل أفضل. توجد الآن على شبكة الانترنت العديد من الحلول الفعالة للقيام بهذه العملية، كمشاركة عناوين URL الخاصة بنا، عن طريق المنصات الاجتماعية الشهيرة كالتيلجرام أو الواتساب، التي نقوم فيها بحفظ العناوين الضرورية في دردشة الرسائل المحفوظة، أو بإرسالها عبر البريد. و مع ذلك، قد ترغب في الوصول إلى شيء أسرع لفتح صفحة ويب مفضلة على الجهازين، خصوصا إذا كنت تضطر للانتقال كثيرا من شاشة هاتفك إلى جهاز الحاسوب الخاص بك، مع الاستمرار في ما بدأته في الشاشة السابقة. في مقالة اليوم، ستتعرف على خدمة رائعة ستساعدك على إدارة المشاركات الخاصة بك عن بعد برابط بسيط، وعرضها واسترجاعها في أي وقت تحتاجه. تابع معي.



لتكوين التزامن بين هاتفك الذكي وجهاز الكمبيوتر، ستقوم بالولوج إلى الرابط الذي سأتركه لك أسفل التدوينة. بعد تحميل و تثبيت تطبيق Url Transfer & Link Manager على هاتفك، ستقوم بالضغط على خيار “Register” لإنشاء حسابك الشخصي (يمكنك أيضا استخدام رمز الاستجابة السريعة، إذا كنت لا تحتاج إلى تسجيل دائم).

تطبيق Url Transfer & Link Manager

بعد تنفيذك لهذه الخطوة، ستقوم بالظغط على الزر (+) كما ترى في الصورة، و تبدأ في تدوين روابطك و ملاحظاتك، و أي شيء يخطر في بالك.

مزامنة روابط صفحات الويب

في الأخير، يمكنك حفظ جميع الصفحات و النصوص التي ترسلها من هاتفك المحمول في القائمة، ليتم فتحها من جهاز الحاسوب الخاص بك والعكس، عن طريق الولوج إلى الموقع الرسمي و التسجيل بنفس الحساب أو المزامنة.

مزامنة روابط صفحات الويب

بهذه الطريقة سيكون لديك سجل لشبكات الويب المحفوظة على حسابك، يكون العنوان جاهزًا للصقه في مستند أو رسالة أو في أي مكان تفضله. تجدر الإشارة إلى أن التطبيق لا يزال جديد على متجر البلاي ستور خالي من الإعلانات، ستفيدك إمكانياته سواء كان لديك جهاز كمبيوتر يشتغل بالـ Windows أو Linux، و كذلك macOS.

رابط تحميل Url Transfer & Link Manager

رابط الموقع للمزامنة

‫0 تعليق

اترك رد