إليك خدمة رائعة للتسجيل في المواقع المشبوهة بأسماء مستعارة من عنوان بريدك الإلكتروني دون الكشف عن هويتك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يعتبر البريد الإلكتروني نوعا من أنظمة المراسلة الأكثر شهرة لتبادل الرسائل مع أي طرف من أي مكان بالعالم. يمكن أن تحتوي الرسالة الإلكترونية إلى جانب موضوعها، مرفقات مثل الروابط و المستندات و الملفات كالصور و مقاطع الفيديو. في بعض الأحيان قد تكون موضوع هذه الرسائل حول الأعمال التجارية و الشخصية كذلك. و يعد البريد الإلكتروني أيضا واحدا من أفضل أدوات التسويق، كونه يتيح للشركات و أصحاب العمل الوصول إلى العملاء المهتمين بالمنتجات والخدمات التي تتناسب مع احتياجاتهم بسرعة. إذا كنت تتصفح شبكة الانترنت بكثرة، فقد تتصادف مئات المواقع التي تطلب منك التسجيل بعنوان بريدك الإلكتروني للاستفاذة من خدمة معينة. وهو ما يعني في نفس الوقت، التسجيل في علبة الرسائل و العروض الترويجية التي ستتوصل بها بكثرة من طرف هذه المنصات عبر بريدك الشخصي. لذا إذا مللت من رسائل البريد الإلكتروني المتراكمة في بريدك الوارد عندما تفتح حسابك الجمايل مثلا، فهناك عدة طرق فعالة للتخلص من هذه المشكلة، سواء عن طريق إلغاء اشتراكات هذه الشركات أسفل صندق الرسالة، أو بالاستعانة بخدمات العناوين المؤقتة التي تعد من أسهل الطرق الموجودة على الانترنت قصد إرسال رسائل البريد الالكتروني بشكل مجهول. و كحل ثالث آخر نقترحه عليك، سنشارك معك خدمة obscura الغير معروفة لإنشاء عنوان بريد مستعار من بريدك الإلكتروني الحقيقي. الفكرة أنه يتم إعادة توجيه أي بريد إلكتروني تم إرساله إلى العنوان الافتراضي الجديد، إلى البريد الأصلي. تابع معي باقي سطور المقالة.

Obscura هي أداة رائعة ستفيذك في إخفاء هويتك الشخصية من التطبيقات و مواقع الويب و الرسائل الإخبارية المشبوهة. في الواجهة الرئيسية للمنصة، ستجد خيار التسجيل عبر الضغط على الزر “Get started free”.

في هذه النافذة، سيتعين عليك تعبئة البيانات الشخصية الخاصة بك بدقة. بعد ذلك، ستقوم بكتابة كود التحقق الذي سوف تتوصل به عبر البريد الإلكتروني الذي تسجلت به من قبل.

بعد الانتهاء من هذه الخطوة، يمكنك الحصول على البريد المؤقت المستعار من بريدك الإلكتروني الأصلي. ولإنشائه ستقوم بالضغط على خيار “Create New” كما في الصورة.

يمكنك الآن استغلال البريد الجديد الذي قمت بإنشائه، للتسجيل في الخدمات الإلكترونية الموجودة على شبكة الويب دون الحاجة إلى إدخال بريدك الأصلي. وكل رسالة يتوصل بها البريد المستعار، سيتم توجيهها مباشرة إلى بريدك الأول دون الكشف عنه مع الحفاظ على خصوصيتك في نفس الوقت.

رابط الولوج للموقع

 

‫0 تعليق

اترك رد