إليك أفضل 4 تطبيقات غير معروفة لجدولة الرسائل الخاصة بك بسهولة في نظام الأندرويد مجانا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شهدنا في السنوات الأخيرة العديد من التغييرات التي طرأت في طريقة تواصلنا مع البعض، حيث ساهمت تطبيقات الوسائط الاجتماعية المختلفة، في تغيير الدردشة التقليدية التي نتواصل بها قديما مع الآخرين، و تحديث حلقات الوصل مع بقية العالم. سرعان ما أصبح من المقبول تحسين و الرفع من جودة مكالماتنا الشخصية مع الآخرين، والتي يمكن إجراءها بشكل مجاني عبر تطبيقات مثل الواتساب و الفايسبوك. يتطلع الجميع إلى الاستمتاع بالحديث مع أسرهم و الأصدقاء، لكن قد يُعتبر ربط الاتصال مع هؤلاء الأشخاص في ساعات غير منتظمة، والمخاطرة بنسيان الأمر أمرًا وقحًا.



وللتعامل مع مثل هذه المشكلات، توجد في متجر البلايستور، عديد التطبيقات المميزة التي تتيح لك جدولة الرسائل المرسلة خاصتك عبر الشبكات المعروفة كالواتساب و الماسنجر و الإيمايل وكذلك التويتر. لذلك و في مقالة اليوم، سنوضح لك خطوة بخطوة كيفية جدولة رسائلك الشخصية على أن يتم إرسالها في وقت محدد بمساعدة التطبيقات الأربعة التي سنشاركها معك. تابع معي.

Handcent Next SMS

Handcent Next SMS أحد أفضل بدائل تطبيقات الرسائل النصية القصيرة، يوفر للمستخدمين مجموعة واسعة من الميزات لتسهيل إرسال الرسائل الشخصية. يمكنك بواسطة التطبيق، جدولة إرسال رسالة قصيرة بعد وقت معين و تخصيص تنبيهات الرسائل الجديدة لكل جهة اتصال، بالإضافة إلى إمكانية قفل التطبيق برمز أو نمط تحدده، و حظر الرسائل القصيرة المشبوهة.

Boomerang Mail

يعتبر التطبيق الثاني في هذه القائمة Boomerang Mail، واحدًا من أفضل الخدمات التي تقدم جدولة البريد الإلكتروني على أجهزة الأندرويد. الميزة الجميلة في التطبيق، هو أنه يتكامل بسلاسة مع حسابات Gmail و Google Apps و Microsoft Exchange . تتضمن بعض الخيارات المتقدمة التي حرص المطور إضافتها للتطبيق، تكرار رسائل البريد الإلكتروني وجدولة إرسالها في وقت لاحق و كذا تتبع الردود ..إلخ.

Do it Later

يعد Do it Later، أحد أفضل تطبيقات الأندرويد التي يمكنك استخدامه على هاتفك الذكي، لجدولة الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية. التطبيق يمنح للمستخدمين العديد من الخيارات لجدولة التأخير، له واجهة مبسطة تجعله سهل الاستخدام للغاية.

SKEDit Whatsapp Scheduling

إذا كنت تبحث عن تطبيق جدولة بسيط وسهل الاستخدام لهاتفك الشخصي الذي يعمل بنظام الأندرويد، ينصح بتجربة SKEDit Whatsapp Scheduling. باستخدامك للتطبيق، يمكنك توفير الوقت عن طريق جدولة رسائل الواتساب والرسائل القصيرة و البريد الإلكتروني لإرسالها في وقت لاحق. التطبيق يحظى بشعبية كبيرة على متجر البلاي ستور، يستخدمه حاليًا أكثر من مليون شخص.

 

‫0 تعليق

اترك رد