إليك هذه الخدمة الرائعة لتحويل أي نص إلى أصوات المشاهير و تأثيرات أخرى مجانا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مما لا شك فيه أن الانترنت غير الطريقة التي نتفاعل بها مع عائلتنا وأصدقائنا وكذلك شركائنا في الحياة. أصبح الجميع الآن على اتصال مع أي شخص آخر بطريقة أبسط وأكثر سهولة وسرعة في الوصول، باستخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية وكذا الأجهزة اللوحية الخاصة بنا. توجد الآن عبر شبكة الانترنت، العديد من الأدوات الفعالة التي تقوم بتقديم مجموعة من الخدمات الذكية تسهل مأمورية استخدام عالم الويب بالنسبة لمبتدئي هذا المجال، منها الأدوات التي تسمح بإجراء المحادثات الصوتية بدل من الكتابة. تفيذ هذه الخدمات كثيرا عندما يتعلق الأمر أن ترسل رسالة طويلة نوعا ما، حيث في بعض الأحيان يكون من الأنسب قول شيء ما وإرسال الرسالة في تلك اللحظة بدلا من كتابتها. تعد المراسلة الصوتية أيضا ملاءمة عند التعامل مع لغات مختلفة، تساعدك في تحسين مستوى نطق الكلمات التي تود تعلمها. في تدوينة اليوم، سنشارك معك خدمة رائعة ستساعدك في تحويل أي نص إلى صوت الشخصيات المعروفة بكل سهولة. الخدمة ستفيدك كثيرا إﺫﺍ ﻛﻨﺖ ﺗﺒﺤﺚ ﻋﻦ ﻣﺤﺘﻮﻯ ﺻﻮﺗﻲ ﺟﻴﺪ ﻻﺳﺘﺨﺪﺍﻣﻪ ﻓﻲ أغراضك الشخصية المختلفة. المنصة توفر كتالوج جيد لأصوات المشاهير تختار ما تود منها. الأداة مجانية تماما، ستحتاجها إذا كنت تبحث إلى الاستماع ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻨﺼﻮﺹ ﺑﺪﻟًﺎ من ﻗﺮﺍﺀﺗﻬﺎ، سواء بسبب الشعور بالإرهاق ﻣﻦ ﻛﺜﺮﺓ ﺍﻟﻘﺮﺍﺀﺓ، ﺃﻭ الإنشغال ﻓﻲ تأدية المهام و تريد ﺍﻹﺳﺘﻤﺎﻉ ﻟﻠﻤﺤﺘﻮﻯ ﺍﻟﻨﺼﻲ في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك بواسطة هذه الخدمة، إضافة تأثيرات أصلية إلى النصوص التي قمت بتحويلها. الأداة تعمل بشكل أفضل مع النصوص الإنجليزية. كما أنه لا يوجد حد لتجربة خدمة تحويل النص إلى أي صوت، الشيء الذي يتيح للمستخدمين استخدام المنصة دون الخوف من أي تعقيدات.

لتجربة الخدمة، ستقوم بالانتقال إلى موقع inaivox الرسمي الذي سأتركه لك أسفل المقالة. بعد ذلك، ستقوم بتسجيل حساب جديد بالمنصة كما ترى في الصورة أسفله.

في الواجهة الرئسية للأداة، ستجد حقل مجاني يتعين عليك فيه إدخال النص المراد تحويله، و اختيار اللغة المفضلة و كذلك الصوت المميز، ثم تقوم بالضغط على خيار Synthesize قصد تجهيز الملف للتحميل.

الشيء الجميل في المنصة، أنها توفر لنا خيار معاينة الملف الصوتي المعدّل قبل البدء في تحميله بتنسيق mp3. بعد الانتهاء من تنفيذك لجميع الخطوات السابقة، يمكنك الآن الظغط على أيقونة التحميل و مشاهدة نتيجك كما سترى في الصورة.

رابط الولوج إلى الموقع: inaivox

‫0 تعليق

اترك رد