تنزيل فيديو تيك توك للاندرويد بدون علامة مائية

تنزيل فيديو تيك توك للاندرويد بدون علامة مائية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يحتوي تطبيق TikTok على ملايين الفيديوهات القصيرة، فهو يعتبر المنصة الاكثر مشاهدة في الوقت الحالي، لذلك يرغب الكثير من الناس في تنزيل فيديو تيك توك للاندرويد ،فهم يستخدمونها للاغرض الشخصية، وننصح بعدم أستخدامها للاغراض التجارية لأنها تحمل حقوق وليس مصرح لك الربح منها .



لذلك لا ترفعها مرة ثاني على مواقع التواصل الأجتماعي مثل Facebook و YouTube ،مع وجود تطبيقات كثيرة لتنزيل الفيديو، لكن هذا التطبيق يختلف عنها حيث يستطيع أن يحمل الفيديو من تطبيق تيك توك بدون علامة مائية، بالتأكيد جربت الكثير من هذة التطبيقات لكن دون جدوى.

بدون علامة مائية تنزيل فيديو تيك توك للاندرويد

كما ذكرنا في الفقرة أعلاه. أن هذا التطبيق يستطيع أن يحمل فيديوهات TikTok بدون علامة مائية، فيمكن أن تستخدمها في المونتاج على هاتفك المحمول، حيث يمكن تحميل أي فيديو من منصة تيك توك عن طريق نسخ الرابط فقط ولسقة في المكان المخصص، فهو يحمل الفيديو بجودتة الاصلية، هو تطبيق مجاني ومازال يعمل الى ساعة كتابة هذة التدوينة، أذا كنت مولع بمشاهدة الفيديوهات على TikTok فهذا التطبيق يجعلك تحملها على هاتفك المحمول، ومن ثم تشاهدها بدون أنترنت أو تستخدمها في عمل فيديوهات للمزاح والتسلية مع الاصدقاء.

تنزيل فيديو تيك توك للاندرويد
تنزيل فيديو تيك توك للاندرويد

كيفية تنزيل فيديو تيك توك للاندرويد

أي فيديو يعجبك تستطيع تحميلة عن طريق هذا التطبيق، فهو من أفضل تطبيقات تحميل الفيديو من تيك توك للاندرويد، حيث نجد أن الفيديو بعد التحميل خالي من العلامة المائية. فقط أنتقل الى تطبيق TikTok على هاتفك Android.

ومن ثم أدخل على أي فيديو وأضغط على زر المشاركة ومن ثم أنسخ الرابط، ومن ثم أفتح تطبيق تنزيل الفيديو والسق الرابط في المكان المخصص، أنتظر لثواني معدودة حتى يتم تحظير الفيديو، بعدها تجد أن الفيديو تم تنزيلة وتجدة في الاستديو، حيث تلاحظ عدم وجود علامة مائية وهذا جيد بالنسبة للمستخدم.

قانونية تحميل الفيديو من الانترنت

لا يسمح تنزيل الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي، فهي حقوق لأشخاص أخرين وهي بالطبع ملكهم، أن كل ماينشر على الانترنت لة حقوق فلا يمكن أن نستخدمها بدون موافقة صاحب العمل الاصلي، وهذا ينطبق على تنزيل فيديو تيك توك للاندرويد .



حيث أن هذة الفيديوهات هي من عمل مستخدمي تطبيق TikTok، لذلك لا ينبغي أستخدامها ورفعها مرة ثانية بعد التعديل عليها، لكن يمكن تحميلها على الجوال ومشاهدتها بدون الحاجة الى الانترنت، كذلك يمكن أستخدامها للاغراض الشخصية مع الألتزام بعدم الربح منها، في نهاية هذة التدوينة نتمنى أن تعجبكم ونرجو مشاركتها على مواقع التواصل الأجتماعي.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ أيضاً

تطبيق تصميم فيديوهات TikTok وأنستا وأضافة صور وموسيقى بأحترافية!

تعرف على حقيقة تطبيق Zynn المنافس لأقوى لتطبيق TikTok وكيفية ربح 110 دولار منة

لماذا شركة Microsoft فشلت في شراء تطبيق Tik Tok

أفضل تطبيق حماية للاندرويد ومعرفة التطبيقات التي تفتح الكاميرا والميكرفون

المكنسة الذكية DEEBOT OZMO N8+ مع ميزة التفريغ الذاتي للأوساخ

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. غير معروف قال:

    🙂🙂

اترك رد