جدار حماية للاندرويد 5 مميزات مفيدة لهاتفك لحق حالك!

جدار حماية للاندرويد 5 مميزات مفيدة لهاتفك لحق حالك!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

على الرغم من وجود حماية مدمجة في نظام الاندرويد، الا أنها لا تكفي لصد الهجمات الخارجية، ويجب على المستخدم العادي أستخدام أحد تطبيقات جدار الحماية للاندرويد ، حيث تقوم هذة التطبيقات بعمل جدار ناري بدون روت لصد هجمات القرصنة والتجسس، حيث أن أي نظام مهما كان نوعة يحتوي على ثغرات غير مكتشفة من قبل الشركة المطورة للنظام، وهذة الثغرات تبقى تعمل لحين معالجتها، لذلك عليك الاسراع في الحصول على أفضل تطبيق حماية للاندرويد، يحتوي على 5 مميزات مفيدة لجوالك، وكل هذة الخصائص الموجودة في التطبيق تحمي هاتفك الى درحة كبيرة، لأنها تقوم بعمل درع حصين يصعب أختراقة.

5 مميزات في تطبيق جدار حماية للاندرويد

أن هذا التطبيق فية فوائد كثيرة لهاتف اندرويد، حيث يقوم بتشكيل جدار ناري بدون روت، وبذلك يشكل قوة كبيرة لصد من يحاول الدخول الى هاتفك، من خلال تطبيقات الطرف الثالث، أو التطبيقات الملغمة، أو أستغلال ضعف الشبكة المتصل بها مثل تطبيق الرجل في الوسط، وغيرها من التطبيقات المستخدمة للاضرار بالمستخدم، أذا كان هاتف Android لا يحتوي على جدار ناري لحمايتة فهو في هذة الحالة يكون فريسة سهلة للهجمات، لذلك من المستحسن توفر أحدها في هاتفك، نتيجة أزدياد الطرق المستخدمة في الوصول الى البيانات الخاصة بك، لذلك سنتعرف على أفضل 5 مميزات موجودة في هذا التطبيق.

تطبيق جدار حماية للاندرويد
تطبيق جدار حماية للاندرويد

1- أن هذا التطبيق يوفر لهاتفك حماية مجانية من هجمات القرصنة، وكذلك التطبيقات التي تحاول الوصول الى هاتفك ومن ثم منعها، يعتمد التطبيق على تقنية الذكاء الأصطناعي في كشف هذة الهجمات والتطبيقات الخطيرة.

2- يعمل التطبيق على تشكيل جدار ناري لحماية الهاتف، عن طريق مرقبة حركة المرور للبيانات الصادرة والواردة، ومن ثم منع التطبيقات التي تحاول تمرير بياناتك الشخصية وسحبها لشركات الطرف الثالث.

3 – حماية هاتفك من شتى طرق التجسس، عن طريق أكتشاف البرامج الضارة والخطيرة، حيث يمكن بسهولة العثور على المخفي منها باستخدام تطبيق جدار حماية للاندرويد.

4 – المهمة الرئيسية للتطبيق هي حماية هاتف الأندرويد، لكن يحتوي التطبيق على ميزة التحكم بالتطبيقات من خلال منع وصولها للانترنت، وبذلك يمكن توفير باقة الانترنت أضافة الى تسريع الانترنت.

5 – يحتوي التطبيق على VPN لحماية أتصالك بالأنترنت، ومن ثم تشفير الاتصال ومنع التتبع، كذلك تغير الموقع الجغرافي الى موقع وهمي يصعب العثور علية من خلال تغير IP الهاتف بثواني.

تحميل تطبيق جدار حماية للاندرويد برابط مباشر

أن هذا التطبيق هو مجاني ويمكن أستخدامة على أي هاتف أندرويد، تستطيع الوصول الى هذا التطبيق وتحميلة من الرابط الموجود في نهاية التدوينة، حملة ومن ثم ثبتة على جوالك، فيمكن عن طريق هذا التطبيق الحماية والتحكم بكل التطبيقات الموجودة على هاتفك، من حيث مراقبتها على مدار الساعة، يعمل التطبيق على صد الهجمات باعتماد على تقنية الذكاء الأصطناعي، حيث يمكن حظر التطبيقات بسهولة وبضغطة واحدة فقط ، حيث أنة جدار حماية للاندرويد عالي الامان والاداء، ويمكن أن تحمي هاتفك بنسبة كبيرة ، بفضل المميزات والخصائص المفيدة الموجودة في تطبيق جدار حماية للاندرويد مجاني.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ آيضاً

أضافة ميزة Privacy Dashboard لـ Android 12 لكل الهواتف

كيف تتصل مجانا بأي شبكة واي فاي وبضغطة زر واحدة فقط وحماية شبكتك من ثغرة WPS

برنامج حماية شبكة Wi-Fi المنزلية من الأختراق وكشف باسورد الشبكات القريبة

اقوى تطبيق vpn للاندرويد لايفصل أبدا للحماية ورفع الحظر

تطبيق تسريع الشحن وحماية البطارية للاندرويد

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : برنامج حماية الجهاز من الفيروسات حماية 100% لهاتفك الاندرويد - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : تحميل برنامج FaceApp Pro اخر اصدار 2021 - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد