تحقيق الدخل من Clubhouse أصبح متاح لمنشئي المحتوى

تحقيق الدخل من Clubhouse أصبح متاح لمنشئي المحتوى
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كل شبكة أجتماعية جديد تتيح للمبدعين فيها تحقيق الدخل. حيث أصبح تحقيق الدخل من Clubhouse متاح لمنشئي المحتوى على هذة المنصة التي غيرت مواقع التواصل الأجتماعي جذرياً وأصبح الجميع يقلدها ، حيث يوجد هنالك تعاون بين كلوب هوس وشركة Stripe للدفع الاكتروني، وأن هذة الميزة الجديدة تجعل المستخدم يستطيع أرسال الامول لدعم منشئي المحتوى ، وبذلك يمكن الان جني الدولارات من هذة المنصة الناشئة.

أرسال الاموال الى منشئي محتوى Clubhouse لدعمهم

كل منشئ محتوى سوء كان على YouTube أو الفبسبوك وغيرها يحتاج الى المال حتى يبدع في عملة ، ومنها تطبيق Clubhouse الذي أتحاح تحقيق الدخل من المتابعين في الغرف الصوتية، أما كيفية أرسال الامول وهو بالضغط على ملف الشخص في الغرفة، ومن ثم النقر على أرسال الاموال فقط حدد المبلغ وأضغط على موافق ، لكن يجب أضافة وسيلة دفع لحسابك مثل بطاقة ماستر كارد وغيرها ، حيث يكون معالج الدفع عن طريق Stripe المدمج في الغرف الصوتية في Clubhouse.

تحقيق الدخل من Clubhouse
تحقيق الدخل من Clubhouse

نسبة الاموال بعد تحقيق الدخل من Clubhouse

أن ميزة تحقيق الدخل هي في مراحلها الاولية، حيث أنها متاحة لبعض منشئي المحتوى على كلوب هاوس ، وفي الوقت القريب سيتم أتاحتها للجميع ، وذكر تطبيق Clubhouse أنة لا يأخذ أي نسبة من الارباح ، حيث سيتم تحويل مانسبتة 100% من الأموال المرسلة من المتابعين الى منشئي محتوى، حيث سيعمل كلوب هاوس على أرسال الاموال بدون قطع منها ، حيث ستذهب كاملاً الى منشئي محتوى، فقط يتم أستقطاع مبلغ الرسوم من معالج الدفع المستخدم.

تخصيص 100 مليون دولار لتحقيق الدخل من Clubhouse

ولقد صرح Clubhouse في وقت سابق أنة أول شركة ترسل الاموال لمنشئي المحتوى بدون أستقطاع أي مبالغ ، حيث جمع كلوب هاوس مبلغ 100 مليون دولار مخصصة لدعم المبدعين على منصتة ، وهذا يفتح الباب على مصراعية من المنظمين الى هذة المنصة لجني الدولارات منها ، لكن تطبيق Clubhouse متاح فقط على نظام iOS والى الآن لم يتم أتاحتة لنظام Android وأشارت التسريبات أنة سيتوفر قريباً لهواتف الاندرويد.

المصدر

أقرأ آيضاً

أفضل تطبيق ترجمة فورية بالصوت لهواة السفر وتعلم لغة جديدة

هاتف Galaxy A52 5G بمعيار IP67 ! إليك المواصفات والسعر

افضل متجر تحميل تطبيقات والعاب مجانا بديل متجر Google Play

تسريب صور Android 12 لنظام التشغيل القادم من Google

برنامج مكالمات وهمية للاندرويد تخلص من أصدقائك المزعجين بثواني

‫3 تعليقات

‫3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تطبيق Clubhouse للاندرويد بشكل رسمي في مرحلة الاختبار - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : برنامج Google Earth يحصل على أكبر تحديث منذو 15 عاماً - مدونة المطور للمعلوماتية

  3. التنبيهات : ترجمة مقاطع اليوتيوب الى العربية للاندرويد والايفون - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد